News

مجموعة صحافة السيارات العربية تكرم المدير الإقليمي للعلاقات العامة لشركة هيونداي

أعلنت مجموعة صحافة السيارات العربية عن تكريم محمد بدوان مدير العلاقات العامة لدى شركة هيونداي إفريقيا والشرق الأوسط بجائزة أفضل مدير علاقات في منطقة الشرق الأوسط للعام 2017.

وتأتي هذه الجائزة السنوية في إطار  مبادرة مجموعة صحافة السيارات العربية، التي تهدف من خلالها إلى تشجيع مدراء العلاقات العامة في قطاع السيارات وشكرهم على جهودهم المبذولة لتعزيز التعاون بين الشركات المصنعة والإعلاميين المتخصصين في بقطاع السيارات من أجل تقديم أقصى مستويات الاطلاع والمعرفة للقراء من محبي عالم السيارات والمقبلين على شراء سيارات جديدة.

وتضم المجموعة التي أطلقت هذه المبادرة في العام الماضي عدداً من وسائل الإعلام المطبوعة والالكترونية العربية المتخصصة في تقديم كل ما هو جديد ومفيد للقارئ العربي في عالم السيارات، من بينها سعودي أوتو وعالم السيارات وعرب جي تي وعرب شيفت وعرب ويلز وموقع ومجلة أوتوموبيل، وموقع إيفو، وأوتوإنفو، وأوتوموتورز، ومجلة سيارات الغد، وموقع "كرنك أند بيستون".

وأكد حسين مغربي، المدير الإداري لشركة  أم آي أس، الناشر لمجلة  وموقع عالم السيارات، إحدى الوسائل الإعلامية المشاركة في هذه المبادرة، أن هذا التكريم، يأتي تقديراً للجهود والدعم الذي يقدمه مدراء العلاقات العامة في شركات السيارات العالمية، بهدف بناء صورة ذهنية متميزة لعلامتهم التجارية، من خلال التعاون المثمر مع وسائل الإعلام التي يقع على عاتقها مسؤولية تقديم محتوى متميز يساهم في تعزيز معرفة القراء والمتابعين العرب بعالم السيارات، إلى جانب تقديم المعلومات والنصائح المفيدة التي تساعد المقبلين على شراء سيارة لاختيار ما يناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم. وأضاف مغربي: تم اختيار صاحب الجائزة لهذا العام بعد تصويت من قبل أعضاء المجموعة، حاز من خلاله محمد بدوان من شركة هيونداي على إجماع الأعضاء نتيجة لتعاونه في تقديم كل ما يحتاجه صحافيو السيارات للحصول على محتوىً غني فيه الكثير من المتعة والفائدة.

وبدوره عبر محمد بدوان مدير العلاقات العامة لدى شركة هيونداي إفريقيا والشرق الأوسط عن سعادته وافتخاره بهذا التكريم وتقدم بالشكر لكل القائمين على هذه المبادرة. وقال: "تشكل وسائل الإعلام في وقتنا الحاضر أهمية بالغة سواء في المجال الاقتصادي أو أي من المجالات الأخرى، ولطالما كانت هيونداي حريصة على مد جسور التعاون والعلاقات الطيبة مع وسائل الإعلام بوصفهم شركاء وداعمين حقيقين لتحقيق النجاح وإيصال رسالة وقيم شركة هيونداي لعملائها في المنطقة". 

Best-PR-Manager-Award.jpg