News

مركبة فريدة من نوعها: Audi R8 مصممة خصيصا لسيف السلمان

تقوم شركة أودي ببيع مليوني سيارة كل عام، ولكن عددا منها يباع بشكل حصري لشخص واحد باحث عن التميز. وفي منطقة تعرف بتنافسها الشديد في مجال التميز والحصرية في كل المجالات، ليس من المستغرب أن تكون منطقة الشرق الأوسط ضمن أفضل المناطق لشركة أودي في مجال بيع السيارات الحصرية لعدد من العملاء الراغبين في التميز. وقد دخل المواطن الإماراتي سيف السلمان هذه التجربة من خلال تصميم مميز لمركبة  Audi R8 فاقت توقعاته.  

وتحمل كل سيارة أودي بصمة خاصة، ولكن شركة أودي سبورت توفر للعملاء الراغبين في التعبير عن شخصياتهم المتفردة خيارات تعديل متعددة، تشمل الألوان المميزة، والتصاميم الخطية والجلود، والعجلات وتفاصيل الهيكل، لتمكنهم من قيادة السيارة التي طالما حلموا بها. فعندما يتعلق الأمر بالتفرد توفر أودي سبورت خيارات رائعة عبر برنامج "أودي الحصري".

وبهذا الخصوص قال سيف السلمان: "إذا كنت تبحث عن شيء جيد، فلا تستعجل في شراءه، بل كن صبورا، وسأقوم بالانضمام إلى برنامج أودي الحصري مجدداً."

ويعتبر المواطن الاماراتي سيف من العملاء الأوفياء لعلامة أودي لأكثر من ١٢ سنة ، ولذلك عندما طلب شراء سيارته Audi R8 الجديدة كان مصمما على وضع لمسته الخاصة عليها. وقال: "أردت استكشاف ما هو أبعد من تجربة أودي الرائعة ولذلك طلبت تجربة تخصيص سيارتي الجديدة". اختار سيف لونا بنفسجيا يتميز بالتفرد والأناقة من دون مبالغة.

عملية الإنتاج الحصرية من أودي مميزة جدا، حيث يتم الاهتمام بأدق التفاصيل في السيارات المطلوبة خصيصا من العميل. وللمقصورة الداخلية فحسب يوجد أكثر من مائة لون للتعبير عن شخصية العميل المميزة، كما يمكن عمل الطلاء الخارجي من لون آخر يتم مزجه حسب اختيارهم.

ويضيف السلمان "عملية تخصيص السيارة تشبه الذهاب إلى الخياط، حيث تقوم باختيار نوعية القماش، والغرزات للحصول على تصميم خاص بك". وكان الأمر الأهم لسيف في عملية تخصيصه للسيارة هو علاقته الرائعة مع مجموعة النابودة وفريق أودي الاحترافي. حيث قال "قضيت عدة ساعات مع فريق أودي لتحديد اللون المناسب لمقصورة السيارة الداخلية، واللون المغاير لغرزات جلد المقاعد." والآن تتألق سيارة سيف باللون البنفسجي الرياضي من الخارج واللون الرمادي والأبيض من الداخل، مع غرزات بلون بنفسجي للمقاعد، وقد استلهم سيف هذه التركيبة من الألوان من بدلة كان قد فصلها سابقا.

كانت اللحظات الأكثر امتاعا في تجربة السلمان هي لحظة معرفته بقدرة فريق النابودة وأودي على توفير السيارة بالمواصفات التي يرغب فيها. وقال: "علاقتي مع هذه العلامة التجارية خاصة جدا وكانت قدرتهم على الاهتمام بكل التفاصيل التي أرغب فيها مذهلة."

وقام ستيفان وينكلمان، الرئيس التنفيذي لأودي سبورت بتسليم السيارة لسيف ما منحه شعورا خاصا بالتميز كعميل، حيث قال "يعتبر ستيفان أسطورة في مجال صناعة السيارات ويعتبر هذا الحدث رائعا في تجربتي مع أودي."

برنامج "أودي الحصري" هو جزء من شركة أودي سبورت، التي تأسست عام ١٩٨٣ تحت اسم quattro GmbH. وتمثل هذه العلامة أسلوبا مميزا للحياة تحت مظلة العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعاراً لها. وقد خصص فريق التصميم ساعات لا حصر لها لتطوير النسخ الخاصة من سيارات أودي.

وبهذ الخصوص قالت سوزان ستوب، رئيس قسم تسوق المنتجات في برنامج أودي الحصري: "تتمتع هذه المنطقة بشغف كبير للتميز والأداء، وقد قضينا وقتا طويلا مع عملائنا لتحقيق هذين الأمرين معا، مع ازدياد الطلب العالمي على تخصيص المركبات."

Audi-R8-exclusive_SaifAlSalman-02.jpgAudi-R8-exclusive_SaifAlSalman-06.jpgAudi-R8-exclusive_SaifAlSalman-03.jpgAudi-R8-exclusive_SaifAlSalman-05.jpgAudi-R8-exclusive_SaifAlSalman-04.jpgAudi-R8-exclusive_SaifAlSalman-01.jpg