Hidden Menu Latest

مشاريع قرقاش تفتتح في دبي أوّل صالة عرض لسيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة

في إطار خطتها الهادفة إلى توسيع شبكتها في مدينة دبي التي تشهد نموّاً متسارعاً، إفتتحت مشاريع قرقاش رسميًّا صالتها الجديدة لعرض سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة، والمتواجدة في موقع جغرافي استراتيجي في شارع الإتحاد، بمنطقة ديرة، دبي. ويعدّ هذا المنفذ التجاري الجديد والحصري أول صالة عرض في دبي مخصصة تحديداً لسيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة. وتتّسم الصالة الجديدة بقدرتها على عرض 30 سيارة كحد أقصى في الداخل، كما أنها مجهّزة بمصاعد حديثة لتمكين مستشاري المبيعات من إجراء تقييم سريع للمركبات التي يراد استبدالها أو شراؤها.

وقد سجّلت مشاريع قرقاش في السنوات السبع الماضية نمواً متواصلاً في قطاع مبيعات السيارات المستعملة والمعتمدة، حيث ارتفع عدد السيارات المباعة لديها في هذه الفئة من 1,100 في العام 2010 إلى 2,100 في العام 2016، ما عكس نمواً ثابتاً ومطّرداً في المبيعات خلال هذه الفترة. وبذلك تكون الشركة قد حافظت على موقعها الرائد في حجم مبيعات سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، بوصفها الوكيل الأول في هذا السوق. وتعد مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة معياراً للثقة، حيث تخضع جميع السيارات المعروضة للاعتماد من قبل مشاريع قرقاش ومرسيدس-بنز على حدٍ سواء مما يمنح العملاء طمأنة إضافية وراحة للبال.

وفي هذه المناسبة، صرّح السيد شهاب قرقاش، عضو مجلس إدارة مشاريع قرقاش قائلاً: "تمّ تقييم الطلب الكبير في سوق سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة، وقد شكّل ذلك عاملاً رئيسياً دفعنا إلى اتّخاذ قرارنا بالإستثمار في صالة عرض جديدة مخصصة بالكامل لهذا النوع من السيارات. تتمتع سيارات مرسيدس-بنز بسمعة فريدة في الأسواق المحلية نظراً إلى الجودة الإستثنائية المتّبعة في تصنيعها واكتسابها الثقة على نحو متميّز، ما يجعلها مثالية للتداول من مستخدم إلى آخر. ونتيجةً لذلك، تحتفظ سيارات مرسيدس-بنز بقيمتها مع مرور الزمن، ما يزيد من شعبيتها خاصةً في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تشكّل فيه الجودة عنصراً رئيسيّاً."

ومن جهته، قال السيد مارك دي-هاز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز للسيارات في الشرق الأوسط: "تقدّم صالة العرض الجديدة مجموعة رائعة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين تجربة العملاء إلى حدٍ كبير. وقد تمّ تصميم صالة عرض سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة لضمان توفيرها لأعلى المعايير والتأكد من رضى العملاء عن أداء سياراتهم وقيادتها مرتاحي البال. وكلنا ثقة بأن صالة العرض الجديدة ستحافظ على تقاليد مرسيدس-بنز العريقة لجهة تقديم سيارات مستعملة ومعتمدة عالية الجودة فضلاً عن توفير خدماتٍ من الدرجة الأولى في السوق، وبالتزامن مع ذلك جعل سيارات مرسيدس-بنز في متناول طائفةٍ أوسع من الجمهور والسماح لعددٍ أكبر من العملاء بالاستمتاع بتجربة مرسيدس-بنز.

كذلك، قال السيد كارل يوهان ساندسجو، المدير العام لمشاريع قرقاش: "من خلال الإستمرار بالتركيز على رضا العملاء وولائهم من جهة، وتقديم مزايا لا مثيل لها وخدمات حصرية ذات صلة بسيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة من جهة أخرى، تمكنّا من تحقيق زيادة في مبيعات هذه الفئة من السيارات بنسبة 5٪ بين عامي 2015 و 2016. ومن خلال هذا النهج، نحن على ثقة أكثر من أي وقت مضى أن صالة العرض الجديدة ستساعد في استمرار مسار النموّ التصاعدي الذي حافظنا عليه".

وستقدم صالة العرض الجديدة مزايا حصرية مثل سيارات مستعملة ومعتمدة تتميز بقصر المسافات المقطوعة بها، وضمانٍ ممدد حتى 5 سنوات، وباقة الخدمة الشاملة، والتاريخ الشامل للخدمة والصيانة، وخدمة المساعدة على الطريق على مدى 24 ساعة، بالإضافة إلى توفير السيارات بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، وفحص أداء متعدد النقاط، وتوافقية المحرك وهيكل المركبة (الشاسيه)، ومجموعة واسعة من برامج التمويل والتأمين، فضلاً عن أفضل عروض الاستبدال. ويقدم برنامج سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة الجودة المتميزة نفسها التي يتوقعها العملاء من سيارات مرسيدس-بنز، بما في ذلك خدمات الصيانة المميزة التي تقدّمها مشاريع قرقاش. ولهذا السبب، تخضع جميع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمعتمدة لفحص فني متعدد الأوجه على أيدي فنيين .مدربين وذوي كفاءات مهنية عالية

Mercedes-Pre-Owned-Dedicated-Showroom-01.jpgMercedes-Pre-Owned-Dedicated-Showroom-04.jpgMercedes-Pre-Owned-Dedicated-Showroom-02.jpgMercedes-Pre-Owned-Dedicated-Showroom-03.jpg