News

"فولفو للسيارات" تجري تغييرات تنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

عيّنت "مجموعة فولفو للسيارات"، جيسوس فيرنانديز دي ميسا، مديراًعاماً لمجموعة المستوردين التي تم استحداثها مؤخراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويحمل فيرنانديز دي ميسا في جعبته خبرة عريقة في مجال تطوير المبيعات والأعمال التجارية والتوزيع قد اكتسبها من خلال توليه العديد من المناصب القيادية في "مجموعة فولفو للسيارات" على المستوى العالمي. وعمل فيرنانديز دي ميسا في مجالات متنوعة مثل البيع بالتجزئة وفي شركات مبيعات وطنية ومقرات رئيسة وإقليمية. في حين أن أحدث الخبرات التي اكتسبها في منطقة أوروربا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً في منطقة أوروبا الغربية، حين شغل منصب مدير الشؤون الإقليمية في عدد من الأسواق الأوروبية، بما في ذلك فرنسا وإيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة والسويد.

وقبل انضمامه إلى المكتب الرئيس في مدينة غوتنبيرغ السويدية، شغل فيرنانديز دي ميسا منصب المدير التجاري لشركة "فولفو للسيارات" في إسبانيا، ثم أصبح بعد ذلك، مديراً إدارياً لـ"فولفو للسيارات" في المكسيك.

وقال فيرنانديز دي ميسا "إنني متحمّس جداً، ويشرّفني أن أتحمل هذه المسؤولية الجديدة ضمن مجموعة فولفو للسيارات". وتابع "إن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تعتبر مهمة بالنسبة لشركتنا، ولدينا خطط كبيرة لمواصلة تطويرها مع شركائنا ومستوردينا".

وسوف تتولى الإدارة الجديدة الإشراف على العمليات في كل أسواق المستوردين ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا الشرقية التي تضم 23 مستورداً يمثلون "فولفو للسيارات" في 35 بلداً.

من جهته، علّق فرانك فيرسافيل، نائب الرئيس التنفذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالقول "إن الخبرة التي يتمتع بها فيرنانديز دي ميسا تؤهله تماماً لتولي هذا المنصب وتمكّنه من الاضطلاع بالمزيد من القدرة من أجل تطوير أعمال الاستيراد التجارية الخاصة بفولفو للسيارات ضمن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا". وأضاف "ففي حين لا نزال نحافظ على المسار الصحيح لمبيعات قياسية عالمياً للسنة الرابعة على التوالي، فإنني أعتقد أن هذا الزخم الإيجابي سوف ينعكس على أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعززها".

وعلى  صعيد متصل، فإن إمري كارير الذي يشغل في الوقت الحالي منصب المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقبلة، سوف يتولى منصب مدير شؤون السوق في المنطقة الدولية. وسوف يكون مسؤولاً عن تحضير أسواق جديدة للانضمام إلى شبكة "فولفو للسيارات" جنباً إلى جنب مع المبادرات الاستراتيجية الرائدة ومشاريع تطوير الأعمال.

إن قرار بناء الإدارة المتمكّنة التي تدعم المستورين في أوروبا والشرق الأوسط يؤكد التزام "فولفو للسيارات" بالنمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Jesus-Fernandez-de-Mesa-2a.jpg