Hidden Menu Latest

مجموعة الكندي تشارك في تحدي دبي للياقة

نظّمت مجموعة الكندي يوماً رياضياً لموظفيها البالغ عددهم 650 موظفاً في إطار مهمتها المستمرة للتنسيق بين برامجها الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية ومبادرة تحدي دبي للياقة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

وفي هذا السياق، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات: "لقد عكس نشاط اللياقة البدنية الذي أقيم بنجاح على شاطئ جميرا روح الفريق التي تتمتع بها واحدة من أقدم الشركات في منطقة الشرق الأوسط، كما أكد على التزام المجموعة الراسخ بأهمية التمتع بالصحة والرفاه".

وأضاف قائلاً: "من خلال مشاركتهم في تحدي اللياقة البدنية، لبى موظفونا البالغ عددهم 650 موظفاً دعوة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، كما أكدوا أيضاً التزامهم بمسؤوليتهم الاجتماعية تجاه دبي لتصبح أكثر مدن العالم نشاطاً ووعياً بأهمية الصحة".

وقد أسفر اليوم الرياضي عن فوز مجموعة الكندي بالمركز الثالث على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة باعتباره الفعالية الأكثر شمولية والتي تمكنت بنجاح من تجسيد رؤية تحدي دبي للياقة.

شمل اليوم الرياضي مشاركة الموظفين في المشي لمسافات اختيارية بطول 3 كيلومتر، و5 كيلومتر و10 كيلومتر على شاطئ دبي، كما تجلت خلاله روح الفريق القوية التي عكست التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في دبي والإمارات الشمالية.