News

السيارة الكهربائية الثانية على خط إنتاج أودي

قامت أودي بتوسيع تشكيلة طرازاتها الكهربائية مع النموذج الجديد من e-tron. وسيبدأ إنتاج المركبة Audi e-tron Sportback في مصنع أودي ببروكسل عام 2019، ليصبح النموذج الكهربائي الكامل الثاني للمصنع البلجيكي، وذلك بعد طراز Audi e-tron electric SUV الذي من المخطط وضعه على خط التجميع اعتباراً من عام 2018.

وعبر تصنيع سيارة كهربائية ثانية جديدة بالكامل ستعزز العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعاراً لها قدرتها التنافسية في هذا المجال المستقبلي الهام. وهو ما علق عليه البروفسور هوبرت والتل، عضو مجلس إدارة أودي للإنتاج واللوجستيات قائلاً: "أكدت أودي التزامها بمستقبل النقل الكهربائي عبر قرار إنتاج Audi e-tron Sportback. فإدخال نموذج ثان قائم على البطارية سيؤدي إلى استفادة مثلى من قدرات مصنعنا في بروكسل."

ويقوم تصميم Audi e-tron Sportback على دراسة كشفت عنها الشركة في معرض شنغهاي للسيارات 2017 لتقديم مفهوم مرن لمركبة كهربائية عالية الأداء ذات أربع أبواب وبقدرة 320 كيلوواط. وتجمع لغة تصميم الكوبيه بين عناصر أودي والتفاصيل الريادية. كما تم تخصيص التكنولوجيا ونظام الدفع الكهربائي ليتناسب مع هندسة المركبة المتقدمة.