News

إطلاق "جاكوار" E-PACE لأول مرة في صالات عرض سعد وطراد في لبنان

أعلنت شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار" في بيروت عن وصول سيارة "جاكوار" E-PACEإلى صالاتها.وتم الكشف عن السيارة الجديدة خلال حفل مميز أقيم في Forum de Beirut بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام ونخبة من الضيوف المدعوين.

وتعتبر جاكوارE-PACEسيارة رياضية متعددة الاستخدامات المدمجة بخمسة مقاعد، وتجمع بين تصميم وأداء سيارات "جاكوار" الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية.وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية التي تعرف بها سيارات "جاكوار" والتي تضفي طابعاً عملياً على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة.

وتستوحي جاكوارE-PACE تصميمها الخارجي من سيارة "F-TYPE"، وهي تتميز بشبكة "جاكوار" الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهراً أنيقاً، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة “overhangs” من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهراً جريئاً، عدا عن حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري. وتتجلى اللمسات التي تميز سيارات "جاكوار" الرياضية من خلال انسيابية خط السقف وتصميم النوافذ الجانبية المميزة.

وبهذهالمناسبة، قال "بروس روبيرتسون" مدير عام جاكوار لاند روفر :"يمثل إطلاق سيارة جاكوار E-PACEالجديدة خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لنا خصوصاً وأن عملاءنا في لبنان ينتظرونها بفارغ الصبر. وتجمع السيارة الجديدة متعددة الاستخدامات بين المقصورة الرحبة ووسائل التواصل والسلامة التي تنشدها العائلات إلى جانب أرقى معايير دقة التصميم والأداء القوي التي لا تتم مراعاتها عادةً في السيارات ذات الطابع العملي".

وتتوافرE-PACE للعرض واختبار القيادة والطلب، في صالات سعد وطراد ش.م.ل. لعرض سيارات "جاكوار" في لبنان.

Jaguar-E-PACE-04.jpgJaguar-E-PACE-01.jpgJaguar-E-PACE-02.jpgJaguar-E-PACE-05.jpgJaguar-E-PACE-06.jpgJaguar-E-PACE-10.jpgJaguar-E-PACE-07.jpgJaguar-E-PACE-03.jpgJaguar-E-PACE-08.jpgJaguar-E-PACE-09.jpg