Hidden Menu Latest

ت. غرغور وأولاده تحتفل بإنجازات موظفيها خلال حدث الشركة السنوي

احتفلت شركة ت. غرغور وأولاده  بنجاحاتها وإنجازاتها فيما شكرت موظفيها على مساهمتهم القيّمة خلال الحدث السنوي الذي أقيم في الMusic Hall  في بيروت . 

وحرصت الشركة على تقدير أداء موظفيها المتميز وخدمتهم الاستثنائيّة، كما أثنت على شغفهم وحماسهم لعملهم ومساهمتهم في تقدم الشركة المستمرّ ونجاحاتها المتتالية.

كما كرّمت الشركة موظفيها الذين أمضوا 25 عامًا في خدمة ت. غرغور وأولاده وذلك تقديرًا لجهودهم المتواصلة حيث قدّمت لهم درعًا تذكاريًّا.

وفي هذه المناسبة، قال السيد ستيفان حاجي توما رئيس مجلس إدارة الشركة: "نحن، في ت. غرغور وأولاده، يسرّنا أن نحتفل بتفاني موظفينا ودعمهم للشركة على مرّ السنين كجزء من عائلة ت. غرغور وأولاده. ونحن نقدّر التزامهم بخدمة الزبائن وبقيمنا الأساسية ما ساهم في جعل الشركة رائدة في مجالها في المنطقة."

ومن جهته قال السيّد سيزار عون مدير عام مرسيدس-بنز وسمارت في شركة ت. غرغور وأولاده: "نحن ندرك ضرورة الاهتمام بموظفينا لمساعدتهم في التطوّر على كافة المستويات وللاستفادة القصوى من تقدّمهم على الصعيدين المهنيّ والشخصي. نحن نضع موظفينا في أعلى أولوياتنا، إذ نعتبر أنّ شغفهم الذي يدفعهم إلى تحقيق التميز والسعي إلى رفع التحديات الجديدة هو ما يميّزنا ويضمن لزبائننا تجربة فريدة من نوعها."

استمتع الموظفون بهذه الأمسية حيث أمضوا أوقاتًا مميّزة لا سيّما مع العروض الفنية المتنوعة التي قدّمها البعض منهم حيث أظهروا مواهبهم الخفية لاختتام أمسية مذهلة سادت خلالها الأجواء المسلية.