Hidden Menu Latest

أسطول جديد من سيارات BMW في مبنى كبار الشخصيات لمطارات أبوظبي

قام مبنى كبار الشخصيات التابع لمطارات أبوظبي، والذي تديره شركة الطيران الوطنية "ناس"، أسرع مزود لخدمات الطيران نموا في الأسواق الناشئة، بضم خمسة سيارات جديدة من طراز BMW 760Li من شركة أبوظبي موتورز. وقد ضاعف ذلك حجم اسطول السيارات الفاخرة لدى مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي إلى عشرة سيارات، بالإضافة إلى سيارة من طراز رولز رويس فانتوم.

وقال دانييل كابيل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة لمطارت أبوظبي: "يقدم مبنى كبار الشخصيات خدمات استثنائية لضيوفنا من حيث الفخامة والخصوصية. وإن توسع اسطول BMW يتماشى مع ما يطمح إلى تقديمه هذا المرفق الفريد لعملائه المميزين. فذلك يؤكد مجدداً على إصرارنا على تقديم خدمات فاخرة لا مثيل لها، تجعل من تجربة السفر رحلة تبقى في الذاكرة."

ويوفر اسطول السيارات مع سائقين، والذي تديره شركة ناس، خدمات نقل المسافرين من مبنى كبار الشخصيات إلى الطائرة عند المغادرة، وكذلك من الطائرة للمبنى عند الوصول، بخصوصية وراحة تامة.

قال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: "ندرك أنّ المسافرين عبر محطة الركاب المخصصة لكبار الشخصيات يتوقعون الأفضل، وهذه المعايير العالية يعكسها عملاؤنا، فكان لا بد من إقامة هذه الشراكة. يشرّفنا جداً أن تشكّل طرازات BMW M760Li الجديدة جزءاً من تجربة السفر المترفة المعروفة في مطار أبوظبي الدولي، ونحن على ثقة بأنّ المسافرين من كبار الشخصيات الذين يسافرون عبر هذه المحطة سيستمتعون بمستويات جديدة من الراحة والرقيّ والترف التي توفرها أفخر طرازات BMW ويقدّرونها."

  من جهته، قال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: "مجموعة BMW سعيدة جداً بهذه الشراكة. فسيارة BMW M760Li الجديدة تتناسب تماماً مع مبنى المسافرين المخصص لكبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي. كما أنّهما يوفّران المستوى ذاته من الترف الذي لا يضاهى ويجعلان من تجربة السفر تجربة استثنائية. ونحن متشوقون لنرى كيف أنّ الباحثين عن تجربة معدّة حسب طلباتهم سيستمتعون برحلة حصرية تتّسم بالترف والاسترخاء."

ويوفر مبنى كبار الشخصيات أجواءً من الرفاهية للمسافرين القادمين والمغادرين والعابرين في مطار أبوظبي الدولي. فمن خلال تصاميمه الأنيقة، وصالاته المتعددة، والتشكيلة الواسعة من الأطعمة والمشروبات، ودورات المياه المزودة بمرافق استحمام، وخدمات الواي فاي المجانية، وغرفة ألعاب للأطفال، ومصلى، ومنطقة تدخين، والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى، يقدم المبنى المكان الأمثل للاستجمام والاسترخاء من عناء السفر. هذا، وبالإضافة إلى خدمات الاستقبال والمساعدة من الدرجة الماسية، والطرق والمداخل الخاصة إلى بوابة المبنى، والسيارات الفارهة للتنقل، يعد مبنى كبار الشخصيات من أكثر المرافق الخدمية تميزاً.

وقال خالد رؤوف، المدير العام لـ "ناس" أبوظبي: "نسعى في مبنى كبار الشخصيات إلى ضمان تقديم رحلة مريحة خالية من العناء للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي، إن كانوا مغادرين، أو قادمين، أو عابرين. وتشمل تجربة "ناس" خدمات الاستقبال والمساعدة، مرافق صالات الضيافة، وكذلك التنقل بفخامة. ومع انضمام سيارات BMW الجديدة إلى اسطولنا من شركة أبوظبي موتورز، نحن على استعداد تام لتقديم مستويات جديدة في الفخامة والخصوصية والحصرية لمسافرينا، في كل خطوة عبر مرافقنا."

وتتمتع شركة "ناس" بحضور قوي في 13 بلداً في الشرق الأوسط، وآسيا وأفريقيا، لتدير 31 صالة ضيافة في المطارات، وتقديم خدمات المناولة الأرضية لسبعة من أفضل عشر شركات طيران. ومن خلال توسع أصولها في خدمات الطيران، وحصولها على ترخيص اتحاد النقل الجوي "إياتا" في تدقيق الأمان في العمليات الأرضية (ISAGO)، أثبتت "ناس" خبرتها في دعم الناقلات الوطنية في مقراتها الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

Luxury-BMW-Vehicles.jpg