News

جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتعاون مع مهرجان وصلة للموسيقى العربية البديلة من خلال منصة "The Art of Performance"

أعلنت جاكوار، الشركة المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، اليوم عن شراكة استراتيجية مع النسخة الأولى من مهرجان وصلة للموسيقى العربية البديلة، الذي يستقطب نخبة من نجوم الموسيقى العربية البديلة في مكان واحد، ويقام يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري على مسرح مدينة دبي للإعلام.

اِقرأ المزيد: جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتعاون مع مهرجان وصلة للموسيقى العربية البديلة من خلال منصة...

مبيعات سيارة BMW الفئة السابعة الرائدة تحقق نتائج قياسية مع أكثر من 5000 سيارة مباعة في عام 2016

تمكنت مجموعة BMW من تحقيق نتائج إيجابية هذا العام حيث تأثرت المبيعات بالإطلاق الناجح لسيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً والتي وصلت إلى الأسواق في شهر أكتوبر من عام 2015. وتمكن هذا الطراز الرائد من العلامة من تحقيق مبيعات فاقت 5000 سيارة للمرة الأولى في تاريخه مع 5098 سيارة أي بارتفاع بلغت نسبته 69% عن عام 2015.

اِقرأ المزيد: مبيعات سيارة BMW الفئة السابعة الرائدة تحقق نتائج قياسية مع أكثر من 5000 سيارة مباعة في عام 2016

هيونداي تعرض تشكيلة طرز أيونك الكاملة في "ديترويت للسيارات"

تعرض شركة هيونداي موتور في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (ديترويت للسيارات)، ثلاثة من أحدث طرز سيارتها الرفيقة بالبيئة "أيونك"، وهي الطراز "إلكتريك" الكهربائي، والطراز "هايبريد" الهجين، والطراز "بلَغ-إن" الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي.

اِقرأ المزيد: هيونداي تعرض تشكيلة طرز أيونك الكاملة في "ديترويت للسيارات"

جاكوار لاند روڤر تزيد حجم استثماراتها في برنامج السيارات المتصلة

أعلنت شركة جاكوار لاند روڤر عن توثيق شراكتها مع CloudCar لتشمل اعتماد الجيل المقبل من منصة الخدمات السحابية، مع استثمار بقيمة 15 مليون دولار أمريكي كحد أدنى في الشركة.

اِقرأ المزيد: جاكوار لاند روڤر تزيد حجم استثماراتها في برنامج السيارات المتصلة

شركة فولفو للسيارات تضع الأشخاص بالمقام الأول في تطوير سيارات بتقنية القيادة الذاتية

كشفت شركة فولفو للسيارات، المُصَنِّع لسيارات راقية، عن مقاربة مميزة لتطوير سيارات بتقنية القيادة الذاتية مع تقديم عائلة من أربعة أفراد في معرض ديترويت للسيارات.

اِقرأ المزيد: شركة فولفو للسيارات تضع الأشخاص بالمقام الأول في تطوير سيارات بتقنية القيادة الذاتية

أوبل تطلق موكا إكس الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة

وصلت حديثاً إلى أسواق الإمارات واحدة من اكثر السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات مبيعاً في أوروبا، حاملة معها تكنولوجيا حديثة وشكلاً وإسماً جديدين. هذه السيارة، التي أثبتت حضورها مع مبيعات بلغت 600,000 سيارة عالمياً والتي هي من آخر إصدارات أوبل من طراز موكا، تعرف اليوم باسم موكا إكس MOKKA X.

اِقرأ المزيد: أوبل تطلق موكا إكس الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة

شفروليه تطلق ترافيرس 2018 الجديدة كلياً

أطلقت شيفروليه اليوم ترافيرس 2018 الجديدة كلياً، المتفردة بتصميم جريء ومظهر مصقول. إن التصميم الجديد والمواصفات التكنولوجية العالية لسيارة ترافيرس تمنح الركاب من كافة الأعمار ومختلف أساليب الحياة راحة استثنائية وتبقيهم متصلين.

اِقرأ المزيد: شفروليه تطلق ترافيرس 2018 الجديدة كلياً

الكشف عن سيارة جاكوار F-TYPE جديدة مزودة بتقنية GoPro لأول مرة في العالم على الإطلاق

تواصل سيارة F-TYPE الرياضية التي توصف بأنها السيارة ذات القدرات الديناميكية الأعلى في فئتها، التطور مع مظهر جديد ونظام معلومات وترفيه حديث ومتقدم وتطبيق ReRun الأول من نوعه في العالم، والذي يجمع بين بيانات السيارة وقدرات الفيديو في تقنية GoPro لتعزيز تجربة القيادة.

اِقرأ المزيد: الكشف عن سيارة جاكوار F-TYPE جديدة مزودة بتقنية GoPro لأول مرة في العالم على الإطلاق

أودي في معرض ديترويت للسيارات: بداية قوية للعام بعد الكشف عن ثلاثة موديلات جديدة

بدأت علامة أودي العام الجديد بالكشف عن ثلاث موديلات خلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في مدينة ديترويت بعد عرض مركبة أودي Q8 النموذجية والعرض الأول لمركبات أودي SQ5TFSI و A5 و S5 كابريوليه.

اِقرأ المزيد: أودي في معرض ديترويت للسيارات: بداية قوية للعام بعد الكشف عن ثلاثة موديلات جديدة

جي إم سي تطلق تيرين 2018 الجديد كلياً بتصميم جريء وإستثنائي

تقدم جي إم سي اليوم تيرين 2018 الجديد كلياً وتكشف النقاب عن فصل جديد من تصميم جي إم سي بطراز جديد وإبداع هندسي ذكي  يخلف أحد طرازات الدفع الرباعي المدمجة الشهيرة لدى العلامة. ويقدم  تيرين شكلاً أكثر تناسقاً ومتعدد  المهام ليلبي الحاجات الإستثنائية للعملاء، كما أنه مجهز بتقنيات سلامة أكثر تطوراً من الطرازات السابقة.

اِقرأ المزيد: جي إم سي تطلق تيرين 2018 الجديد كلياً بتصميم جريء وإستثنائي

مدينة الأضواء تستعد لاستقبال فريق باناسونيك جاكوار للسباقات في سباق المليون دولار "فيزا فيغاس إي-ريس"

يعتزم سائقا فريق باناسونيك جاكوار للسباقات آدم كارول وميتش إيفانز استبدال مقاعد القيادة التي يستخدمانهما بمقاعد من طراز Playseats فيما يستعدان لخوض سباق "فيزا فيغاس إي-ريس" في فندق فينيسيا بمدينة لاس فيغاس في السابع من شهر يناير المقبل.

اِقرأ المزيد: مدينة الأضواء تستعد لاستقبال فريق باناسونيك جاكوار للسباقات في سباق المليون دولار "فيزا فيغاس...

الكشف عن مفهوم مركبة أودي Q8 في معرض ديترويت للسيارات

تبدأ علامة أودي العام الجديد بتقديم مفهوم مركبة أودي Q8 النموذجية في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2017 المقام في مدينة ديترويت. ويجسد المفهوم القريب من الانتاج توليفة بين التصميم الأنيق لسيارات الكوبيه والمساحة الكبيرة لسيارات الدفع الرباعي بكل التفاصيل. وبذلك، يفتتح المفهوم شريحة جديدة في فئة السيارات الكبيرة.

اِقرأ المزيد: الكشف عن مفهوم مركبة أودي Q8 في معرض ديترويت للسيارات

مركبات أودي تتواصل مع اشارات المرور في الولايات المتحدة الأمريكية

عندما تعرف مسبقاً عن توقيت تحول اشارة المرور من الأحمر الى الأخضر، ستتحول تجربتك للقيادة الى راحة واسترخاء أكثر. أودي هي مصنع السيارات الأولى التي تشبك بين المركبة والبنية التحتية للمدينة – خطوة مهمة نحو تحسين نظم القيادة الذاتية. وبدءاً من الان في مدينة لاس فيجاس، مركبات أودي A4 و Q7 قادرة على عرض مراحل تغير اشارات المرور في مقصورة المركبة. ومن المقرر إدخال الخدمة في العديد من المدن الأمريكية قريباً، كما سيتم التخطيط لبدء النظام أوروبا. ويحسن نظام معلومات اشارات المرور من تدفق المركبات على الطريق، ويساعد على توفير الوقت بالإضافة الى التقليل من الأثار الضارة على البيئة.

اِقرأ المزيد: مركبات أودي تتواصل مع اشارات المرور في الولايات المتحدة الأمريكية

لامبورغيني أفينتادور إس

تتميز لامبورغيني أفينتادور إس بتصميم جديد لديناميكيات الهواء، ونظام تعليق أعيد تطويره، إلى جانب قدرة أعلى وديناميكيات قيادة جديدة. وحرف ’S‘ اللاحق لاسم السيارة هو ذاته الخاص بطرازات اللامبورغيني المحسنة السابقة، والذي يرسم ملامح معيار جديد للامبورغيني V12.

اِقرأ المزيد: لامبورغيني أفينتادور إس

عندما تزدان الفخامة بالأداء الرياضي والتكنولوجيا المتطورة

بأبعادها المثيرة والمعبّرة التي تمتاز بها سيارات الكوبيه، وتصميمها النقي والحسي، ومستوى الراحة الذي تمنحه لأربعة ركاب خلال المسافات الطويلة، تجمع سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E كوبيه الجديدة بين الجمال والمزايا الكلاسيكية للسيارات الرياضية مع أروع الخصائص التكنولوجية. كما أنها تنبض بالذكاء الفائق لعائلة الفئة-E مثل ميزة التكامل مع الهواتف الذكية Apple CarPlay، ومقصورة القيادة بواجهة زجاجية عريضة، وأحدث أنظمة مساعدة السائق مع خيار القيادة الآلية جزئياً من بين عدة خيارات أخرى. وتتناغم قوة المحركات الفائقة مع الانبعاثات المنخفضة للعادم، وأنظمة التعليق المريحة بخصائص التخميد الانتقائية لتضمن تجربة قيادة تتسم بالرشاقة والأناقة الرياضية.

اِقرأ المزيد: عندما تزدان الفخامة بالأداء الرياضي والتكنولوجيا المتطورة

شفروليه تريل بليزر الجديدة.. مستعدة لكل شيء

تقدم شفروليه تريل بليزر 2017 الجديدة مستويات فائقة من التحسينات، والتصميم، والراحة، والتكنولوجيا، مع قدرات رائدة ضمن فئتها وأداء قيادة يلبي المتطلبات المتنوعة للسائقين. هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدمات ومتوسطة الحجم، مستعدة لتأخذ سائقها إلى أي مكان من خلال تقديم قدرات الدفع الرباعي برفقة تجربة قيادة مريحة وديناميكيات تحكم متميزة.

اِقرأ المزيد: شفروليه تريل بليزر الجديدة.. مستعدة لكل شيء

كامارو ZL1 على موعد قريب، لإثارة إعجاب وحماس العملاء في الشرق الأوسط

تهيمن كامارو ZL1 2017 على مكانة مرموقة تجعلها تتحدى طرازات الكوبيه الرياضية الأكثر تطوراً في العالم، مهما كانت المقاييس والمعايير – من خلال مستويات غير مسبوقة من التكنولوجيا، والتحسينات، والقدرات الرياضية، والتسارع المذهل على خط مستقيم. وتعتبر ZL1 طراز كامارو الأكثر قوة على الإطلاق في تاريخ هذه السيارة الذي يمتد طوال خمسين عاماً، وستبدأ مبيعاتها في الشرق الأوسط في النصف الأول من العام 2017.

اِقرأ المزيد: كامارو ZL1 على موعد قريب، لإثارة إعجاب وحماس العملاء في الشرق الأوسط

فرح أمهز من جنرال موتورز تحصد لقب "أفضل مدير علاقات عامة في الشرق الأوسط 2016"

فازت الآنسة فرح أمهزالمدير الإقليمي للعلاقات العامة والاتصال في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، بجائزة "أفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2016 "، مقدّمة من نخبة من أبرز الوسائل الإعلامية المتخصصة في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط.

اِقرأ المزيد: فرح أمهز من جنرال موتورز تحصد لقب "أفضل مدير علاقات عامة في الشرق الأوسط 2016"

جي إم سي أكاديا دينالي 2017 الجديد كلياً – مصمم ليترك انطباعاً يفرض هيبته

يتميز جي إم سي أكاديا دينالي عن غيره باللمسات الفاخرة والأنيقة التي تنتشر في أرجاءه. ويتألق أكاديا دينالي 2017 بإضافات الكروم التي طالت شبك التهوية، والجوانب المدمجة، ومقابض الأبواب، والواجهة الخلفية السفلية، والعجلات سداسية الأضلاع.

اِقرأ المزيد: جي إم سي أكاديا دينالي 2017 الجديد كلياً – مصمم ليترك انطباعاً يفرض هيبته

شفروليه تقدّم أفيو 2017

حصلت شفروليه أفيو 2017 على إطلالة معبّرة أكثر ذات مظهر رياضي يعبّر عن السيارات الصغيرة الممتعة في القيادة التي تتميز بها العلامة. وهي تقدّم باقة من التكنولوجيات المتطورة مثل نظام MyLink جديد مع أول تطبيق لنظام آبل كاربلاي ضمن هذه الفئة، فضلاً عن المظهر الخارجي المطوّر.

اِقرأ المزيد: شفروليه تقدّم أفيو 2017

فولفو تضيف تحديثات جديدة على سلسلة سياراتها 90 تشمل السلامة والتواصل بخاصية Android Auto

كشفت شركة فولفو، الرائدة في صناعة السيارات الفخمة، النقاب عن مجموعة تحديثات بارزة أضافتها على سلسلة سيارات 90، تتعلق بالسلامة والتواصل.

اِقرأ المزيد: فولفو تضيف تحديثات جديدة على سلسلة سياراتها 90 تشمل السلامة والتواصل بخاصية Android Auto

جي إم سي أكاديا الجديد كلياً يصل إلى شركة بن حموده جي إم سي مع باقة أسعار تنافسية

كشفت شركة بن حموده للسيارات في أبوظبي، الستار عن طراز جي إم سي أكاديا 2017 الجديد كلياً يوم الاثنين 21 نوفمبر الجاري. ويقدم جي إم سي أكاديا 2017 نطاقاً أوسع من تجهيزات السلامة النشطة، برفقة محرك V6 جديد 3.6 لتر بقوة 310 حصاناً – ليزوّد العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بباقة تنافسية مثيرة.

اِقرأ المزيد: جي إم سي أكاديا الجديد كلياً يصل إلى شركة بن حموده جي إم سي مع باقة أسعار تنافسية

تكتب جوائز ArabWheels هذا العام قصة نجاح جديدة في عالم السيارات في الشرق الأوسط برعاية الهاتف الذكي الأسرع والأكثر جودة: Sony Xperia XZ!

عبّرت مجلة  ArabWheels مجددًا عن تفانيها والتزامها بعالم السيارات في الشرق الأوسط وفاقت جميع التوقعات من خلال النسخة الثانية لـ"حفل جوائز ArabWheels 2016"، برعاية Sony Mobile Xperia الذي نظم في فندق ميدان المتميز في دبي.

اِقرأ المزيد: تكتب جوائز ArabWheels هذا العام قصة نجاح جديدة في عالم السيارات في الشرق الأوسط برعاية الهاتف...

سائقا فريق باناسونيك جاكوار للسباقات يصلان إلى خط النهاية في أول سباق "إي بركس مراكش"

نجح سائقا فريق باناسونيك جاكوار للسباقات، الذي يشارك في سباقه الثاني ضمن بطولة فورمولا إي 2016/2017، في الوصول إلى خط النهاية في أطول سباق من نوعه في تاريخ السلسلة. واجتاز السائقان آدم كارول وميتش إيفانز خط النهاية ليحصلا على المركزين 14 و17 على التوالي في السباق الذي جرى في قلب مدينة مراكش القديمة.

اِقرأ المزيد: سائقا فريق باناسونيك جاكوار للسباقات يصلان إلى خط النهاية في أول سباق "إي بركس مراكش"

جاكوار تغزو عالم السيارات الكهربائية مع السيارة النموذج I-PACE رباعية الدفع

تعلن السيارة النموذج I-PACE بداية عهد جديد لشركة جاكوار، وتمهد الطريق لسيارة إنتاجية سيتم الكشف عنها في العام المقبل لطرحها في أسواق مختارة في عام 2018. ويمكن للعملاء في أسواق مختارة التسجيل من الآن من خلال الموقع الإلكتروني Jaguar.com ليكونوا من أوائل مقتني سيارة I-PACE.

اِقرأ المزيد: جاكوار تغزو عالم السيارات الكهربائية مع السيارة النموذج I-PACE رباعية الدفع

فيراري تطلق العنان لموجة من العواطف مع إطلاق 488 Passione Rossa

ها هي شركة فيراري تؤكّد مرّة أخرى على قدرتها على منحنا سيل لا مثيل له من العواطف والأحاسيس من خلال فيديو "488 باسيوني روسا"488 Passione Rossa (الشغف الأحمر) في هذا الشهر. وقد استوحي هذا الفيديو من مشاعر الشغف والحماسة، والمتعة الهائلة التي تولّدها مجموعة سيارات 488 من فيراري، وهو يعرض لقطات تبرز رشاقة طرازي "488 جي تي بي"488GTB  و"488 سبايدر" 488 Spider وسرعة استجابتهما ومشاعر الاستمتاع الباهرة التي يحدثانها في قلوب سائقيها الذين يعيشون تجربة خاصة جداً.

اِقرأ المزيد: فيراري تطلق العنان لموجة من العواطف مع إطلاق 488 Passione Rossa

فولفو XC90 T8 بمحرك هجين مزدوج الأقوى والأكثر صداقة للبيئة في العالم ضمن فئة السيارات متعددة الاستعمالات الرياضية (SUV)

تجاوزت سيارة فولفو  XC90 T8المزوّدة بمحرك هجين مزدوج كل التوقعات لجهة الأداء العالي وانخفاض استهلاك الوقود وتقليص الانبعاثات فهي الأولى ضمن فئتها عالمياً – في معادلة لم تتهاون فولفو بها. ميزات متوفرة في سيارة رياضية فخمة متعددة الاستعمالات بسبعة مقاعد.

اِقرأ المزيد: فولفو XC90 T8 بمحرك هجين مزدوج الأقوى والأكثر صداقة للبيئة في العالم ضمن فئة السيارات متعددة...

شرطة دبي تضيف أودي R8 و Q7 لأسطول دورياتها الفارهة

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي إلى أسطول دورياتها الفارهة الذي يضم عدداً من الطرازات الأكثر فخامة في العالم سيارتين جديدتين من طراز أودي R8 وأربع مركبات من طراز أوديQ7 في سعيها الدائم لتعزيز الثقافة المرورية والسلامة.

اِقرأ المزيد: شرطة دبي تضيف أودي R8 و Q7 لأسطول دورياتها الفارهة

"نيسان" تكشف عن أولى سياراتها الكهربائية المزودة بمساحة مكتبية متنقلة e-NV200 WORKSPACe

تعاونت شركة "نيسان" مع ورشة التصميم البريطانية "ستوديو هاردي" لتحويل سيارة فان e-NV200 عديمة الانبعاثات إلى أول سيـارة كهربائية توفر مساحة مكتبية متنقلة في العالم وتحمل اسم e-NV200 WORKSPACe.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تكشف عن أولى سياراتها الكهربائية المزودة بمساحة مكتبية متنقلة e-NV200 WORKSPACe

أوبل تسمّي طرازها الجديد في فئة الكروس أوفر: كروس لاند إكس

يقدّم صانع السيارات الألماني أوبل، في العام 2017، طراز الكروس أوفر الجديد كروس لاند إكس "Crossland X" في أسواق الإمارات والأردن ولبنان. وتواصل سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً توجهات العلامة إلى فئة سيارات الكروس أوفر الرياضية والرحبة. أما الاسم الجديد، والمختلف، والمثير للاهتمام، فهو يتطابق بشكل مثالي مع قدرات السيارة.

اِقرأ المزيد: أوبل تسمّي طرازها الجديد في فئة الكروس أوفر: كروس لاند إكس

"نيسان" تطرح نظام الدفع الكهربائي الجديد e-POWER

طرحت شركة "نيسان" اليوم نظام الدفع الكهربائي الجديد e-POWER للمرة الأولى أمام العملاء، وهو يمثل إنجازاً مهماً ضمن استراتيجية الشركة لزيادة الاعتماد على التقنيات الكهربائية في إطار رؤية "نيسان" للتنقل الذكي.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تطرح نظام الدفع الكهربائي الجديد e-POWER

رينج روڤر سبورت تتألق في تحدٍّ قوي بمواجهة منحدر تزلج ثلجي خطير

بسرعة تصل إلى 96 ميلاً في الساعة، وانحدار نسبته 75% بطول 2,170 متراً، أثبتت سيارة رينج روڤر سبورت هيمنتها وسطوتها على مسار التزلج الثلجي الذي أسقط العديد من المتزلجين المخضرمين.

اِقرأ المزيد: رينج روڤر سبورت تتألق في تحدٍّ قوي بمواجهة منحدر تزلج ثلجي خطير

شركة فولفو للسيارات تكشف النقاب عن أفخم إصداراتها S90 Excellence في شنغهاي

كشفت فولفو، الشركة الرائدة في صناعة السيارات الفخمة، النقاب عن سيارتها الجديدة S90 Excellence  وهي أفخم إصداراتها ضمن فئتها في شنغهاي تمهيداً لعرضها رسمياً للجمهور خلال فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات للعام 2016. وتسلّط S90 Excellenceالضوء على المستوى العالي للجودة التي ترتكز عليها استراتيجية فولفو العالمية لصناعة سياراتها. وسيتم تصنيع السيارة الجديدة في منشأة فولفو في مدينة داتشينغ الصينية ليجري تصديرها إلى مختلف أسواق العالم.

اِقرأ المزيد: شركة فولفو للسيارات تكشف النقاب عن أفخم إصداراتها S90 Excellence في شنغهاي