News

سيدريك: سيارة الغد، في مدينة المستقبل

أعلنت مجموعة فولكس واجن، الشركة الألمانية التي تعد من أكبر منتجي السيارات في العالم، عن مشاركتها بفعاليات معرض سيتي سكيب العالمي 2017؛ وستغتنم المجموعة هذه الفرصة لعرض سيدريك، أول سياراتها الاختبارية المتميزة بمفهوم التنقل المتكامل في المستقبل، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. تعتزم مجموعة فولكس واجن استعراض سيدريك (السيارة ذاتية القيادة) أمام الزوار في الفترة بين 11-13 سبتمبرعلى منصة دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

 عرضت السيارة الاختبارية للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي أقيم في 6 مارس، تلاها ظهور ثان للسيارة في معرض شانغهاي للسيارات في شهر أبريل. وتم تطوير السيارة المفاهيمية من الصفر للقيادة الذاتية؛ وتوفر رؤية تتمحور حول تقديم شكل مبتكر لحلول التنقل الفردية التي يمكن للجميع استخدامها، والتي يمكن توجيهها وفق الاحتياجات والتطلعات الشخصية - والمتاحة بلمسة زر واحدة، وبشكل سهل ومستدام ومريح وآمن.

ولطالما عملت مجموعة فولكس واجن على ابتكار وتوفير حلول التنقل الفردي في العديد من دول العالم عبر علاماتها التجارية. وستعمل الشركة على توفير التقنيات المتطورة وعوامل السلامة للجميع مع مفهومها الجديد للتنقل. وتعتبر سيدريك عنصراً مركزياً من حلول التنقل المتكاملة في المستقبل. وفضلاً عن نظام التحكم المبتكر، تعطي سيدريك معنى جديداً كلياً لمفهوم القيادة الذاتية؛ فلمسة زر واحدة تكفي لاختبار تجربة القيادة المتميزة. وتأتي سيارات القيادة الذاتية وتصطحب ركابها بشكل مريح وآمن إلى وجهاتهم.

Sedric-from-Volkswagen-Group-at-Cityscape-Global-2017.jpgSedric-from-Volkswagen-Group.jpgHH-Sheikh-Hamdan-Al-Maktoum-viewing-Sedric-at-Cityscape.jpg