Hidden Menu Latest

انطلاق خدمة "أودي عند الطلب" في بكين

أدخلت أودي خدمتها للنقل المميز "أودي عند الطلب" (Audi on demand+) في العاصمة الصينية بكين، لإتاحة مفهوم جديد من الاستخدام المرن والخدمة الاستثنائية. فقد أصبح بإمكان العملاء اختيار وحجز المركبة المطلوبة من تشكيلة الطرازات التي تتراوح بين مركبات الأداء العالي إلى نماذج السيدان العليا عبر التطبيق الهاتفي الذكي، ومن ثم الدفع بسهولة ويسر. وسيقوم موظف أودي بجلب المركبة إلى موقع العميل حسب الطلب. وستكون منطقة وسط المدينة أول المواقع المتاحة لهذه الخدمة في الصين، مع وجود خطط بتوسيع نطاق التغطية لتشمل المدن الكبرى والمتوسطة الأخرى لتشكيل شبكة خدمة نقل متميزة في كافة أرجاء المنطقة خلال السنوات القليلة القادمة.

تم تصميم خدمة أودي عند الطلب لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء في بكين. للتمتع بتجربة القيادة النخبوية في المدينة المكتظة، وسيتمكن المستخدمون من تحديد السيارة التي يريدونها ومن ثم حجزها بسهولة عبر هواتفهم الذكية. ويمكن اختيار فترات زمنية مرنة تتراوح بين أربع ساعات إلى 30 يوم، يتم احتسابها بدقة كل ساعة. ويشتمل السعر على حزمة خدمات متكاملة غير محدودة المسافات مع تغطية تأمينية. وتتألف تشكيلة المركبات التي يمكن الاختيار من بينها من الطرازات الجديدة مع مجموعة متكاملة من المعدات، وهي تشمل المركبات الرياضية والنخبوية إلى جانب السيدان.

وتغطي خدمة توصيل السيارة إلى العميل منطقة لا تقل عن 150 كيلومترا مربعا، تشمل منطقة الأعمال الرئيسية في بكين والأحياء الأخرى المجاورة. وبعد الانتهاء من استخدام المركبة يمكن لموظف أودي استلام المركبة مرة أخرى. كما يمكن للعملاء استلام أو تسليم السيارة بأنفسهم عبر مكاتب أودي في حال أرادوا ذلك.

ويجعل التطبيق الذكي من عملية الدفع مريحة جداً. حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين عدد من خيارات الدفع الرقمية السريعة والملائمة.

Premium-mobility-service-Audi-on-demand.jpg