Hidden Menu Latest

تعيين روب ميلڤيل رئيساً لقسم التصميم في ماكلارين أتوموتيڤ

انضم روب إلى شركة ماكلارين أتوموتيڤ في عام 2009 كمصمم أول، وتمت ترقيته إلى مسؤول المصممين في عام 2014. وخلال مسيرته في مكلارين، عمل روب على ماكلارين P1 وتطوير طراز 12C إلى 650S و675LT، وكان مسؤولا عن السلسة الرياضية التي حصدت جائزة "Best of the Best" من "رد دوت لجوائز التصميم" في عام 2016. وفي الآونة الأخيرة قاد تصميم 720S، الطراز الأول من الجيل الثاني من سلسة سوبر.

وبصفته رئيس قسم التصميم، سيكون روب مسؤولا عن مواصلة تطوير استراتيجية التصميم للشركة، وفلسفتها والمبادئ التي تعمل على أساسها أقسام الهندسة والتصنيع، بالإضافة الى العمل والإشراف على الفريق المعني بتحليل آراء العملاء. وهناك 14 طرازاً ونموذجاً جديدا بموجب خطة أعمال Track 22.

بمناسبة منصبه الجديد قال روب: "يسرني أن أحظى بمنصب رئيس قسم التصميم لشركة ماكلارين أتوموتيڤ. وأتذكر مدى سعادتي عندما انضممت لماكلارين في عام 2009 , وهو نفس شعوري اليوم. لقد قمنا بتطوير فريق تصميم رائع ووضعنا فلسفة تصميم متميزة أفخر بها. وأؤمن دائما بأن التصميم العظيم يحكي قصة عظيمة وهو ما نقوم به هنا في ماكلارين اليوم."

أطلق روب مؤخرا ركائز التصميم لماكلارين أتوموتيڤ التي تغرس هوية علامتها التجارية في جميع مراحل التصميم. وتشكل هذه الركائز الروح الرئيسية التي يستمد منها الفريق الإلهام خلال إنتاج السيارات، والتي تشمل: الجوهر الوظيفي، وجودة المواد، والنسب المثالية للتصميم، والجرأة الدائمة.

قبل ماكلارين، بدأ روب مسيرته المهنية في جاكوار لاند روڤر حيث تم اختيار رسوماته للطراز النموذجي LRX التي أدت إلى إنتاج سيارة إيڤوك. وانضم بعدها إلى جنرال موتورز كمصمم أول ضمن مجموعة التصميم المتقدم في المملكة المتحدة. وكجزء أساسي من الفريق المبدع، كان مسؤولا عن تطوير وتحقيق مبادئ وفلسفة التصميم في كاديلاك، بما في ذلك مشروع كاديلاك كونڤيرج.

يأتي روب ميلڤيل خلفاً لفرانك ستيفنسون الذي قرر مغادرة ماكلارين أتوموتيڤ، تتمنى له الشركة التوفيق في مستقبله وتمد شكرها الجزيل للمساهمة التي قدمها.

Rob-Melville-Design-Director-of-McLaren-Automotive-1.jpgRob-Melville-Design-Director-of-McLaren-Automotive-2.jpgRob-Melville-Design-Director-of-McLaren-Automotive-3.jpg