News

جيب تصبح العلامة التجارية الأولى للسيارات التي تحظى بلقب "العلامة المعشوقة"

تم الاعتراف بعلامة جيب كعلامة تجارية ذات قاعدة عريضة من العملاء المخلصين لعام 2018 ، وتم تكريمها في التجمع السنوي لرابطة العلامات التجارية المعشوقة. وجيب هي علامة السيارات الأولى والوحيدة التي حظيت بهذا التقدير من قبل الرابطة. وجرى تكريم ثماني علامات تجارية وقادتها في مدينة بانف بولاية ألبرتا لشجاعتهم الفائقة والتفكير غير التقليدي في تحقيق مشاركة للعلامة التجارية تُحسد عليها وجني ثمار مثل هذه المكانة المرموقة.

وقال مايك مانلي رئيس علامة جيب التجارية في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA: "إن حصول علامة جيب التجارية على مثل هذا التكريم كعلامة ذات قاعدة عريضة من العملاء المخلصين هو دليل على إخلاص الناس، الذين كرسوا أنفسهم منذ عام 1941 لابتكار سيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV تكون الأكثر قدرة في العالم ، والتي تعد قدراتها على الطرق الوعرة لا مثيل لها".

وأضاف قائلاً "إن مجتمع جيب العالمي مجتمع لا مثيل له. لا توجد علامة تجارية أخرى للسيارات يتم الاعتراف بها على الفور وتكون في تسيج تاريخ وطنها الأم ومعترف بها في جميع أنحاء العالم ، وعلامة تحظى بحماية مثل هذا العشق الذي يكنه لها مالكوها ومعجبوها ".

ويركز التجمع، الذي تأسس في عام 2013 ، على تكريم المبادئ والممارسات التي تستخدمها العلامات التجارية الأكثر نجاحاً في العالم ، والتي أصبحت تهيمن على صناعاتها أو فئاتها من خلال كسب الولاء غير العقلاني وتفاني العملاء والمعجبين في جميع أنحاء العالم.

وقال كريس نيلاند المؤسس الشريك للتجمع ورئيس لجنة اختيار العلامات التجارية "لقد تم ترشيح علامات تجارية أخرى للسيارات على مر السنين، ولكن من المناسب جداً أن تكون جيب هي العلامة التجارية الأولى التي تتمتع بقاعدة عريضة من العملاء المخلصين . إنها علامة تجارية أيقونية لمركبات تتميز عن أي علامات أخرى في فئة السيارات. ويُعد تسويقها وابتكارها وإشراك العملاء معها الأفضل حقاً وتجسد بالضبط كيفية تعزيز العلامات التجارية المعشوقة لانخراط العلامات بالداخل والخارج".

وتعتبر جيب، التي ترتكز على أكثر من 75 عاماً من التراث الأسطوري، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأصيلة ذات القدرات الرائدة ضمن فئتها، والتي تتميز بالحرفية العالية وتنوع الاستخدامات، ويتطلع إليها الأشخاص الذين يسعون للقيام برحلات استثنائية. وتقدم علامة جيب التجارية دعوة مفتوحة للعيش على أكمل وجه من خلال تقديم تشكيلة كاملة من المركبات التي تستمر في تزويد مالكيها بشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

وأحدث إضافة إلى تشكيلة جيب في الشرق الأوسط ، والمتوفرة في صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة اعتباراً من أبريل/نيسان من هذا العام ، هي جيب كومباس، السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV المدمجة الجديدة كلياً التي تحقق مزيجاً لا مثيل له من السمات ، من بينها قدرات الدفع الرباعي الأسطورية الأفضل في فئتها على الطرق الوعرة ؛ وتصميم جيب المعاصر والأصيل وديناميكيات القيادة على الطرق الممهدة، وحرية الهواء الطلق ومقصورة رائعة ومساحة كبيرة للأمتعة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من تقنيات الاتصال والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام.

وسيارة جيب كومباس مجهزة بمحرك بنزين تايغرشاركTigershark  سعة 4ر2 لتر مع تقنية MultiAir2، الذي يولد قوة حصانية تبلغ 172 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 237 نيوتن متر ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. وتتحقق ديناميكيات القيادة على الطرق الممهدة نتيجة لهندستها المعمارية ، وأنظمة التعليق المستقلة تماماً، ونظام الدعامات الأمامية والخلفية ذات التثبيط المتردد الحصري بفئة هذه السيارة ونظام باور ستيرينغ الكهربائي الدقيق.

وتقدم جيب كومباس، التي حصلت مؤخراً على تصنيف الخمس نجوم من  EuroNCAP، أكثر من 70 ميزة لأنظمة السلامة النشطة والكامنة، ولحماية إضافية، تشتمل على "قفص أمان" يحتوي على أكثر من 65 بالمائة من الفولاذ عالي القوة - وهذا لا يساهم فقط في حماية الركاب عند حدوث حادث اصطدام، ولكنه يمثل أيضاً دليلاً إضافياً على مستوى التطور الهندسي الذي يجعل هذه المركبة أكثر سياراتSUV  الصغيرة قدرة على الإطلاق.

بالإضافة إلى تصنيف السلامة الأوروبي المرموق، حصلت كومباس أيضاً على تصنيف السيارة الأعلى على صعيد السلامة من معهد التأمين الأميركي للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، وحققت تصنيفات "جيدة" في كل من اختبارات IIHSالخمسة التي تقيم مدى صمود المركبة في مواجهة حوادث الاصطدام. كما حصلت تقنية مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية الاختيارية (AEB) على درجة "متفوقة". وكل تصنيف هو أعلى تصنيف يمنحه معهد  IIHS في فئة هذه السيارة.

وداخل كومباس، التي تتسع لجلوس خمسة أشخاص بالغين بشكل مريح، تحدد تفاصيل المقصورة المتطورة تجربة القيادة الخاصة بك. وتضيف إضاءة ليدLED  المحيطية الممتازة الاختيارية هالة جذابة من الضوء داخل المقصورة، بينما تضيف الأشكال النظيفة والمنحوتة والحوافي الأنيقة باللون الأسود والفضي المطلية بأكسيد الألمنيوم مع مقابض الكروم تميزاً راقيًا.

وهناك أيضاً ميزات قياسية مدروسة ومفيدة مثل مقعد الراكب الأمامي القابل للطي للأمام والمقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 بالإضافة إلى باب خلفي اختياري يرتفع كهربائياً  وأرضية شحن مبتكرة قابلة لتعديل ارتفاعها تسمح لك بتخفيض أرضية الحمولة الخلفية لاستيعاب نقل أمتعة طويلة أو رفع الأرضية للمساعدة في تخفيف الحمولة وخلق سطح مستوٍ، وهو ما يعني أن بإمكانك تعديل أجزاء المقصورة لتناسب احتياجاتك الخاصة.

Jeep Cult Brand Award 02.jpgJeep Cult Brand Award 01.jpg