Hidden Menu Latest

الوطنية للسيارات تحتفي بالذكرى الستين لإطلاق فيات 500 بطرح النسخة المحدودة "500-60"

بمناسبة احتفالها بالذكرى الستين لإطلاق إحدى السيارات الأكثر شهرة على مستوى العالم، أعلنت الوطنية للسيارات، التابعة لمجموعة الكندي للسيارات والوكيل الحصري لشركة فيات في دبي والإمارات الشمالية، اليوم عن استعدادها لاستقبال النسخة المحدودة من سيارة فيات "500-60" خلال الربع الثالث من عام 2017.

تعتزم شركة فيات طرح 560 سيارة من طراز "500-60" في جميع أنحاء العالم، وبهذه المناسبة قررت الوطنية للسيارات طرح 10 سيارات فقط من هذا النسخة المحدودة في دولة الإمارات والتي ستتوافر في معرضها بحلول شهر نوفمبر المقبل.

وفي هذا الإطار، قال ديفيد فريزر، مدير مبيعات فيات في الوطنية للسيارات: "يسر الوطنية للسيارات أن تحتفي بمرور 60 عاماً على إطلاق هذه السيارة المتميزة وأن توفر لعملائها الكرام في دبي والإمارات الشمالية 10 سيارات من النسخة المحدودة "500-60". تُعتبر الوطنية للسيارات أقدم وكلاء فيات في المنطقة، ولهذا نشعر بسعادة بالغة لعرض سيارات فيات "500-60" الشهيرة في معرضنا، إلى جانب المجموعة المتميزة من إصدارات فيات التي تدل بقوة على علاقتنا الوطيدة مع هذه العلامة التجارية الإيطالية".

وأضاف فريزر قائلاً: "سينضم عملائنا في دبي والإمارات الشمالية إلى عشاق فيات في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بهذه النسخة المحدودة ذات السقف المكشوف والتي تأتي بطلاء ذي لونين مختلفين وعجلات ألومنيوم بنفس الألوان، علاوة على المميزات الكلاسيكية الأخرى في إطار الاحتفال بمرور 60 عاماً على إطلاق السيارة".

تجدر الإشارة إلى أن مبيعات فيات 500 قد تجاوزت 6 ملايين سيارة في جميع أنحاء العالم على مدى الستين عاماً الماضية، وسيتم تزويد السيارات الجديدة المقرر وصولها إلى دبي بلوحة النسخة المحدودة ذات الترقيم الفردي وشهادة الاعتماد. وعلى غرار مدينة دبي، أصبحت سيارة فيات 500 رمزاً قوياً للسيارات العصرية على مر السنين. وفي ظل توفير النسخة المحدودة، سيحظى العملاء وعشاق فيات بفرصة رائعة للاستمتاع بالملامح الجمالية لهذه السيارة التي لفتت إليها الأنظار وألهبت حماس الصغار والكبار لأكثر من ستة عقود.

Fiat-500.jpg