News

أودي النابودة تستضيف أول ورشة عمل للنساء في مواضيع خدمة وصيانة السيارات

استضافت أودي النابودة الورشة الأولى ضمن سلسلة من ورش العمل التي تستهدف النساء فقط في الإمارات،بهدف رفع درايتهن بأصول خدمة المركبات وصيانتها.

وتحت إشراف كبير الفنيين في أودي ومدير التدريب، تايسون هول، تمت دعوة 18 مشاركة للاطلاع على إجراءات خدمة وصيانة سياراتهن عبر سلسلة من التدريبات النظرية والعملية.

وبدأت ورشة العمل بمقدمة نظرية حول الحفاظ على المركبات، وأهمية الدور الذي تلعبه الصيانة، وما يمكن القيام به شخصيا للحفاظ على السيارة وما هي القضايا التي يجب الانتباه لها، وكيف يعمل المحرك، وكيفية التصرف في حال توقف المركبة على الطريق، وميزات السلامة للسيارة، بما في ذلك سلامة الركاب وكيفية تأمين الأطفال في مقاعدهم.

وبعد استراحة غداء، أتيحت للمشاركات فرصة الحصول على التدريبات العملية، وتعلم كيفية فحص مستوى الزيت، ومبرد المياه، وكيفية تغيير الإطارات، والتحقق من ضغط الإطارات، والطريقة الآمنة لشحن بطارية السيارة، مع قيام الحضور بإتمام جميع هذه التمارين بالتناوب.

بهذه المناسبة قال علي النابودة، المدير العام لأودي النابودة: "نحن سعداء جدا لاستضافة ورشة العمل المتخصصة هذه. فمن المهم لمجتمع اليوم أن تكون المرأة على دراية بأساسيات الحفاظ على سياراتها الخاصة وهذه الورشة هي خطوة هامة نحو تمكينها في هذا المجال الذي اعتبر فيما مضى حكرا على الرجال."

لمزيد من التفاصيل ولتسجيل اهتمامك بورشة العمل التالية للنساء، يرجى الاتصال بأودي النابودة على الرقم المجاني 800 Audi(2834).

Audi-Master-Technician-Tyson-Hall--teaches-particpants-how-to-change-a-tire.jpgAudi-Master-Technician-Tyson-Hall-at-the-Audi-Al-Nabooda-servicing.jpg