Hidden Menu Latest

أودي سبورت لسباقات العملاء يقدم سيارة أودي RS 3 LMS ذات الرقم 100

خلال عامها الأول، تمكّنت سيارة أودي RS 3 LMS بالفعل من النمو لتتحوّل إلى إحدى أهم قصص نجاح قسم ’أودي سبورت‘ لسباقات العملاء. وخلال قمة أودي الأولى التي استضافتها مدينة برشلونة، قدم قسم سباقات العملاء السيارة الرياضية رقم 100 من خط الإنتاج الخاص به.

أودي RS 3 LMS (TCR)

قسم ’أودي سبورت‘ لسباقات العملاء يحتفل بإنتاج سيارة أودي RS 3 LMS الـ100:

لم تكمل سيارة أودي RS 3 LMS عامها الأول منذ طرحها لأول مرة في شهر سبتمبر من عام 2016، وبالرغم من ذلك، استطاعت السيارة الرياضية أن تحتفل بأول الإنجازات على مستوى الإنتاج. ففي شهر يوليو، قام قسم ’أودي سبورت‘ لسباقات العملاء بطرح السيارة رقم 100 من سيارة السباق ذات الـ350 حصاناً ضمن المجموعة. وكانت المجموعة قد قامت بدمج كافة عمليات تجميع سيارات السباق من فئة TCR لجميع علاماتها التجارية ضمن موقع ’مارتوريل‘ في إسبانيا. وحظي سائق السباقات الشاب جوناس لابلاينن بشرف قيادة النموذج الاحتفالي المطلي باللون الذهبي على الحلبة أمام الضيوف المدعوين لحضور معرض قمة أودي الأولى في برشلونة. وخلال اليوم التالي، قام الفريق الإداري لقسم سباقات العملاء من ’أودي سبورت‘ بزيارة موظفي قسم السباقات في ’مارتوريل‘. وبهذه المناسبة، قال كريس رينكه، رئيس قسم ’أودي سبورت‘ لسباقات العملاء: "فور اطلاق السيارة قمنا بتسليم 90 نموذج من السيارة الرياضية المميزة هذه لعملائنا حول العالم، كما تلقينا العديد من الطلبات المسبقة للنموذج رقم 100. ونحن فخورون للغاية بهذه النتائج الطيبة التي حققها نموذجنا الأولي المعد لسباقات السيارات الرياضية. وأود أن أتوجه بالشكر من زملائنا في إسبانيا على عملهم الممتاز في بناء سيارة السباق الخاصة بعلامتنا".

 

ومنذ شهر يناير، شاركت فرق العملاء في 125 سباقاً في أمريكا وأوروبا وآسيا. واستطاعت هذه الفرق تحقيق 73 مركز على منصة التتويج منها 24 انتصاراً ضمن سباقات الـ12 والـ24 ساعةً على حد سواء إلى جانب العديد غيرها. وأصبحت فئة TCR بمثابة فئة عالمية متنامية. وحتى اللحظة، تم تنظيم 13 سلسلة سباقات حول العالم لهذه الطرازات. وبالإضافة إلى ذلك، هناك ستة بطولات أخرى مع فئات مخصصة لطرازات TCR، فضلاً عن سباقات متخصصة أخرى كسباقات تسلق الهضبة، التي تشهد تواجد أودي أيضاً.

 

اثنتين من الجوائز لعملاء أودي في إيطاليا: خلال عطلة نهاية الأسبوع الرابعة من أصل 7 عطل نهاية أسبوع تشهد إقامة سباقات ’كأس أوروبا للسيارات السياحية‘، قاد اثنان من سائقي أودي سيارتيهما من طراز أودي RS 3 LMS لتحقيق مركز على منصة التتويج؛ إذ حل بلامين كراليف من فريق ’كراف ريسينج‘ في المركز الثاني خلال السباق الأول الذي أقيم على حلبة ’موجيلو‘، متخلفاً عن صاحب المركز الأول بفارق ثانيتين فقط. وبقي السائق البلغاري محتفظاً بالتصنيف الأفضل بين سائقي أودي مع حلوله في المركز الثالث في الترتيب العام. وفي الجولة الثانية، استطاع السائق ماكس موجيلي من فريق ’بت لين كومبيتيزيوني‘ إنهاء السباق في المركز الثالث والصعود إلى المركز الرابع على سلم الترتيب.

 

مركزان على منصة التتويج في اليابان: استطاع اثنان من فريق ’أودي سبورت‘ لسباقات العملاء الحصول على الجوائز والنقاط ضمن فئة TCR في سلسلة سباقات ’سوبر تايكيو‘ التي أقيمت على حلبة أوتوبوليس في اليابان. واستطاع كل من شوزو تاجاهارا وتاكويا شيراساكا وناوتو تاكيدا على متن سيارة أودي RS 3 LMS التابعة لفريق ’دريم درايف‘ من إنهاء السباق في المركز الثاني بعد ثلاث ساعات من السباق الحماسي. وذهب المركز الثالث ضمن ذات الفئة إلى كل من كويتشي أوكومورا وكاي أكيوشي وكازوزو إينو الذان قادا سيارة أودي

 

 RS 3 LMS التابعة لفريق ’بيرث ريسنج بروجيكت‘. وفي ترتيب فئة ST-TCR، صعد فريق ’دريم درايف‘ إلى المركز الثاني بعد خوض السباقات في 4 من عطل نهاية الأسبوع من أصل 6 مقررة.

 

أودي R8 LMS (GT3)

أليسيو بيكاريلو يعزز صدارته: يحتل السائق أليسيو بيكاريلو صدارة ترتيب السائقين في بطولة كأس أودي R8 LMS مع تجاوز الموسم الحالي لنقطة المنتصف. وفي كوريا الجنوبية، عزز السائق البلجيكي صدارته لينتقل من 31 إلى 47 نقطة خلال عطلة نهاية الأسبوع الثالثة من أصل خمس عطلات مقررة. وخلال السباقان التي استضافتهما حلبة كوريا الدولية، استطاع السائق الشاب ذو الـ23 ربيعاً من انتزاع المركز الرابع خلال الجولة الأولى ليحقق بعد ذلك فوزه الثالث هذا الموسم خلال الجولة الثانية، منهياً السباق أمام كل من تشينج كونجفو من الصين وشون ثونج من هونج كونج. وكان السباق الأول قد شهد فوز السائق المخضرم أليكس يونج، حامل لقب بطولة السائقين. واستطاع يونج تحقيق الفوز متفوقاً على مواطنه الماليزي ميتش جيلبرت وشون ثونج. ويحتل جيلبرت حالياً المركز الثاني على سلم الترتيب مع تبقي اثنتين من جولات السباقات.

100th-Audi-RS-3-LMS_3.jpg100th-Audi-RS-3-LMS_1.jpg100th-Audi-RS-3-LMS_2.jpg