News

عرض إقليمي أول لثلاثة طرازات جديدة من أودي خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات

تواصل شركة ’أودي الشرق الأوسط‘ العروض القوية لمنتجاتها مع مجموعة ديناميكية من الطرازات الجديدة التي تستعرض أحدث الابتكارات في مجالي التكنولوجيا والأداء، والتي سيتم الكشف عنها للمرة الأولى في المنطقة خلال فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات المقام خلال الفترة الممتدة بين 14 و18 نوفمبر 2017. وتضم الطرازات التي ستكشف عنها العلامة الجيل الرابع من الطراز الرائد أودي A8، جنباً إلى جنب مع سيارة أودي RS 5 الجديدة كليّاً وأول سيارة سباق من أودي تنتمي لفئة GT4 – أودي R8 LMS GT4، فضلاً عن مجموعة جديدة كلياً من قطع غيار ’أودي بيرفورمانس بارتس‘.

ومع كشف النقاب عن سيارة أودي A8الجديدة كلياً – تقدم أودي لمحةً عن مستقبل فئة السيارات الفاخرة. وفي جيلها الرابع، تجسد هذه السيارة الرائدة مرةً أخرى معايير التميز من خلال تقنية (Vorsprung durch Technik) – مع ما تتميز به من مفاهيم تصميمة جديدة ومفهوم تشغيلي مبتكر يعتمد على الشاشة اللمسية ونظام دفع يعتمد بصورة منهجية على الأنظمة الكهربائية. وتعتبر أودي A8 أول سيارة معدة للإنتاج التجاري على مستوى العالم ومصممة للقيادة الذاتية المشروطة. وبدءاً من عام 2018، ستعمد أودي إلى إدخال وظائف القيادة الذاتية بشكل تدريجي ضمن حيز الإنتاج، كنظام ركن السيارة الذاتي، ونظام الدخول والخروج الذاتي من المرآب ونظام القيادة الذاتية في أوضاع الازدحام المروري.

كما ستقدم العلامة وللمرة الأولى في المنطقة أيضاً سيارة أودي RS 5التي سيتم توفيرهافي منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من شهر ديسمبر 2017. ويولد محرك TFSIثنائي الشواحن التوربينيةالجديد كلياً في السيارة بسعة 2.9 ليتر 450 حصاناً من القوة و600 نيوتن متر من عزم الدوران. ويقوم نظام الدفع القياسي quattroبتوزيع القوة المنتجة على جميع العجلات. ويوفر المحرك زيادةً كبيرةً في القوة والكفاءة مع 600 نيوتن متر من عزم الدوران إلى جانب أقصى درجات العروض الصوتية المذهلة مع هدير محركات RSالفريد من نوعه. ويتسارع هذا النموذج الأعلى ضمن عائلة A5 من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/ سا في غضون 3.9 ثانية و تبلغ سرعتها القسوى 250 كم/ساعة ومع الحزمة الديناميكية الاختيارية، يمكن للسيارة الوصول إلى سرعة أقصاها 280 كم/ سا.

وفي إطار وصفه للطراز الجديد على هامش المعرض، قال ستيفان فينكلمان، الرئيس التنفيذي لشركة ’أودي سبورت‘: "تجسد سيارة أودي RS 5 الجديدة مفهوم gran Turismo بين طرازات RS من أودي سبورت. وتجمع سيارة الكوبيه عالية الأداء هذه بين الخصائص الجمالية الأنيقة وقابلية الاستخدام اليومي العالية".

وتأتي ثالث محطات أودي البارزة خلال المعرض من برنامج سباقات العملاء في شركة ’أودي سبورت‘. فبعد قيام الشركة بإطلاق سيارة أودي R8 LMS GT3عام 2009، وطرح الجيل الثاني من هذا الطراز الناجح في عام 2015، وإضافة سيارة RS 3 LMSالتي تنتمي لفئة TCR عام 2016، تمت توسعة محفظة طرازات سيارات السباق التي توفرها أودي للعملاء مرةً أخرى خلال هذا العام.

وتم كشف النقاب عن إصدار GT4 من سيارة أودي R8 LMS لأول مرة في المنطقة. وتقدم هذه السيارة ما يصل إلى 364 كيلواط (495 حصان) من القوة فإنها تعتبر بمثابة الطراز الأولي المثالي للهواة في عالم سباقات GT4. وتستند أكثر من 60% من سيارة أودي R8 LMS GT4على سيارة أودي R8 Coupe V10. كما أنها بنيت ضمن ذات منشأة الإنتاج في بولينجر هوفين.

وظهرت سيارة السباق الجديدة هذه لأول مرة في سباق التحمل 24 ساعة على حلبة نوربورغرينغ خلال شهر مايو من العام الجاري مع أودي لسباقات العملاء. وسنتمكن من مشاهدة السيارة مرةً أخرى في الشرق الأوسط خلال سباق دبي 24 ساعة خلال شهر يناير 2018 في ’دبي أوتودروم‘.

وفيما يخص محفظة ’أودي سبورت‘ أيضاً، ظهرت سيارة أودي R8 للمرة الأولى في معرض دبي الدولي للسيارات مع تشكيلة جديدة من قطع ’بيرفورمانس بارتس‘، الأمر الذي يجعل من هذه السيارة الخارقة أكثر تميزاً وسرعةً، كما يعزز من طابعها الرياضي الفريد. وستتوفر قطع غيار ’أودي سبورت بيرفورمانس بارتس‘ قريباً لدى جميع وكلاء اودي في الشرق الأوسط لطرازات R8 وأودي TT.

وتشمل مجموعة السيارات المعروضة في جناح أودي أيضاً سيارة أودي SQ5 الجديدة كليّاً والتي تم إطلاقها مؤخراً، جنباً إلى جنب مع طرازات S5 Sportback و RS 3 Sedan وQ2 وTT RS–جميع هذه السيارات تم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2017. كما ستمثل كل من سيارة R8 Spyderالمفضلة في منطقة الشرق الأوسط وسيارة أودي Q7 المجهزة بكافة الإكسسوارات الحديثة عنصر جذب يستقطب الكثير من عملاء أودي إلى المعرض.

A8_RS5_R8-performance-parts_R8-LMS-GT4.jpgAll-new-Audi-A8L.jpgA8_RS5_R8-performance-parts_R8-LMS-GT4_2.jpg