News

تعيينات جديدة في أودي لإدارة خدمات ما بعد البيع وتطوير الأعمال الرقمية

عينت أودي إيجيمن أديامان البالغة من العمر 39 في منصب مدير خدمات ما بعد البيع في أودي الشرق الأوسط، وكريس غيل، البالغ من العمر 27 عاما، لترأس منصب استحدثته للتطوير الرقمي.

بدأت إيجيمن أديامان حياتها المهنية في عام 2001 في بلدها تركيا مع مشروع تابع لشركة فورد. وفي وقت لاحق عملت في منصب مدير خدمات ما بعد البيع لتويوتا في تركيا، والمدير الإقليمي لما بعد البيع لشركة ميتسوبيشي موتورز أوروبا. وقبل انضمامها إلى أودي الشرق الأوسط، شغلت منصب المدير العام لما بعد البيع في إنفينيتي الشرق الأوسط، حيث أنشأت قسم ما بعد البيع للمنطقة. ومع أكثر من 15 عاما من الخبرة في صناعة السيارات الدولية، تنضم إيجيمن أديامان إلى أودي الشرق الأوسط، لترأس أعمال ما بعد البيع لأودي في 11 سوقا في الشرق الأوسط.

تعليقا على تعيينها مع أودي الشرق الأوسط، قالت إيجيمن: "لطالما مثلت علامة أودي الجودة والتقدم، وأنا فخورة بأن أكون جزءا من منظمة أودي في الشرق الأوسط. وضمان رضا العملاء هي أولويتي القصوى وسأتأكد عبر منصبي من منحهم تجارب مجزية في مراكز خدماتنا في جميع أنحاء المنطقة."

إيجيمن حاصلة على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة بوغازيجي في تركيا، وأنجزت برنامج تسريع الإدارة من إنسياد. وهي تتحدث التركية والإنجليزية بطلاقة. وعبر حياتها المهنية عاشت إيجيمن في أربع دول مختلفة وعملت مع أكثر من 45 جنسية مختلفة. في وقت فراغها تمارس الجري والسباحة وتحب قراءة الأدب.

أما كريس غيل، فقد بدأ حياته المهنية بعد تخرجه بدرجة الماجستير في الإدارة من جامعة ليفربول، ليعمل لدى مجموعة فولكس واجن في المملكة المتحدة في عام 2012. وسرعان ما انضم إلى فريق أودي المملكة المتحدة مع فريق ما بعد البيع لإدارة قسم الإكسسوارات، وبعد عامين تم تعيينه كمدير رقمي، ليكون مسؤولا عن تطوير وتحسين منصات أودي الرقمية على الكمبيوتر والهواتف المحمولة.  وعبر هذا الدور، قاد التحول داخل أودي المملكة المتحدة لاستكشاف أساليب رقمية أكثر ذكاء لتلبية الطلب المتغير على السلع الاستهلاكية.

وفي حديثه عن منصبه في أودي الشرق الأوسط، قال كريس إن "التحول الرقمي أصبح الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى. فسلوكيات المستهلكين قد تغيرت وأصبح الناس ينفقون المزيد من الوقت على المنصات الرقمية. وأولويتي هي ضمان ترقية منصات أودي لتقديم أفضل الخبرات والمنتجات والخدمات الرقمية على الإطلاق. وعبر هذا الدور، أنا مخول بإنشاء استراتيجية رقمية توظف أحدث التقنيات لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا والتجار ومستخدمي الشركة."

لدى كريس علاقة وثيقة مع الشرق الأوسط، بعد أن أمضى طفولته في الخبر بالمملكة العربية السعودية، ويتطلع إلى استكشاف المنطقة على نطاق أوسع في دوره الجديد. وفي وقت فراغه يستمتع بممارسة الجولف ولديه اهتمام كبير بالساعات.

Chris-Gale.jpgEgemen-Adiyaman.jpg