Hidden Menu Latest

"ليبرتي للسيارات" تطلق تطبيقها الرقمي الخاص بالأجهزة المحمولة ضمن باقة "امتيازات ليبرتي"

أعلنت ليبرتي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "كاديلاك" و "أوبل" في الإمارات العربية المتحدة، ووكيل "جنرال موتورز" لسيارات "شفروليه" وقطع "أيه سي ديلكو"، عن إطلاقها تطبيقها الإلكتروني (Liberty Application). ويقدم التطبيق الجديد مجموعة من الميزات المريحة التي تعكس حرص الشركة المستمر لتعزيز تجربة ملكية السيارات وضمان رضا العملاء.

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات: "إننا في ليبرتي نتطلع إلى توفير خدمات مريحة وسهلة لعملائنا، ومساعدتهم في البقاء على اتصال دائم معنا. وإن تطبيقنا الجديد يوفر لهم مجموعة واسعة من الميزات العملية، لتزويدهم بأحدث الأخبار والمعلومات بغاية السهولة واليسر. وإننا حريصون على الاستفادة من قوة التكنولوجيا لتطوير خدماتنا إلى عملائنا، ويسعدنا أن نتيح لعملائنا الفرصة لتجربة "امتيازات ليبرتي" مع هذا التطبيق".

وقالت بايال سود، مدير علاقات العملاء في ليبرتي للسيارات: "يهدف تطبيقنا الجديد إلى تحسين تجربة العملاء، من خلال تعزيز خدماتنا لتكون ملاءمة أكثر لهم، وضمان حصولهم عليها في أي وقت بنقرة واحدة. وتم تزويد التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، كما صمم بعناية فائقة لتوفير الوقت والجهد. ونحن على ثقة تامة من أنه سيكون إضافة مفيدة لراحة عملائنا، للتخفيف من العناء عليهم في حياتهم.

وسيمكنهم تطبيق ليبرتي للأجهزة المحمولة، يمكن للعملاء حجز الخدمات ومواعيد فحوص الصيانة الدورية من دون الحاجة إلى الاتصال بصالات العرض، والحصول على المساعدة على الطريق عند الحاجة، وتصفح مواقع صالات العرض، والاطلاع على أحدث العروض التي تعلن عنها الشركة، ما يضمن لهم راحة البال من خلال اتصالهم الدائم مع فريق ليبرتي من الفنيين المتخصصين".

يشار إلى أن ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، ولعبت منذ ذلك الحين دورًا مهمًا في نمو "جنرال موتورز". وتهدف خدمات ومنتجات الشركة الحائزة على الكثير من الجوائز إلى ضمان تجربة ديناميكية وودية للغاية للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.