News

سيارة GT C رودستر الجديدة كلياً من مرسيدس-AMG

بإضافة ثالثة لعائلة GT من مرسيدس-AMG، ترتقي سيارة GT C رودستر الجديدة من مرسيدس-AMG بمجموعة الطرازات مع إصدار جديد كلياً يزخر بمقومات مميزة تشـــــــمل الســــــرعة والأداء والصوت الانفعالـي للمحرك.

ومع قــوة قدرهــا 410 كيلووات (557 حصان)، وأقصى عزم للدوران قدره 680 نيوتن متر، تعتبر AMG GT C رودستر بمثابة سيارة الرودستر الجديدة الأقوى على الإطلاق. وبالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي "AMG RIDE CONTROL"، تقدم سيارة AMG GT C رودستر أداء ديناميكياً بأعلى مستوى. وتنطلق من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.7 ثانية فقط، لينتهي هذا التسارع الخاطف فقط عند السرعة القصوى التي تبلغ 316 كيلومتر في الساعة.

وتتحوّل سيارة AMG GT C رودستر في لمح البصر من سيارة كوبيه إلى سيارة رياضية مكشوفة، وذلك بكل سرعة وخفة ودقة، وبالطبع بأسلوب أنيق جذاب. ويستغرق فتح وغلق السقف القماشي حوالي 11 ثانية، وأثناء حركة السيارة بسرعة تصل إلى 50 كيلومتر في الساعة. وعلى غرار سيارة AMG GT R، تتمتع سيارة AMG GT C رودستر بمظهر مميز خاص بفضل طرفها الخلفي العريض بتصميم رجولي، وعجلاتها الكبيرة.

ويُحاكي التصميم الداخلي الخطوط المُلفتة للهيكل الخارجي. وتضع لوحة العدادات الرئيسية تركيزاً هائلاً على النطاق العرضي للمقصورة، مما يُعطي انطباعاً اندفاعياً قوياً. ويندمج السائق بتناغم مثالي مع مقصورة القيادة بفضل الخطوط الفاصلة المرتفعة، وألواح الأبواب المقعّرة، والكونسول الوسطي المرفوع بلمسات ديناميكية، والموضع المنخفض للمقاعد. وللمرة الأولى، تتوفر المقصورة الداخلية الجديدة بألوان فاتحة وبجلد النابا الحصري باللون البيج الماكياتو، مما يُضفي مزيداً من الفرادة الشخصية والحصرية على السيارة الرياضية المكشوفة.

ستتوفر سيارة GT C رودستر من مرسيدس-AMG في المنطقة ابتداءً من شهر يونيو 2017، بسعر يبدأ من 172,650 دولار أميركي. 

Mercedes-AMG-GT-C-Roadster-02.jpgMercedes-AMG-GT-C-Roadster-03.jpgMercedes-AMG-GT-C-Roadster-01.jpg