News

فولكس واجن "تمضي بالناس قُدماً" في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

تستعرض فولكس واجن الشرق الأوسط نظرتها لمستقبل النقل في معرض دبي الدولي للسيارات، مجسدة شعار "المضي قدما بالناس" عبر تدشين تيرامونت وأرتيون الجديدتين كليا لإتاحة أعلى مستويات الابتكار وبأسعار في متناول اليد، إلى جانب مفهوم السيارة الكهربائية بالكامل من فولكس واجن BUDD-e.

في هذا الصدد، قال أندرو سافاس، مدير علامة فولكس واجن الشرق الأوسط: "يقدم عرضنا اليوم حلولا مبتكرة وميسورة التكلفة للمضي بالناس قدما، مع منتجات تلبي جميع احتياجات مجتمعنا. ومنذ انضمامي لفولكس واجن الشرق الأوسط العام الماضي، التزمنا برفع مستوى الخدمة في مجتمعنا عبر إدخال المنتجات والخدمات الأكثر ملاءمة للسوق. وأنا واثق من أننا اليوم أقرب من أي وقت مضى لتحقيق تلك الأهداف. ويعزز النموذجان الجديدان أرتيون و تيرامونت من تشكيلة طرازاتنا الحائزة على الجوائز."

وتتميز تيرامونت بخطوطها الديناميكية والجريئة. وهي أول سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات سبعة مقاعد من فولكس واجن، لتقدم الحل الأمثل للأسر بمختلف أحجامها في الشرق الأوسط. ولأول مرة لن يضطر العملاء للمساومة بين السعر أو المساحة أو التكنولوجيا للحصول على سيارة تلبي جميع احتياجاتهم.

ويرتكز تصميم تيرامونت على مصفوفة الوحدات العرضية (MQB)، وتأتي مزودة بميزات التكنولوجيا والسلامة المتواجدة في تيغوان الحائزة على عدة جوائز. وهي تتوفر مع خيارين للمحركات (2.0 لتر بقوة 220 حصان، و3.6 لتر بقوة 280 حصان)، كما تأتي بأربع خيارات لخطوط التصميم، حتى يتمكن العملاء من اختيار النموذج الذي يناسب احتياجاتهم. وتعتمد تيرامونت في تصميمها على مصفوفة الوحدات العرضية (MQB) لتشكيل هيئة جديدة وجريئة لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

ستصل السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأولى من نوعها لعلامة فولكس واجن إلى أسواق الشرق الأوسط أوائل العام القادم، لتلبية احتياجات الأسر من جميع الأحجام، بفضل حجمها الكبير وخطوطها الواضحة لتقديم إحساس بالحداثة والدقة، كما أنها تتزود بأنظمة مساعدة السائق التي كانت حصرية فيما سبق بطرازات الدفع الرباعي النخبوية، لتقدمها لشريحة الأسعار الميسورة.

أما طراز أرتيون الجديد فيتميز بسقف منحني حتى مؤخرة المركبة (فاستباك) لتقديم مركبة من 5 أبواب بتصميم ثوري وأنظمة مساعدة مبتكرة للسائق، وهي متوفرة حالا لدى وكلاء فولكس واجن في الشرق الأوسط.

وفي تعليقه حول جوهر تصميم أرتيون الجديدة، قال كلاوس بيشوف، رئيس قسم التصميم لدى فولكس واجن: "تجمع أرتيون بين عناصر تصميم السيارات الرياضية التقليدية وأناقة ومساحة سيارات فاستباك. وسيأسر تصميمها العقل والوجدان معا، وهي مثالية لرجال الأعمال أو للاستخدام الشخصي اليومي."

كما استعرضت فولكس واجن مستقبل النقل مع مفهومها المبتكر للمركبات الكهربائية بالكامل BUDD-e. وهو النموذج الأول الذي يستند إلى مصفوفة فولكس واجن التقدمية الجديدة للسيارات الكهربائية (MEB)، وهي تأتي بمحركين كهربائيين بالكامل لدفع رباعي.

وسيضم الجناح أيضا طراز Golf GTI TCR من فولكس واجن موتورسبورت لسباقات العملاء، وهي قائمة على الجيل السابع من سيارة هاتشباك الأيقونية Golf GTI TCR والتي تقدم المعدات القياسية بأسعار ميسورة. وتأتي المركبة مع محرك رباعي الأسطوانات بشاحن توربيني وتبريد داخلي، وهو متموضع بشكل طولي أمام المحور الأمامي.

يقع جناح عرض فولكس واجن الشرق الأوسط في مركز دبي التجاري العالمي، بقاعة الشيخ سعيد 2، المنصة SS215 بين 14-18 نوفمبر.

Thierry-Seys,-Mr-K.-Rajaram,-Andrew-Savvas.jpg