Hidden Menu Latest

"العربية للسيارات تحظى بلقب "الشركة الرائدة في برنامج إنفينيتي للتميز في الجودة"

حظيت العربية للسيارات، شركة السيارات الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالتقدير عن "فئة الشركة الرائدة في برنامج إنفينيتي الشرق الأوسط للتميز بالجودة 2016 بين الشركات الوطنية لتوزيع السيارات.

وتسلم السيد خالد الرستماني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد الواحد الرستماني، والسيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، جائزة "إنفينيتي الشرق الأوسط للتميز في الجودة 2016" في اليابان، من قبل السيد رولان كروجر، رئيس شركة إنفينيتي. وكانت العربية للسيارات أول شركة مبيعات وطنية تفوز بالجائزة في العام 2016، لتحظى بهذه الجائزة المرموقة للسنة الثانية على التوالي.

وقال السيد ميشال عياط: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي، حيث تعدّ دليلاً على التميز المتواصل في عملياتنا التشغيلية، وما نقدمه من خدمات استثنائية لعملائنا. إن برنامج إنفينيتي يقوم على عملية تصنيف تستند على مجموعة شاملة من معايير الجودة، وبذلك يمكننا القول بثقة تامة إننا نقدم لعملائنا الأفضل عبر كل نقطة اتصال. وتجسّد الجائزة طموحنا المستمر من أجل تحسين خدماتنا وعملياتنا، كما أنني على يقين تام من أن هذه الجائزة ستكون حافزًا لفرقنا على مواصلة تحقيق التقدم في المستقبل".

وصمم برنامج إنفينيتي لتعزيز تميز العمليات عبر شركاء العلامة التجارية في المنطقة. وتستند عملية التصنيف على عدد من معايير الجودة الصارمة، بما في ذلك مؤشر رضا العملاء، والتقارير الدقيقة عن المبيعات وخدمات ما بعد البيع، وتحليل التسويق، وجلسات التسوق غير المعلنة، واختبارات القيادة التي يجريها خبراء تقييم محايدون.

وتمكنت العربية للسيارات من تحقيق التفوق على منافسيها في المنطقة، وأصبحت مؤخرًا أول شركة وطنية لتوزيع السيارات في الإمارات تفوز بالفئة الذهبية من جائزة دبي للجودة المرموقة. وتنضم جائزة إنفينيتي الشرق الأوسط للتميز في الجودة 2016 إلى قائمة متزايدة من الجوائز التي تبرز المساعي الدؤوبة من قبل الشركة، وتركيزها على التميز في عملياتها التشغيلية.