News

مايكل يوليوس رينز يتسلم قيادة شركة أودي سبورت جي إم بي إتش

يستعد مايكل يوليوس رينز (60 عاماً) لتسلم منصب الرئيس التنفيذي لشركة ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ (Audi Sport GmbH) خلفاً لستيفان وينكلمان (53 عاماً) الذي من المقرر أن يتقلد منصب رئيس شركة ’بوجاتي‘.

وتعليقاً على ذلك، قال روبرت ستادلر رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة ’أودي إيه جي‘: "سيسهم مايكل يوليوس رينز بفضل خبرته العالمية الواسعة في توسيع نطاق حضور ’أودي سبورت‘ في مختلف أنحاء العالم. ونحن نتطلع قدماً إلى ترسيخ مكانة ’أودي سبورت‘ كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في الأسواق العالمية في ظل إدارة رينز المتميزة".

ويحمل رينز شهادة البكالوريوس في مجال إدارة الأعمال، وقد شغل العديد من المناصب الإدارية في شركة ’أودي إيه جي‘ على مدى 20 عاماً من عمله فيها. وقبل ذلك عمل رينز كرئيس لقسم المبيعات لدى شركة ’أودي‘ في الصين منذ عام 2015، حيث شملت مسؤولياته المبيعات وتعزيز مستويات الوعي حول العلامة التجارية باعتبارها واحدة من أبرز مصنّعي السيارات على مستوى العالم. كما تولى رينز إدارة مبيعات الشركة في أوروبا إلى جانب عمليات التسويق الرئيسية لعلامة ’أودي‘. وسيتولى رينز في منصبه الجديد كرئيس تنفيذي في شركة ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ إدارة العمليات التشغيلية اعتباراً من 1 مارس المقبل.

ويأتي تعيين رينز في منصبه الجديد خلفاً لستيفان وينكلمان الذي سيتولى بدوره منصب رئيس شركة ’بوجاتي للسيارات‘ ومقرها في مدينة مولشيم الفرنسية، وذلك اعتباراً من 1 يناير 2018. وكان وينكلمان قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘ منذ شهر مارس 2016. وقبل عمله في ’أودي سبورت‘، كان وينكلمان يشغل منصب رئيس شركة ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘، الفرع الإيطالي لشركة ’أودي‘ لفترة تزيد عن 11 عاماً.

وفي هذا السياق، قال ستادلر: "أتوجه بجزيل الشكر إلى ستيفان وينكلمان على التزامه ومساهمته الناجحة في الشركة. فقد نجح وينكلمان في تعزيز مكانة ’أودي سبورت‘ كعلامة تجارية مستقلة وذات رؤية استشرافية، كما لعب دوراً محورياً في تحديد مسار النمو المستقبلي للشركة، ولا شك أنه ترك لرينز إرثاً غنياً وحافلاً بالإنجازات".

وتعد ’أودي سبورت جي إم بي إتش‘، التي تتخذ من مدينة نيكارسولم الألمانية مقراً لها، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’أودي إيه جي‘. وينصب تركيز الشركة على تطوير وإنتاج وبيع سيارات ’أودي‘ من طرازي R و RS، وسباقات العملاء، وإضفاء طابع شخصي على سيارات ’أودي‘ الحصرية وملحقاتها ضمن إطار ’مجموعة أودي‘. وعلى مدى الأعوام الستة الماضية، نجحت ’أودي سبورت‘ بزيادة أرقام مبيعاتها على نحو يفوق الضعف، وتسجيل أرقام قياسية جديدة في المبيعات خلال عام 2017. وبحلول العام 2020، ستقوم الشركة بزيادة أعداد نماذجها من 11 إلى 16 نموذجاً متميزاً، حيث سبق للشركة وأن حددت خطة نموها المستمر.