News

شفروليه تعرض سيارتها الكهربائية لأول مرة في المنطقة خلال معرض دبي الدولي للسيارات

أعلنت شفروليه اليوم، خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017، بأن عملاء السيارات في دبي ودولة الإمارات عموماً، وكذلك في بعض الأسواق المختارة ضمن منطقة الشرق الأوسط، سوف يتمكنون في غضون عام واحد من الآن من طلب سيارات شفروليه بولت EV.

وتمتاز سيارة شفروليه بولت EV بباقة من أحدث الابتكارات، وقد أحدثت بالفعل تحولاً جذرياً في عالم السيارات الكهربائية ضمن سوقها الأم وخارجها. وهي تعد أفضل سيارة كهربائية في الأسواق اليوم من حيث قدراتها العملية ومداها الطويل ومعقولية سعرها.

وتستطيع سيارة شفروليه بولت EV أن تقطع أكثر من 500 كيلومتر في عملية الشحن الواحدة*، فضلاً عن قدرتها على السير لمسافة 150 كيلومتر بعد شحنها لمدة 30 دقيقة فقط.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي، قال ألان باتي، رئيس جنرال موتورز أمريكا الشمالية ورئيس علامة شفروليه العالمية: "إن شفروليه بولت EV هي سيارة مبتكرة ستحدد توجهات شفروليه نحو المستقبل. وفي الواقع، تركت هذه السيارة بصمتها بالفعل في القطاع من خلال تقنياتها الرائدة، ومداها الطويل المريح، وتجربة قيادتها الممتعة. كما أنها جذبت فئة جديدة من العملاء الأصغر سناً والأكثر ثراءً لعلامة شفروليه، وارتقت بالصورة العامة للعلامة".

وتمضي شفروليه الشرق الأوسط بتصميمٍ وعزمٍ كبيرين بهدف تغيير ملامح قطاع السيارات في المنطقة، وتسعى العلامة التجارية، من خلال الأداء المتميز والقدرات العملية المذهلة لسيارة شفروليه بولت EV، إلى المساهمة في رحلة المنطقة نحو تنقل مستدام وذكي.

من جانبه، قال ماريو سبانجنبرغ، الرئيس والمدير العام لشركة جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: "وضعت دبي نصب أعينها خارطة أهدافٍ طموحة في إطار مبادرتها الرائدة للتنقل الأخضر، ونحن نتطلع إلى أن نتحلّى بنفس القدر من الطموح، وأن نجعل من شفروليه شريكا موثوقاً، بحيث تشكل سيارات شفروليه بولت EV حجر الأساس لهذه الأساطيل. إن هدفنا هو دعم عملاء التجزئة والجملة في تحقيق مساعيهم نحو انبعاثات صفرية في أقرب وقت ممكن".

ويستمدّ نظام الدفع الكهربائي في شفروليه بولت EV قوّته من إحدى أكثر البطاريات تطوراً على الإطلاق، والتي تبلغ سعتها 60 كيلوواط. وينتج المحرك الكهربائي للسيارة عزم دوران فوري يبلغ 360 نيوتن للمتر، وقوةً تعادل 204 حصان.

ويشكل الابتكار جزءاً متأصلاً في صميم سيارات شيفروليه جميعها، وشفروليه بولت EV هي منتج واحد من بين مجموعة متنوعة من المنتجات التي تأتي في إطار رؤية العلامة التجارية لتغيير ملامح قطاع التنقل في المستقبل.

Chevrolet-Blot-EV-Motor-Show-2017-2.jpgChevrolet-Blot-EV-Motor-Show-2017-1.jpg