Hidden Menu Latest

أكثر من مجرّد لون: شركة أبوظبي موتورز تطرح مجموعة محدودة جداً من سيارات BMW الفئة السابعة الفريدة من نوعها

وضعت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في العاصمة الإماراتية، بمتناول عملائها مجموعة واسعة من ألوان الطلاءات الشديدة الحصرية لمجموعة سيارات BMW الفئة السابعة، وذلك لتمكينهم من التميّز عن سواهم. وتتيح مجموعة الألوان المتنوعة للعملاء لفت الأنظار بسيارات BMW التي يقودونها وذلك تماشياً مع سعي شركة أبوظبي موتورز المستمر إلى صنع سيارات فريدة من نوعها ومعدّة حسب طلبات أهمّ عملائها.

 

وطرح الموزع المعتمد لمجموعة BMW في العاصمة، والأنجح بين الموزعين في المنطقة مجموعة من تسعة ألوان فريدة من نوعها غير متوفرة إلا في شركة أبوظبي موتورز، وهي تشمل ألوان San Marino و Long Beach و Estorilالزرقاء، ولون Twilight  الأرجواني، ولون Rallye الأخضر، ولون Chestnut البرونزي، ولون Imola الأحمر، ولون Austin الأصفر، إضافة إلى لون الغرافيت المتلألئ.

ويعزز المحرك العامل على البنزين والمؤلف من 12 اسطوانة بتكنولوجيا التوربو الثنائي M Performance TwinPower Turbo مكانة سيارة BMW M760Li xDrive في صدارة مجموعتها. وتقترن مزايا القيادة الديناميكية الملفتة فيها براحة فائقة في السير، مما يجعلها سيارة مميّزة بين مثيلاتها تضع معايير جديدة يُحتذى بها في فئة سيّارات السيدان الفخمة، وهي تندرج ضمن سعي BMW إلى صنع "آلة القيادة المثلى". يشار إلى أنّ هذه السيارة تنطلق من صفر إلى 100 كلم في الساعة في 3.7 ثوانٍ فقط، وتبلغ سرعتها القصوى المحدّدة إلكترونياً 305 كلم في الساعة، وهذا دليل على تفوّقها في فئة السيارات الفخمة.

في هذا الإطار، قال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: "تركّز شركة أبوظبي موتورز على رضا العملاء وتميّز منتجاتها والقدرة على فهم احتياجات العملاء الفردية. فنحن نقدم محفظة منتجات استثنائية، وقد أثبتت الألوان الحصرية الجديدة التي أتاحتها شركة أبوظبي موتورز في سيارات BMW الفئة السابعة كم أننا حريصون على بذل الجهود اللازمة لتعزيز تجربة ملكيّة العملاء. فمحفظتنا المكوّنة من سيارات مبتكرة متكاملة ومعايير خدماتنا التي لا تضاهى هي أساس نجاحنا المتواصل."

وتشكّل خدمات ما بعد البيع التي لا تضاهى والتي تطال سيارات BMWو MINIكافة عاملاً مهماً في نجاح شركة أبوظبي موتورز. فعروض التصليح والخدمة الشاملة لسيارات BMW  و MINIهي الأكثر شمولاً في القطاع إذ تندرج ضمنها الخدمات والصيانة والتصليح. هذا وتستفيد السيارات الجديدة والمستعملة كافة التي يتمّ شراؤها من شركة أبوظبي موتورز من عرضين، حيث تشمل حزمة خدمة بلاس الشاملة من BMW الخدمات الروتينية وهي صالحة لثماني سنوات و/أو 160 ألف كلم، إلى جانب حزمة خدمة التصليح من BMW الصالحة لخمس سنوات و/أو 200 ألف كلم. كذلك، تستفيد سيارات MINI من عرضين هما حزمة خدمة بلاس الشاملة من MINI وهي صالحة لخمس سنوات و/أو 100 ألف كلم، وحزمة خدمة التصليح من MINI الصالحة لخمس سنوات و/أو 200 ألف كلم. ويستفيد العملاء بهذا من قيمة مضافة ويتاح لهم امتلاك سيارة بسعر هو الأرخص من بين سائر العلامات التجارية. فإلى جانب راحة البال، يستفيد العملاء أيضاً من قيمة أعلى لدى بيع سياراتهم من جديد بفضل هذه التغطية. كما يمكن نقل الحصة غير المستخدمة والمتبقية من العروض كلها بالكامل إلى أي مالك جديد بما أنّ العروض تشمل السيارات وليس المالكين.

وختم هوسيلمان بالقول: "نحن نلتزم بالتميّز ونسعى دوماً إلى توفير معايير أداء أعلى من خلال التركيز المتواصل على العميل ووضع منتجات فريدة من نوعها بمتناوله. فالعملاء يعرفون أنه عليهم أن يقصدوا شركة أبوظبي موتورز إن أرادوا أن يختاروا أفضل سيارة جديدة في مجموعة BMW. وسنستمر خلال عام 2018 في نهجنا هذا للحفاظ على مكانتنا كالوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW الأعلى مبيعاً في الشرق الأوسط."