Hidden Menu Latest

لوكاس دي غارسي يلهب شوارع روما

قام بطل الفورمولا E لوكاس دي غارسي بسباق تجريبي مع فرق أخرى على متن Audi e-tron FE04 في شوارع روما للترويج لسلسلة السباقات الكهربائية التي ستقام في العاصمة الإيطالية يوم 14 أبريل 2018، وذلك بالتزامن مع الكشف عن مخطط مسار السباق الذي سينعقد في 14 أبريل 2018 في روما وسط محيط مذهل من المعالم الشهيرة.

وأثار لوكاس دي غارسي حماسة الجماهير عند مروره بـ "المدينة الخالدة" للترويج لسلسلة السباقات الكهربائية التي تصل لأوروبا بعد جولات آسيا وأفريقيا والأمريكتين، لتنتقل بعد روما إلى كل من باريس وبرلين وزيورخ، قبل عودتها إلى أمريكا الشمالية.

وبعد قطعه لعشرات الكيلومترات شملت المسرح الروماني والمعالم الشهيرة الأخرى، قال لوكاس دي غراسي: "لقد اختبرت العديد من المسارات خلال سنواتي الثلاث مع فورمولا E، وقيادتي عبر روما العتيقة هي تجربة أخرى لن أنساها. ويسعدني تمكن فورمولا E من تحقيق هذا الإنجاز وأشكر روما لحسن ضيافتها. ويبدو المسار مثيرا جدا، وأنا متأكد من أنه سيصبح محطة رئيسية أخرى على جدول فورمولا “.E

وكشفت الجهة المنظمة عن مخطط مسار السباق في منطقة معرض روما الدولي، مرورا بـ "بالازو ديلا سيفيلا إيتاليانا" الشهير ومركز مؤتمرات "لا نوفولا" المستقبلي. وهو ما علق عليه دي غراسي قائلا: "ترمز المناظر المحيطة رحلة خيالية من الماضي إلى المستقبل، بفضل تناقضاته المعمارية، وهو بالضبط ما تمثله فورمولا E." سيضم المسار منعطفات حادة ومسارات ضيقة ومزيج من الأقسام البطيئة والسريعة ليقدم سباقا مثيرا ورياضيا جدا.

سيعقد السباقان الافتتاحيان في هونغ كونغ يومي 2 و 3 ديسمبر.