News

إفتتاح صالة العرض الرئيسية لشركتي W MOTORS و ICONIQ MOTORS الإطلاق العالمي لسيارة Fenyr SuperSport الإطلاق الإقليمي لسيارة ICONIQ SEVEN Premium و VIP

أعلنت شركة W Motors بالتعاون مع شركة ICONIQ Motors عن إفتتاح صالة العرض الرئيسيّة والأولى في العالم في مجمّع "سيتي ووك" الواقع في منطقة مرموقة ضمن مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحّدة.

يتميّز مجمّع "سيتي ووك" بموقعه المحاذي لطريق دبي السريع الرئيسي "شارع الشيخ زايد" وبمرافقه الترفيهية، ومتاجره، ومراكزه الصحيّة والجمالية وغيرها. وقد وصفته شركة Meraas بالوجهة المثالية للحياة العصرية.

تمحورت صالة العرض الجديدة حول قيم شركتي W Motors و ICONIQ وقدّمت مساحة شاسعة لعرض آخر إبداعات فريق  W Motors ومجموعة من المنتجات التي تواكب الحياة العصرية بالإضافة إلى القطع الفنيّة من جميع أنحاء العالم. كما جسّدت بإمتياز قيم وجماليات شركة W Motors حيث تولّت شركة iMagine Interior Decoration LLC تصميم وتطوير هذه المساحة التي جمعت ما بين التصميم الوظيفي والحرفية الفنية لخلق مساحة ينعم الضيوف من خلالها برحلة خيالية داخل عالم W Motors الفريد، وسط السيارات الحصرية المعروضة.

في المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة W Motors رالف ر. دباس: "تُعتبر صالة العرض الجديدة هذه خطوة كبيرة للشركة إذ تسمح لنا بمشاركة إبداعاتنا مع محبي علامتنا التجارية حول العالم."

وقد عُرضت سيارة Fenyr SuperSport بنسختها الأخيرة ومن إنتاج شركة W Motors خلال الحدث الإفتتاحي بحضور أعضاء من الصحافة الإقليمية والعالمية وكبار الشخصيّات.

صمّمت سيارة Fenyr SuperSport من قبل W Motors وبالتعاون هندسيًّا مع شركاء بارزين عالمياً  من بينهم شركة Magna Steyr Italy الهندسية ذائعة الصيت وشركة RUF Automobile الألمانية وتركّز حصراً على الأداء، السرعة ومتعة القيادة. زوّدت هذه السيّارة بمحرّك وسطي مكوّن من 6 أسطوانات ومرتبط بشاحني تيربو 3.8 لتر إلى جانب ناقل حركة بقابض مزدوج سباعيّ السرعات، ما يولّد قوّة قدرها 800 حصاناً وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن متر. ما يوفّر للسيارة أداءً مبهراً إذ بإمكانها أن تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقلّ من 2.7 ثوانٍ (62 ميل في الساعة) مع سرعة قصوى تفوق 400 كم/س (249 ميل في الساعة).

وحول إطلاق السيارة الجديدة، قال رالف ر. دباس أن " Fenyr SuperSport هي أروع سيارة أُنتجت حتى الآن."

كما تمكّن الضيوف من إكتشاف العرض الأول والإقليمي لسيارة ICONIQ Seven بنسختيها الـPremium والـ VIPوذلك بعد إطلاقها الناجح في معرض شنغهاي الدولي للسيارات في أوائل هذا العام. وقد تولّت شركة W Motors في دبي تصميم سيارتي MPV بالتعاون مع شركة ICONIQ Motors لتتمحورا بالتالي حول راحة الركّاب وقدرته الإتصالية.

تولي سيارة ICONIQ Seven Premium Edition أهمية كُبرى لراحة الركّاب إذ صُمّمت لتمنحهم تجربة إستثنائية؛ في حين تُعدّ سيارة VIP Edition ICONIQ Seven الإصدار النهائي في مجموعة Seven وهي عبارة عن ميني فان كهربائي متطّور وأنيق يجمع ما بين المواد الفاخرة، التكنولوجيا المتقدّمة والتعديلات اللاّزمة تبعاً لإحتياجات العملاء.

وقال رئيس شركة ICONIQ Motors السيد Alan Wu: "يُعد اليوم إنجازاً هاماً للشركة ونحن نفتخر بإفتتاح أول صالة عرض  واستوديو للتصميم. وستفاجئ ICONIQ السوق الصيني من خلال إدراج تصاميم وجماليات في سيارة كهربائية".

وتخلّل المعرض سيارة Lykan HyperSport، التي نالت شهرة عالمية لتميّزها ودورها البطولي في الفيلم الهوليوودي Fast and Furious 7.

كما كشفت الشركتان النقاب عن سيارة L5 Autonomous Concept التي تستهدف معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي. وستُطلق هذه السيارة (درجة 5) التي لا تزال في مراحل التطوير بإشراف شركات الهندسة والتكنولوجيا العالمية مثل شركة AKKA Technologies الى جانب شركات أخرى متعدّدة الجنسيات في منتصف عام 2018 كنسخة تجريبية على أن تكون كاملة التشغيل خلال معرض إكسبو الدولي 2020 المُنتظر.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة ICONIQ Motors السيد Bruno Lambert: "نفتخر بفريقنا الرائع ونحن متحمّسون جداً حالياً. يؤكد الاستثمار في مشروع  L5 تفاني الشركة في خدمة المستهلكين ومنحهم تجربة مثالية كذلك تحسين مستوى منتجاتنا وخدماتنا."

وقد تلذّذ الضيوف خلال الحدث بمقبّلات "الكانابي" الرائعة والمُعدّة من قبل شركة Chez Charles وسط الأجواء الموسيقيّة التي عمّت ساحة الصالة الخاصة.]

Flagship-Showroom-Opening-03.jpgFlagship-Showroom-Opening-04.jpgFlagship-Showroom-Opening-01.jpgFlagship-Showroom-Opening-06.jpgFlagship-Showroom-Opening-05.jpgFlagship-Showroom-Opening-07.jpgFlagship-Showroom-Opening-02.jpgFlagship-Showroom-Opening-09.jpgFlagship-Showroom-Opening-08.jpg