News

استكشاف داخل الغابة الحضرية لسيارة BMW X2 الجديدة

على الرغم من أن الوقت لم يحن بعد لطرح سيارة BMW X2 الجديدة التي لا تزال في مرحلة تطويرها والتي تحتاج إلى بعض الوقت قبل عرضها العالمي المرتقب، انطلقت أحدث سيارة النشاط الرياضي كوبيه من عائلة BMW X في رحلة استكشاف داخل بيئتها المستقبلية – الغابة الحضرية.

وكان الرداء الذي تم اختياره لسيارة BMW X2 الجديدة مناسباً للغاية لهذه المغامرة، حيث جرى تغطية منحنياتها وملامحها الرياضية بتصميم مموّه رائع كان مثالياً تماماً لهذه الرحلة عبر الغابة - المدينة. ويبرز الصقل النهائي المذهل بالألوان الأصفر والرمادي والأسود الصفات المميزة لسيارة النشاط الرياضي الكوبيه الجديدة بطريقة مثالية. ويستند التصميم الغريب الإستثنائي على نمط رقمي ويعبر عن الروح المبتكرة والتوجه المستقبلي لمجموعة بي ام دبليو.

لذلك لم يكن من المستغرب أن تشكّل سيارة BMW X2 الجديدة مركز الاهتمام خلال رحلة الاستكشاف، حيث تمكن أي شخص من الذين صادفوا السيارة خلال جولتها أن يحظى بفكرة مبكرة عن تصميمها الباهظ والمعاصر وطابعها الرياضي، مما مثّل فرصة عظيمة للتعرف على أفضل سيارة للنشاط الرياضي كوبيه للشباب والأشخاص المنفتحين والأفراد المفعمين بالحيوية والنشاط.

BMW-X2-Camouflage-02.jpgBMW-X2-Camouflage-01.jpgBMW-X2-Camouflage-03.jpgBMW-X2-Camouflage-04.jpgBMW-X2-Camouflage-05.jpg