الفريق

لمحة عامّة

مع خبرة شركة ترايس ميديا في مجال مطبوعات السيارات التي تعود الى منذ أكثر من 10 سنوات، إنّ أوتو إنفو هي مجلّة السيارات الشهرية التي تصدر باللغة العربية وتتعهّد على التزامها الكامل بالجودة والدقّة. تتميّز أوتو إنفو بأقسامها الفريدة التي تزوّد قرّاء الخليج العربي بأحدث المعلومات عن السيارات وتشجّع المعلنين على التعامل مع ثمّة مجلّة متخصّصة.

توزّع مجلّة أوتو إنفو الى دول الخليج العربي وتخلق تفاعلا" ثقافيا" جديدا" مع القرّاء، كما تعتبر من منشورات السيارات الأسهل قراءة" والأكثر شمولا".

صدر حتى الآن أكثر من 80 000 نسخة من مجلّة أوتو إنفو وُزّعت في دول الخليج العربي بما فيها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وغيرها.

تصل مجلّة أوتو إنفو الى أكبر عدد من القرّاء، كما تتوفّر من خلال البريد الإلكتروني المباشر، وفي أكشاك بيع الصحف، وفي المكتبات. أمّا الاشتراك فيها فيتمّ بزيارة أبرز معارض السيارات الإقليمية التي تشارك فيها أوتو إنفو أو بالاتصال بنا على: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وبالإضافة الى ذلك يتم إرسال 2000 نسخة مباشرة" الى أصحاب القرارات والجهات الراعية والمديرين والمديرين العامين والتنفيذيين في جميع قطاعات السوق.

الرئيس التنفيذي: طوني عيد

مدير وسائل قسم السيارات: عصام عيد

مساعد رئيس التحرير: نعيم بويري

المحررين: نبيل مصطفى، هشام صقر

سكرتير التحرير: الياس مرعي

تصميم وتنسيق: شربل الخوري