Hidden Menu Latest

شركة ت. غرغور وأولاده تطلق مرسيدس-بنز الفئة-E كابروليه الجديدة في لبنان

أعلنت شركة ت. غرغور وأولاده، الموزّع الحصري لسيارات مرسيدس-بنز في لبنان إطلاق سيارة الفئة-E كابروليه الجديدة التي تجمع بين التصميم النقي الحسي وأحدث التقنيات ومقومات الراحة للمسافات الطويلة.

وفي هذا الإطار، يقول السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده: "إنّ الفئة-E كابروليه الجديدة المذهلة سيارة مثالية للقيادة المكشوفة في كافة المواسم. فأحدث إضافة لعائلة الفئة-E تقدّم تجربة قيادة لا مثيل لها بتاتًا، حيث تتميّز بالفخامة المطلقة، والراحة، ومجموعة من الخصائص والوظائف المذهلة."

ينساب السقف القماشي بتناغم مذهل نحو الطرف الخلفي بإطلالته الرجولية، وتساهم بنيته المتعددة الطبقات مع مستويات العزل الفائقة في الحدّ من الضوضاء بسبب الرياح والقيادة، مما يجعل الأمر أسهل على الركاب لسماع بعضهم البعض، حتى عند القيادة بسرعات عالية. ولبنية السقف القماشي تأثيرًا إيجابيًا كذلك عندما يتعلق الأمر براحة الطقس، وتساهم في جعل الكابروليه مناسبة للقيادة طوال أيام السنة، مع الالتزام بالمعايير العالية الجودة من حيث المتانة والجوانب العملية. إذ يمكن فتحه وغلقه بالكامل خلال 20 ثانية عند القيادة بسرعات لا تتجاوز 50 كيلومتر في الساعة.

وتوفر الفئة-E كابروليه أقصى مستوى من الراحة أثناء القيادة المكشوفة بفضل نظام التدفئة AIRCAP و AIRSCARF عند مستوى الرقبة، مما يُضفي متعة أكبر بالنسمات العليلة. وقد نمت الفئة-E كابروليه الجديدة من حيث الطول والعرض وقاعدة العجلات، فتوفّر راحة حقيقية للركاب حتى خلال الرحلات الطويلة. تمّ تصميم التعليق في الفئة-E كابروليه الجديدة لمنح تجربة ممتعة ورشيقة أثناء القيادة، وأيضًا لتوفير راحة كبيرة للركاب.

إن الحماية المثالية مضمونة مع الفئة-E كابروليه الجديدة بفضل خصائص السلامة البنيوية العالية للهيكل، والطيف الشامل من أنظمة المقاومة في الطراز الجديد. يمكن للمساعد النشط للفرامل أن يحذّر السائق بوقوع اصطدام وشيك، ليوفر دعمًا مثاليًا مع الفرملة الطارئة، وعند الحاجة، تفعيل الفرامل ذاتيًا.