Hidden Menu Latest

"سول دي إكس بي" و"كاديلاك" يعلنان عن تعاون طويل الأمد بينهما

أعلن مهرجان "سول دي إكس بي" اليوم، عن تعاون طويل الأمد مع كاديلاك شراكتهما الناجحة للعامين الماضيين في إحياء فعاليات مهرجان الاحتفال بثقافة الشارع الذي تجري فعالياته سنوياً في دبي. وسيتم تعزيز التعاون ما بين علامة كاديلاك الفاخرة و"سول دي إكس بي" في إطار اتفاق خاص يشهد شراكة متميزة تمتد حتى العام 2019، وسيتركز هذا التعاون على تقديم أفضل العروض الخاصة بثقافة الشارع على المستوى العالمي لمجتمع الشرق الأوسط، وذلك من خلال الفن، والموسيقى، والأزياء.

ومنذ إطلاق نشاطاته السنوية في دبي، شهد مهرجان "سول دي إكس بي" نمواً سريعاً وتطوراً كبيراً جعلت منه منصة هامة ذات شهرة استثنائية متخصصة في المجال الثقافي. ويلعب هذا المهرجان، الذي يتم تنظيمه عادة في نهاية العام بدبي على مدى ثلاث ليال ويومين، دوراً ريادياً يجمع بين المهرجان الموسيقي وعرض أزياء موجه للعملاء بشكل مباشر. وفي إطار النمو الملهم لقطاع التصميم والأزياء الذي يشهد تطوراً استثنائياً بمنطقة الشرق الأوسط، يلعب التعاون بين "سول دي إكس بي" وكاديلاك دوراً حيوياً لتطوير مشهد الفن البديل في المنطقة وتنميته بشكل مثير للاهتمام، الأمر الذي يؤدي إلى إيجاد حدود جديدة للثقافة لم تكن معروفة سابقاً.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال راج مالهورتا، رئيس سول دي إكس بي: "أظهرت كاديلاك خلال العامين الماضيين دورها كشريك حقيقي موثوق يمكن الاعتماد عليه، حيث ساهمت بشكل فعال في تنمية مهرجاننا وتطويره، وكسر حدود المعهود لناحية الدور الحيوي لمنظمة مستقلة وشركة متعددة الجنسيات في التعاون مع منظمات أخرى لبناء مجتمع متكامل. ويعتبر هذا التعاون إنجازاً هاماً بالنسبة لمهرجان سول، إضافة إلى كونها مؤشر جيد للإمكانات التي نراها قائمة في المنطقة. لقد بدأنا بعرض وإطلاق المواهب المميزة في هذه المنطقة على أوسع نطاق، ونحن سعداء جداً بتعاوننا مع مؤسسة تشاركنا الرؤية ذاتها، ما يعني بأن المستقبل سيكون أكثر نجاحاً وأهمية".

من جهته، قال نديم غريّب، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط،  قائلاً: "نحن متحمسون جداً لتعاوننا الطويل الأمد مع مهرجان سول دي إكس بي الذي يشاركنا قِيمنا ورؤيتنا. ويمثل هذا التعاون منصة هامة لنا لناحية التواصل مع جمهورنا الذي يشاركنا الرؤية ذاتها، والذي يتألف من أشخاص ناجحين في مجال عملهم ونشاطاتهم، الامر الذي يدفعهم لمشاركتنا الشغف ذاته وتقودهم في مسيرتهم نحو الهدف الأساسي المتمثل في تحقيق أحلامهم وعيش طموحاتهم على النحو الذي يريدونه. إن الشعار الأساسي لعلامتنا هو "أقدم بعظمة"، وهو أمر نواكبه ونعيش إيجابياته بشكل يومي. إننا كشركة نسعى دوماً لتجاوز حدود المعهود والتقليد لكل ما هو ممكن، ونهدف للاستمرار بالتفكير على ذات الوتيرة بهدف تحقيق المزيد من النجاحات، حيث يمنحنا ذلك أيضاً الإلهام للمثابرة في البحث عن الشركاء الذين يشاركوننا الشغف ذاته."

ويعتبر هذا العام الثالث على التوالي الذي تتعاون فيه كاديلاك مع "سول دي إكس بي"، حيث شهد العام الماضي من المهرجان إعادة اطلاق علامة أزياء الشارع آر آي بي لندن من جديد وذلك بعد مرور عشرين عاماً على توقفها عن الإنتاج. وساهمت كاديلاك خلال سنوات طويلة في دعم مصممي الأزياء المعروفين والناشئين حول العالم، حيث تَمثل التعاون الأول مع مجلس مصممي الأزياء في أمريكا لمواسم متعددة، وذلك انطلاقاً من تنظيم أسبوع نيويورك للموضة الرجالية الأول على الإطلاق في العام 2015. بعد ذلك، التزمت العلامة الفاخرة بالتعاون مع عدد من مصممي الأزياء، ومن ضمنهم دار الأزياء العالمية المشهورة  Public Schoolالتي أطلقت مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها خلال عرض أزياء أقيم في دبي، بالتزامن مع إطلاق كاديلاك لسيارة كروس أوفر XT5 الجديدة كلياً.

Cadillac-Soul-dxb-01.jpgCadillac-Soul-dxb-03.jpgCadillac-Soul-dxb-02.jpg