Hidden Menu Latest

بريمير موتورز شريك السيارات الحصري لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة

اختارت اللجنة العليا المنظمة لـ"دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة" أبوظبي 2017 ، شركة بريمير موتورز، إحدى وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، لتكون شريك السيارات الحصري الداعم للحدث الذي يقام في العاصمة الإماراتية من 3- 10 نوفمبر الجاري تحت رعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتعد الإمارات أول دولة عربية تستضيف ذلك الحدث بنسخته الثانية والذي يذخر بتواجد العديد من الدول المشاركة وبكونها بطولة رسمية ضمن أجندة فعاليات الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة" USIP "  الذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الرياضة الشرطية. وشارك 31 بلدا في النسخة الأولى من دورة الألعاب الدولية للشرطة التي عقدت في كولومبيا في عام 2015.

وستقوم شركة "بريمير موتورز" باعتبارها الشريك الداعم من قطاع السيارات، بموجب هذه الشراكة بتوفير أسطول من أحدث سيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" ، لنقل الوفود وكبار الشخصيات المشاركين من وإلى موقع الحدث.

وعلق على الحدث هلال هانئ عمر، نائب رئيس شركة بريمير موتورز قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا ارتباط اسم شركة بريمير موتورز بدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة التي تستضيفها دولة الإمارات للمرة الأولى. ويسعدنا دائماً أن نكون أحد شركاء النجاح لذلك الحدث العالمي الذي تتبلور فيه مساعي دولة الامارات الدؤوبة لتعزيز مكانتها إقليمياً وعالمياً لتبقى الإمارات قبلة وعاصمة الرياضة العالمية."

تتمتع بريمير موتورز بتاريخ حافل بدعم الأحداث الرياضية البارزة في دولة الإمارات، بما في ذلك سباق الخيل، وسباقات التحمل ، والرياضات التراثية مثل الصيد بالصقور والرماية واليولة، بالإضافة إلى التنس، والغولف، وبطولة أبوظبي العالمية للجيوجيتسو ، فضلاً عن بطولات رياضة البولو في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، كما تعد بريمير موتورز أحد رعاة نادي الجزيرة لكرة القدم منذ السنوات الست الماضية.