Hidden Menu Latest

فرق خدمة عملاء أودي تحقق 17 جائزة في أربع قارات خلال شهر مايو

يحتفل فريق خدمة عملاء أودي بتحقيقه شهراً رائعاً بعد تمكنهم من تحقيق 17 جائزة في أربع قارات في شهر مايو في بطولات Audi Sport TT، وGT3، وTCR.

 

كأس Audi Sport TT

فيليب إليس يحافظ على الصدارة:

حافظ فيليب على تصدّره ترتيب البطولة بعد عبور خط النهاية بفارق 0.267 ثانية عن الاسباني ميكيل أزكونا في نوربورغرينغ، في سباق شهد تنافسا قوياً. فمنذ انطلاقته من المركز الأول في بداية السباق، حقق إليس تقدماً صغيراً في اللفة الأولى. وبالوصول إلى اللفة الرابعة، تجاوز ميكيل أزكونا السائق البريطاني بحركة مخادعة أثناء تخفيف منافسه لسرعته، ولكن وبعد بضع مئات من الأمتار فقط، عاد إليس لينتزع الصدارة مرة أخرى بمناورة جريئة.

وشارك بطل العالم السابق للدراجات النارية جوني سيكوتو كضيف في كأس Audi Sport TT في نوربورغرينغ كما قدم أداء لافتاً للنظر في سباق إيفل، حيث أنهى بطل العالم السابق للدراجات النارية البالغ من العمر 61 عاماً، والذي لا يزال لديه العديد من المشجعين في ألمانيا، السباق في المركز السابع.

 

السائق الفنزويلي لديه العديد من المشجعين في ألمانيا:

بعد تحقيقه الفوز في بطولة العالم للدراجات النارية مرتين خلال مسيرته، تحول السائق الفنزويلي إلى عالم سباقات الفورمولا وان؛ واحتقل بأول نجاح له في عالم السيارات في ألمانيا بعد تحقيقه لقب بطولة STW Super وكأس ADAC GT و نوربورغرينغ 24 ساعة وV8STAR.

 

Audi R8 LMS (GT3)

فوز في نيوزيلندا: بدأ سيمون إيفانز وجين رولينسون سلسلة سباقات التحمل في الجزيرة الشمالية في نيوزيلندا بتحقيق فوز مباشر في أول مشاركة لهما. وحقق الثنائي من فريق Smeg Racing المركز الأول في السباق الذي جرى في مضمار تاوبو الواقع عند سفح بركاني واستمر ثلاث ساعات على متن سيارة Audi R8 LMS بعد انطلاقهم من المركز الأول. وجاء نيل فوستر وجوني ريد من فريق International Motorsport في المركز ثالث على متن سيارة Audi R8 LMS أيضاً.

نجاح في النمسا: حقق السائق روني كاروك الفوز في سباق Red Bull Ring في الجولة الثالثة من سلسلة سباقات DMV GTC. فبعد منافسة طويلة، سيطر السائق الألماني من فريق Land-Motorsport على مجريات السباق الأول له على متن Audi R8 LMS. وفي السباق الثاني، جاء تومي تولب من فريق HCB-Rutronik في المركز الثاني متن Audi R8 LMS أمام نظيره إيغون ألغور.

صعود منصة التتويج أربع مرات في تايلاند: تابع سائقو أودي موسم النجاحات خلال الجولة الثانية من سلسلة سباقات Blancpain GT Series Asia على حلبة تشانغ الدولية، حيث أنهى الثنائي مارشي لي وشون ثونغ من فريق أودي هونج كونج السباق في المركز الثاني على متن سيارة Audi R8 LMS في الجولتين الفرديتين، وبهذا تقدم السائقان إلى المرتبة الثانية على جدول الترتيب العام ويتصدران الآن جدول الترتيب الفضي. كما صعد الثنائي أليكس يونج وأليكس أو إلى منصة التتويج بعد تحقيق المركز الثالث على متن سيارة Audi R8 LMS أيضاً في السباق الأول، كما حقق الثنائي ميتش جيلبرت وأديتيا باتل المركز الثالث في السباق الثاني.

المركز الثاني في سباق لاوسيتز: قدم الثنائي كريستوفر ميس وكونور دي فيليبي أداءً مثيراً للإعجاب في المرحلة الثانية من سباقات ADAC GT Masters. وبدأ الثنائي من فريق Montaplast التابع لـ Land-Motorsport حملتهم القوية للدفاع عن اللقب بعد انطلاقهم من المركز الخامس في السباق الثاني في لوزيتزرينغ. ولكن فصل الثنائي على متن سيارة Audi R8 LMS 1.458 ثانية فقط عن تحقيق الفوز.

نجاحان في جبال الألب: صعد ريتشارد شلاد جونيور منصة التتويج مرتين في بطولة كأس FIA CEZ Eset V4؛ حيث حقق التشيكي من فريق K&K Racing المركز الثالث في كلتا الجولتين على حلبة Red Bull Ring على متن سيارة Audi R8 LMS.

 

Audi RS 3 LMS (TCR)

انتصاران على الكثبان الرملية: حقق جاب فان لاجين على متن سيارة أودي نجاحاً لافتاً في سباق TCR Benelux على أرضه. واحتفل الهولندي بتحقيق انتصارين في زاندفورت مع فريق Certainty Racing على متن سيارة Audi RS 3 LMS. كما صعد مواطنه ميكا مورين على متن سيارة Audi RS 3 LMS من فريق Bas Koeten إلى منصة التتويج في السباق الثالث من أصل أربعة سباقات.

ختام الاحتفالات في كندا: بعد ثلاثة أسابيع من الظهور الأول لسيارة Audi RS 3 LMS في أمريكا الشمالية، حقق فريق C360R انتصاره الثاني في الجولة الثانية من Pirelli World Challenge. ففي السباقين الأولين من فئة TC، فاز بول هولتون، الفائز في الجولة الافتتاحية، بالمركز الأول مرةً أخرى، كما حقق جيسون كوبال من فريق Berg Racing المركز الثاني في الجولة الثانية.

North-Island-Endurance-Series-2017.jpgDMV-GTC-2017.jpgBlancpain-GT-Series-Asia-2017.jpgTCR-Benelux-2017.jpg