News

سفر مترف طيلة الرحلة بفضل شراكة BMW الجديدة مع طيران الإمارات

أصبح بإمكان كبار الشخصيات المسافرين على متن طيران الإمارات أن يبدأوا تجربة سفرهم المترفة من منزلهم بفضل شراكة جديدة مع المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية.

فسيتمّ نقل ركّاب درجة رجال الأعمال وإيصالهم بواسطة سيارة BMW 520i Touring مترفة بحيث يتمّ الحرص على جودة خدمتهم وراحتهم طيلة رحلتهم. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز الميكانيكي للخليج العربي لتعزيز تجربة العملاء ككل وتوفير أفضل خدمة ممكنة لهم.

في هذا الإطار، قال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي: "لا يتوقّع المسافرون في درجة رجال الأعمال إلا الأفضل عندما يسافرون. وهذه المعايير يعكسها عملاؤنا، فكان لا بد من إقامة شراكة في هذا المجال. لذا يشرّفنا أن تشكّل طرازات  BMW 520i Touring جزءاً من تجربة السفر المترفة المعروفة على متن طيران الإمارات، ونحن واثقون من أنّ كبار الشخصيات من أصحاب الذوق الرفيع سيتمتعون خلال سفرهم بمستويات الراحة والأناقة الجديدة التي يوفّرها أحد أكثر طرازات BMW ترفاً لدينا ويقدّرونها."

لطالما اشتهرت سيارة BMW 520i Touring بكونها السيارة المثالية للمدراء التنفيذيين وللعائلات على حدّ سواء بفضل مقصورتها الداخلية الرحبة والمترفة والفسحة الكبيرة التي توفّرها لتوضيب الأمتعة. كما أنها أكثر السيارات اتصالية في فئتها إذ تتوفر فيها مجموعة خيارات اتصال وترفيه متعددة مثل نقطة اتصال لاسلكي سريع للهواتف المتحركة والشحن اللاسلكي. بالتالي، يتاح للعملاء الكثيري الانشغال الاستفادة قدر الإمكان من وقتهم وإنجاز الأعمال أو التواصل مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الاسترخاء ببساطة والتمتع بالرحلة من المطار وإليه.

وتعليقاً على الشراكة، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "لطالما شكّلت تجربة العملاء المتميزة واحدة من أهمّ قيم مجموعة BMW. ونحن نرتقي بهذا التقليد إلى مستويات جديدة من خلال تعاوننا مع طيران الإمارات. فهدفنا واحد وهو تعزيز تجربة سفر الركّاب من خلال إحاطتهم بمستويات ترف طيلة رحلتهم على الأرض وفي الأجواء."

يشار إلى أنّ هذه الشراكة تمهّد لعلاقة طويلة الأمد بين BMW، والمركز الميكانيكي للخليج العربي، وطيران الإمارات التي نالت مؤخراً لقب أفضل ناقلة في العالم ضمن إطار جوائز "تريب أدفايزر ترافيلرز تشويس" 2017، إذ بات بإمكان المسافرين في درجة رجال الأعمال أن يتمتعوا بقمّة الترف والراحة في الأجواء وعلى الطرقات من المطار وإليه.

BMW-Partnership-Emirates-Airline.jpg