Hidden Menu Latest

شفروليه إمبالا 2018 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

وصلت شفروليه إمبالا 2018، إحدى سيارات السيدان الأكثر تميزاً في فئتها، إلى صالات البيع في الشرق الأوسط. وتمثل سيارة إمبالا الجديدة، المزودة بمحرك V6 الرائد في فئته بسعة 3.6 لتر والذي ينتج قوة تبلغ 305 حصاناً، مع مقصورتها الواسعة ذات التجهيزات الرائعة وتقنيات السلامة والترفيه المتقدمة، واحدة من أكثر العروض شمولاً في فئتها.

وتعد إمبالا منذ إطلاقها في عام 2014، سيارة مفضّلة في المنطقة، ويستعد طراز عام 2018 لمواصلة هذا الزخم والبناء عليه. وفي إمبالا 2018 المجهزة بشكل رائع، يحل طراز Premier الجديد محل طراز LTZ كأرقى طراز متوفر لهذه السيارة.

وفي تعليق له، قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط: "تعد سيارة شفروليه إمبالا 2018 واحدة من أكثر السيارات تميزاً في تشكيلة سياراتنا. ويدعم تصميمها الاندفاعي والانسيابي في الوقت ذاته محرك V6 قوي ومقصورة هادئة تعد من أكثر المقصورات رحابة وتطوراً من حيث التكنولوجيا. ومع 10 وسائد هوائية ومجموعة من ميزات السلامة والترفيه المتطورة، تعد إمبالا 2018 عضواً جديراً في عائلة السيارات الأكثر تميزاً في السوق".

كما توفر شفروليه إمبالا 2018 مجموعة رائعة من مزايا السلامة والترفيه والراحة، تتضمن 10 وسائد هوائية، ونظام المعلومات والترفيه MyLink المتقدم والذي يعكس عمل الهاتف الذكي، بالإضافة إلى شحن الهاتف لاسلكياً.

وينتج محرك V6 سعة 3.6 لتر في سيارة إمبالا الجديدة قوة تبلغ 305 حصاناً وعزم دوران يبلغ 264 رطل في القدم (356 نيوتن متر)، مقترناً مع ناقل الحركة الأتوماتيكي الجدير سداسي السرعات Hydra-Matic® من جنرال موتورز لتوفير توازن مثالي بين الأداء والكفاءة.

أهم ميزات إمبالا

سيارة سيدان كبيرة الحجم مصممة بعناية من أفخر المواد ومجهزة بتقنيات سلامة وترفيه متقدمة، وذات تصميم عصري وكفاءة ممتازة، مما جعلها تجمع العناصر التي تؤهلها لمواصلة حصد الإعجاب.

  • تتوفر شفروليه إمبالا 2018 بثلاثة طرازات، هي LS، وLT، وPremier
  • تقدم قوة هائلة بفضل محرك V6 سعة 3.6 لتر مع ناقل حركة أتوماتيكي ذو 6 سرعات
  • ينتج قوة تبلغ 305 حصاناً وعزم دوران يبلغ 264 رطل للقدم (356 نيوتن متر)
  • تسهم خفة وزنها في توفير تجربة قيادة أكثر توازناً
  • تتضمن ميزات السلامة 10 أكياس هواء قياسية، ونظام تنبيه الاصطدام الأمامي، وتنبيه مغادرة المسار، وتنبيه المنطقة الجانبية العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام المساعدة للركن الخلفي.
  • تتضمن تقنيات الاتصال والمعلومات والترفيه تكنولوجيا BOSE® النشطة لإلغاء الضجيج، بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه MyLink بشاشة قياس 8 بوصة متوافق مزوّدة بنظاميApple CarPlay، وAndroid Auto*.
  • ميزة الشحن اللاسلكي، القياسية في طراز Premier، تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بشحن جهازهم المتوافق مع هذه الميزة عن طريق وضع هواتفهم على لوحة شحن أمام ذراع نقل الحركة، دون الحاجة إلى توصيلات وأسلاك.
  • تتوفر إمبالا بسبعة ألوان خارجية هي الأحمر الداكن "كاجون"، والأبيض اللؤلؤي ثلاثي الطبقات، والأسود المعدني، والأزرق المخملي المعدني، والفضي المعدني، والأبيض، والأسود.

* تتوفر مزايا Android Auto في أسواق محددة.