Hidden Menu Latest

إصدار ’بنتلي جي تي "دارك صفيّر"‘ من ’بريتلينغ‘ يصل الشرق الأوسط

طرحت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، إصدارها الجديد ’بنتلي جي تي "دارك صفيّر"‘ (Bentley GT ‘’Dark Sapphire’’ Edition) في أسواق الشرق الأوسط. وتشكّل هذه الساعة المتميّزة احتفالاً بسيارة ’بنتلي كونتيننتال جي تي‘ (Bentley Continental GT) الجديدة كلياً والتي تم الكشف عنها مؤخراً من المصنّع البريطاني العريق للسيارات الفاخرة. ويتوفر الطراز الجديد بإصدار محدود من 500 ساعة مع تخصيص 25 ساعة لعشّاق السيارات والساعات في منطقة الشرق الأوسط.

تُعدّ سيارة ’بنتلي كونتيننتال جي تي‘ الجديدة تعبيراً درامياً عن تصميم ’بنتلي‘ الكلاسيكي وهي مزوَّدة بمحرّك جديد ومعزّز نوع W12 TSI سعة 6 ليترات، وتضم على متنها تجهيزات حديثة متطوّرة جداً مع مقصورة راقية ومشغولة يدوياً بأسلوب جمالي أنيق. ولقد شكّلت هذه السيارة الفاخرة مصدر إلهام لساعة ’بنتلي جي تي "دارك صفيّر"‘ الجديدة التي تتمتّع بهيكل خفيف للغاية نوع ’بريتلايت‘ (Breitlight®) تزيّنه إضافات زرقاوية اللون من ’الصفيّر الداكن‘ (Dark Sapphire)، كما تضم نظام حركة حصري مع ’كرونوغراف بنمط 30 ثانية‘.

تعليقاً على الطراز الجديد، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: "تعيد ’بنتلي‘ تعريف أصالة القيادة الفاخرة عالية الأداء عبر توفير جمع فريد بين الفخامة الراقية والأداء الأكثر قوّة من أي وقت مضى. وتحتفل ’بريتلينغ فور بنتلي‘ (Breitling for Bentley) بهذه المناسبة عبر إطلاق طراز بإصدار محدود يعكس روحية هذه السيارة الرائدة لأرقى أنواع القيادة الفاخرة عالية الأداء. وهي تتألّق من خلال شكلها المخدّد الأنيق باللون الأسود والذي يتميّز بومضة زرقاوية تعكس لون ’الصفيّر الداكن‘ من ’بنتلي‘. وعبر 25 ساعة فقط متوفرة في المنطقة، لا شك بأن الطراز الجديد سيلقى إقبالاً كبيراً من عملاء الشرق الأوسط."

يتم صنع الإطار الخفيف للغاية في ساعة ’بنتلي جي تي "دارك صفيّر"‘ بالإصدار المحدود من مادة ’بريتلايت‘ الحصرية عالية التقنية من ’بريتلينغ‘ والمتميّزة بخصائصها غير المسبوقة (مقاومة الخدش والاحتكاك والتلف، إضافة إلى الثبات الحراري والمقاومة المغناطيسية وخصائص مقاومة الحساسية). ويتميّز المينا باحتوائه على تصميم ماسي بحيث يعكس النمط الظاهر في عدّة مناطق من مقصورة ’كونتيننتال جي تي‘ الداخلية وأدوات التحكّم الموجودة ضمن لوحة القيادة.

وتتجسّد اللمسات الاستثنائية المستوحاة من عالم السيارات عبر معيار ’مانيوفاكتشر بريتلينغ بي 06‘ (Manufacture Breitling B06 calibre) الحاصل على مصادقة المعهدالسويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC). ويتميّز نظام الحركة هذا، الذي يتم تطويره وتصنيعه بالكامل في مشاغل ’بريتلينغ كرونومتري‘ (Breitling Chronométrie)، من خلال نظام ’كرونوغراف بنمط 30 ثانية‘ مستوحى من براءة ابتكار لدى ’بريتلينغ‘ تعود للعام 1926، وهو يضم عقرباً وسطياً يقوم بدورة كاملة من المينا خلال نصف دقيقة – مما يضمن بالتالي قراءة فائقة الدقّة للأوقات حتى أقرب ثِمْن من الثانية. هذه الميّزة الحصرية عالمياً تبرز على المينا الأسود عبر كلمات 30-second chronograph باللون الأزرق وعدّادات قياس خاصّة تتناغم مع الألوان الأنيقة للإطار.

لضمان مستويات الراحة والأناقة العالية لسائقي المسافات الطويلة في الشرق الأوسط، تأتي ساعة ’بنتلي جي تي "دارك صفيّر"‘ مع رباط مطّاطي تم ابتكاره خصّيصاً لها ويحمل التصميم الماسي ذاته مثل المينا. وتُعتبَر ’بنتلي جي تي "دارك صفيّر"‘ بالإصدار المحدود من 500 ساعة، طرازاً مثالياً لسيارة فاخرة عالية الأداء مثالية أيضاً.

 

الحركة:

  • مانيوفاكتشر بريتلينغ كاليبر بي 06 (Manufacture Breitling Calibre B06)
  • كرونومتر بمصادقة من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC)
  • تدوير ذاتي، ذبذبة عالية (28,800 ذبذبة في الساعة)، 47 جوهرة
  • احتياطي طاقة لما يزيد عن 70 ساعة
  • كرونوغراف 1/8 من الثانية، مينا ثانوي بنمط 30 ثانية، 15 دقيقة و6 ساعات
  • تقويم.

الإطار:

  • ’بريتلايت‘ (Breitlight®) – إصدار محدود من 500 ساعة
  • مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. تاج مع قفل لولبي
  • كريستال الصفيّر المقوّس، مقاوم للانعكاس على الجانبين.

القطر:

  • 48 ملماً.

المينا:

  • صفيّر داكن (Dark Sapphire).

الرباط:

  • مطّاط Bentley GT.

Bentley-GT-Dark-Sapphire-02.jpgBentley-GT-Dark-Sapphire-01.jpg