Hidden Menu Latest

ترافرس الجديدة كلياً متوفرة في جميع صالات عرض شفروليه بالمنطقة

عملت شفروليه على تعزيز وإعادة تشكيل سيارات الكروس أوفر لديها مع إطلاق سيارة ترافرس 2018 الجديدة في المنطقة، وذلك بعد طرح شفروليه اكوينوكس في وقت سابق من هذا العام. واليوم، أصبحت سيارة ترافرس الجديدة كليًا والمعززة بمجموعة متكاملة من التحسينات الخارجية والداخلية والتقنيات المتطورة، متوفرة للبيع لدى وكلاء شفروليه في منطقة الشرق الأوسط بسعر مقترح يبدأ من 31,720 دولار أمريكي.

ويتميز المظهر الخارجي الجديد والجريء، المستوحى من سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل من شفروليه، بمستويات عالية من حيث المتانة والقدرات العملية. ويتكامل التصميم الجديد كليًا بلمسات فاخرة تعززها إضافات الكروم وإضاءة LED المميزة، مع مصابيح LED أمامية من نوع D-Optic.

وتعتبر ترافرس 2018 سيارة عائلية، ويظهر هذا جليًا في مجموعة فريدة من ميزات الأمان النشطة، مثل نظام الرؤية المحيطي، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام الفرملة الأمامي الأوتوماتيكي للسرعات البطيئة، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ونظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار، ومؤشر مدى التتبع، والكشف عن العوائق الأمامية، والمصابيح الأمامية بنظام الشعاع الضوئي الذكي Intellibeam®.

وفي تعليقه على وصول السيارة، قال أحمد سدودي، مدير علامة شفروليه الشرق الأوسط: "يحظى عنصر السلامة بأهمية قصوى في السيارات العائلية، وقد تم تجهيز سيارة ترافرس بما يكفي على هذا الصعيد، فهي تحتوي على حزمة غير مسبوقة من ميزات الأمان النشطة إلى جانب ميزات الاتصال المتطورة. وتترافق هذه التقنيات مع أفضل مساحة للركاب والأمتعة ضمن فئتها، بما يضمن أن تناسب سيارة ترافرس العملاء مهما اختلفت أنماط حياتهم".

وتتمتع سيارة ترافرس بالمتانة والقوة أثناء القيادة، مع محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة تبلغ 310 حصان وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن للمتر للعجلات الأمامية، أو لجميع الزوايا الأربعة كميزة اختيارية، من خلال علبة تروس أوتوماتيكية جديدة كليًا بتسع سرعات.

وأضاف سدودي: "لقد أصبحت سيارة ترافرس الجديدة كليًا الآن متوفرة في جميع صالات عرض شفروليه في الشرق الأوسط، وهي رابع سيارة كروس أوفر أو رباعية الدفع تطلقها شفروليه هذا العام. كما تعد هذه السيارة جزءاً من التزامنا بتقديم السيارات الأكثر أماناً وتطورًا لعملائنا ضمن كل فئة. وتشكل سيارة ترافرس 2018 إضافة مكمّلة لخط منتجاتنا الجديد، وأنا على ثقة بأنها ستحقق النجاح ذاته الذي حققته السيارات الأخرى التي أطلقناها المنطقة".

تتوفر سيارة شفروليه ترافرس 2018 حاليًا بأربعة طرازات هي LS، وLT (LT بالفرش الجلدي)، وPremier (الذي يحل مكان طراز LTZ)، وطراز فاخر جديد هو High Country. ويمكن لزوار معرض دبي للسيارات 2017 إلقاء نظرة قريبة على سيارة شفروليه ترافرس 2018 في منصة شفروليه خلال فترة انعقاد المعرض بين 14 و18 نوفمبر 2017.

الميزات الجديدة في طراز 2018

  • يوفر التصميم الجريء والجديد كلياً لسيارة ترافرس تقنيات تساعد في توفير الراحة وقدرات الاتصال لجميع الركاب من مختلف الأعمار وأساليب الحياة
  • أفضل حيز أرجل لصف المقاعد الثالث في فئته، ومساحة تخزين كبيرة ومساحة مناسبة لمختلف أحجام الركاب
  • قائمة ميزات سلامة نشطة
  • مظهر جديد مستوحى من سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل من شيفروليه، مع أبعاد عملية يكمل جماليتها إضافات الكروم، وإضاءة LED المميزة ومصابيح أمامية LED من نوع D-Optic
  • مستويان جديدان للتشطيبات: Premier (الذي حل مكان طراز LTZ من عام 2017) والمستوى الفاخر High Country
  • صف مقاعد ثانٍ جديد قابل للطي كإضافة رائعة لميزة Smart Slide® الأصلية في سيارة ترافرس. ويمتاز المقعد الجانبي بإمكانية رفعه للأعلى وانزلاقه للأمام، حتى عند تثبيت مقعد أطفال عليه، مما يوفر وصولاً سهلاً إلى مقاعد الصف الثالث
  • وضعية جرّ جديدة كميزة قياسية في جميع الطرازات، تسمح للسائق بإجراء تعديلات في الوقت الحقيقي على وضع القيادة في السيارة لحساب ظروف الطريق المتفاوتة