Hidden Menu Latest

مرسيدس-بنز تحافظ على المركز الأول ضمن فئة السياراة الفاخرة في لبنان من خلال تحقيق نسبة مبيعات قياسية في عام 2017

سجّلت شركة ت. غرغور وأولاده وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان نسبة مبيعات قياسية جديدة في عام 2017. فمن خلال الحفاظ على ثقة زبائنها وولائهم، احتلّت مرسيدس-بنز مجددًا المركز الأول في مجال مبيعات السيارات الفاخرة.

قدم الفريق الاستثنائي في شركة ت. غرغور وأولاده عامًا آخر من خدمة الزبائن المتميزة، ما يعزّز تمسّك مرسيدس-بنز بمركز الصدارة في الأسواق اللبنانية. فقد ساهمت استراتيجيات التسويق المدروسة وخطط البيع المُستهدفة، وشغف فريق العمل وتفانيه  في تحقيق هذه الإنجازات الأخيرة. ففي عالم السيارات الذي يشهد تغيرات سريعة، تلتزم مرسيدس-بنز بالابتكار والجودة والتصميم والسلامة حيث تهدف إلى تقديم أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا المتطورة والخدمات العالمية المستوى التي تلبي احتياجات الزبائن الأكثر تميّزًا اليوم.

وقال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس -بنز وسمارت لدى ت. غرغور وأولاده: "نود أن نشكر زبائننا على ولائهم، فقد تميّز عام 2017 بالنجاح على صعيد مبيع سيارات مرسيدس-بنز في السوق اللبنانية، وان  هذا الإنجاز لما كان ممكنًا دون دعم زبائننا المستمر". وختم قائلاً "العزم والالتزام والأداء الممتاز هم من أبرز القيم الأساسية التي أدّت إلى نجاحنا هذا العام".