News

شفروليه تقدّم آبل كاربلاي للسائقين في الإمارات

بحسب شركة أبحاث السوق المستقلة ’إي ماركتر‘ (eMarketer)، تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة ريادة المنطقة عندما يتعلق الأمر بمعدلات استخدام الهواتف الذكية، حيث أن 64.6% من مستخدمي الهواتف المتحركة يحملون فعلياً هواتف ذكية. وفي دبي، أكبر مدن الدولة، تعتبر كثافة السيارات من الأكبر في المنطقة. وبناء على تلك المعطيات، يبدو من الواضح جداً أن العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يضعون سمات التنقل والاتصال المتواصل على رأس أولوياتهم، وهو السبب الذي دفع شفروليه لتقدّم مجموعة من طرازاتها المختارة التي توفر مزايا التطابق الانسيابي بين هاوتفهم الذكية، وسياراتهم.

اِقرأ المزيد: شفروليه تقدّم آبل كاربلاي للسائقين في الإمارات

"اينوك للزيوت" توقِّع اتفاقية شراكة مع "سوديكارت العالمية"

أعلنت "اينوك للزيوت"، وحدة أعمال الزيوت التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك"، اليوم عن توقيع اتفاقية رعاية مع "سوديكارت العالمية  SODIKart International"، أحد الفرق الرائدة في سباقات الكارتينج في العالم،  حيث ستقوم الشركة بموجب الاتفاقية  بتزويد أسطول مركبات الفريق بتشكيلة واسعة من زيوت التشحيم الممتازة، والمُعَدَّة خصيصاً لتلبية المتطلبات الاستثنائية والمعايير الفنية العالية لأنظمة النقل في هذا النوع من المركبات.

اِقرأ المزيد: "اينوك للزيوت" توقِّع اتفاقية شراكة مع "سوديكارت العالمية"

تويوتا فورتشنر الأنيقة تسجل زيادة في المبيعات بنسبة 25% بالإمارات

سجل الجيل الثاني من سيارة  تويوتا فورتشنر زيادة ملحوظة في المبيعات بنسبة بلغت 25% وذلك مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، اذ تحظى هذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات المكونة من سبعة مقاعد بشعبية واسعة النطاق، بعد أن خضعت المقصورة الخارجية والداخلية فيها لعملية إعادة تصميم بالكامل، لتقترن بمستويات أداء فائقة على الطرق الوعرة مثل كافة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من علامة تويوتا.

اِقرأ المزيد: تويوتا فورتشنر الأنيقة تسجل زيادة في المبيعات بنسبة 25% بالإمارات

"نيسان" تكشف عن سيارتها الجديدة "جي تي- آر نيسمو 2017"

كشفت شركة "نيسان" العالمية لتصنيع السيارات عن سيارتها الجديدة "جي تي – آر نيسمو 2017" على حلبة نوربرينغ الشهيرة التي تعد واحدة من أطول وأصعب مسارات السباق حول العالم، وهي المكان الذي تعتمده الشركة لتطوير أداء سيارات "جي تي – آر".

اِقرأ المزيد: "نيسان" تكشف عن سيارتها الجديدة "جي تي- آر نيسمو 2017"

نيسان تعيّن سيمون فريث مديرًا تنفيذيًا لشركة نيسان العربية السعودية

أعلنت شركة نيسان العالمية عن تعيين سيمون فريث في منصب المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية. وتسهم هذه الخطوة في تسريع عملية اتخاذ القرارات الاستراتيجية لتطوير العمليات التجارية للشركة في المملكة. وقد زاول فريث مهامه من مدينة جدة اعتباراً من 1 يونيو 2016، حيث سيقدم تقاريره مباشرة إلى سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط.

اِقرأ المزيد: نيسان تعيّن سيمون فريث مديرًا تنفيذيًا لشركة نيسان العربية السعودية

كاديلاك CT6 2017 تقدم كاميرا مرآة الرؤية الخلفية، التكنولوجيا الأولى من نوعها في القطاع لعرض الفيديو بالنطاق الكامل

مرآة CT6 المبتكرة الجديدة القادرة على بث الفيديو تطوّر مجال الرؤية بمعدل تقديري يبلغ 300 في المئة، أو بمعدل أفضل أربع مرات تقريباً من مرآة الرؤية الخلفية التقليدية

أضافت كاديلاك ميزة بث الفيديو عالي الدقة إلى مرآة الرؤية الخلفية، والتي تعمل على إزالة أي عوائق قد يراها السائق في المرآة الخلفية سواء من الركاب أو مساند الرأس أو سقف السيارة أو الأعمدة الداعمة الخلفية للسيارة. وتأتي هذه الميزة الفريدة من نوعها بشكل قياسي في سيارة كاديلاك CT6 2017.

وتطوّر مرآة كاديلاك المبتكرة القادرة على بث الفيديو مجال رؤية السائق بمعدل يصل إلى 300% تقريباً، أو بمعدل أفضل أربع مرات من مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.

وبفضل النطاق الديناميكي العالي، يخفف بث الفيديو الخاص بالكاميرا من مستويات التوهّج بشكل يسمح بالحصول على صورة أكثر دقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بالمقارنة مع زجاج إلكتروكوماتيك التقليدي، أو التعتيم الأوتوماتيكي، أو المرآة الخلفية التقليدية. وتعرض المرآة بث الفيديو بمعدلات رائدة في القطاع تبلغ 1280 × 240 بيكسل TFT-LCD مع 171 بيكسل للإنش، مع كاميرا HD عالية الدقة مصممة بشكل خاص لتعزيز عرض خط الرؤية الخلفية وتحسين ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتطبّق الكاميرا ميزة تغطية التوزيع المائي الهايدروفوبيك لتحافظ على نظافتها وتضمن مستوى الرؤية المثالي بغض النظر عن ظروف القيادة المحيطة.

ويذكر أن الباحثين والمهندسين الذي توصلوا إلى هذا الابتكار من كاديلاك حصدوا 10 براءات اختراع- أحدها عن بث الفيديو في المرآة، وتسعة لمعالجة الفيديوز وتغطي براءات الاختراع هذه الابتكارات المتميزة التي توصلوا إليها في مجال تحقيق النطاق الواسع لمعايرة صورة الكاميرا، نقاء الصورة، تخفيف التوجه، وتصميم الكاميرا.

ويمكن للسائق إيقاف عمل بث الفيديو في المرآة من خلال مقبس صغير موجود تحت المرآة، للعودة إلى نظام مرآة الرؤية الخلفية التقليدية.

وجُهزت كاديلاك CT6 2017 أيضاً بكاميرا رؤية محيطة حول السيارة 360 درجة تُعرض على شاشة نظام كاديلاك CUE- تساعد على الحد من النقاط العمياء حول السيارة.

جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطلق الجزء الثاني من سلسلة أفلام "Forward Thinker" مع "حمد قلم" في الكويت

بعد الإطلاق الناجح لسلسلة "Forward Thinker" من جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2014، أعلنت الشركة المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء عن إطلاق الجزء الثاني من سلسلة الأفلام بالتعاون مع حمد قلم، أحد أبرز الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت.

ويتحدث حمد في الفيلم عن شغفه بسيارة جاكوار XE، ويوضح بأسلوب رائع التزام جاكوار بتقديم ما هو أكثر من مجرد آلة للقيادة من خلال تصنيع سيارات عالية الأداء تبثّ الحماس في نفوسنا وتحرّك حواسنا.

وخلال تجوّله في المدينة على متن سيارة الصالون الرياضية الأكثر تطوراً من جاكوار، قال حمد: "إن جاكوار قريبة جداً من شخصيتي، فهي عصرية وسريعة ومفعمة بحيوية الشباب، وأشعر بأن لدينا الكثير من القواسم المشتركة. وبعد قيادة جاكوار XE، لاحظت الفرق الشاسع بين السيارات العادية وسيارة رائعة مثل جاكوار XE".

ويلفت حمد إلى أهمية الراحة خلال القيادة قائلاً: "اليوم، أصبحت السيارة بنفس أهمية غرفتنا أو مكتبنا أو منزلنا، فهي المكان الذي نقضي فيه الكثير من الوقت. ولهذا، علينا اختيار شيء أنيق وجميل، شيء يمنحنا الطمأنينة، تماماً مثل تشكيلة سيارات جاكوار الجديدة".

ويمكنكم مشاهدة فيلم حمد على قناة جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على يوتيوب.

وتم إطلاق سلسلة أفلام "Forward Thinkers" ضمن منصة "The Art of Performance" من جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف تكريم الأداء المميز الذي يحفز الحواس ويتجاوز الحدود التقليدية ليحّول الأداء إلى فنّ. وستضم سلسلة أفلام "Forward Thinkers" القادمة نخبة من أبرز المؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنهم أنس بوخاش من دولة الإمارات، ولؤي نسيم من السعودية، وبرنارد خوري من لبنان، وناصر بن عبد الجليل من المغرب.

Jaguar-Forward-Thinker---Hamad-Qalam---Image-3.jpgJaguar-Forward-Thinker---Hamad-Qalam---Image-2.jpg

محرّك فيراري المؤلّف من 8 أسطوانات بشكل V المشحون بالتوربو يفوز بجائزة "أفضل محرّك عالمي" هذا العام

تلقّت فيراري تكريماً ملفتاً بفوزها بعدد قياسي من الجوائز في حفل جوائز "أفضل محرّك" الدولية التي جرت في معرض المحرّكات 2016 (Engine Expo) في شتوتغارت هذا الصباح.

وتُعتبر جوائز أفضل محرّك الدولية International Engine of the Year إحدى أهمّ الجوائز في عالم السيارات، إذ تضمّ لجنة تحكيم مؤلّفة من 63 حكماً في أكثر من 30 بلداً.

وحصدت فيراري الجائزة الأهمّ منها، وهي جائزة أفضل محرّك للعام، وذلك عن المحرّك المؤلّف من 8 أسطوانات بشكل V بشحن التوربو الثنائي الذي تعتمده الشركة لسيارة "488 جي تي بي" 488 GTB وسيّارة "488 سبايدر" 488 Spider، ولسيّارة "كاليفورنيا تي" California T (ولكن بسعة مختلفة بعض الشيء). في الواقع، نال هذا المحرّك أيضاً الجائزة عن فئتَي "أفضل أداء" و"أفضل محرّك جديد"، إلى جانب الجائزة عن فئة المحرّكات التي تتراوح سعتها بين 3 و4 ليترات.

كذلك، فاز محرّك فيراري المؤلف من 12 أسطوانة بشكل V بسحب طبيعي سعة 6.3 ليتر الذي يدفع طرازَي "أف 12 برلينيتا" F12berlinetta و"أف 12 تي دي أف" F12tdf جائزة أفضل محرّك عن فئة المحرّكات ذات سعة تفوق 4 ليترات.

وشكّلت عودة فيراري إلى تكنولوجيا التوربو الثنائي لمجموعة المحرّكات المؤلّفة من 8 أسطوانات بشكل V معياراً جديداً يُحتذى به للمحرّكات المشحونة بالتوربو، ولا سيما مع الحشد الهائل من الحلول الهندسية المتطورة وغير المساومة التي تضمّها هذه المحركات. ومن خلال انعدام التأخير في دفع التوربو وعزم بتصاعد ثابت على امتداد سرعة دوران المحرّك، تؤمّن هذه المحرّكات مستويات غير مسبوقة من التفاعل والانخراط مع السائق، بدون أن تتغاضى طبعاً عن الصوت الهادر الذي تشتهر به فيراري والقوّة التي دفعت بالحصان الجامح إلى تصدّر هذه الفئة.

وبهذه المناسبة، قال غراهام جونسون، أحد رؤساء مجلس إدارة جوائز أفضل محرّك الدولية: "يشكّل هذا المحرّك نقلة نوعية في المحرّكات المشحونة بالتوربو من ناحية الكفاءة والأداء والمرونة. إنّه فعلاً أفضل محرّك في السوق اليوم، وسيبقى محفوراً في ذاكرتنا إلى الأبد كأحد أروع المحرّكات في التاريخ".

الفطيم للسيارات تطرح مجدداً أفضل الترقيات على مركبات تويوتا في شهر الخير

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن عودة برنامج الترقية المشوّق الخاص بشهر رمضان المبارك، والذي يشمل مجموعة من مركبات تويوتا بما في ذلك تويوتا لاند كروزر، راف 4،  كورولا، تويوتا 86، أفالون، كامري، ويارس هاتشباك وسيدان.

ويأتي عرض الترقية الخاص بشهر رمضان مع خصومات نقدية تصل حتى 29,000 درهم، ومبادرة ترقية فريدة للطراز ستحوز على إعجاب العملاء وتغمرهم بالسرور. يضاف إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يشترون سياراتهم خلال الشهر الفضيل على أجهزة إلكترونية قيّمة مجاناً من الفطيم للسيارات. 

على سبيل المثال، تضم بعض العروض المشمولة في هذا البرنامج ترقية مجانية من كورولا إلى راف 4، حيث يمكن للعملاء خوض مغامرة جديدة والاستفادة من محرك سعة 2.5 لتر مع ناقل حركة أتوماتيكي يتألف من ست سرعات، وهيكل كروس أوفر أنيق بسعر سيارة كورولا. كما يمكن للعملاء التمتع بعالم جديد من الفخامة مع ميزة تشغيل المحرك عن بعد، مقاعد من الجلد، نظام ترفيه للمقاعد الخلفية، جناح سقف، ومصد أمامي لسيارة لاند كروزر GXR عند شراء الفئة الأدنى EXR.

كما تتوفر ترقيات مشابهة والعديد من العروض الأخرى والتي تشمل قائمة كبيرة من سيارات الركاب والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من علامة تويوتا.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: "حققت حملة الترقية التي طرحناها في شهر رمضان الماضي شعبية واسعة النطاق، ونرغب أن يعيش عملاؤنا روح الخير والعطاء من خلال تزويدهم بباقة من الترقيات على الطراز أو فئة المحرك، أو المواصفات الاخرى من دون كلفة إضافية، بما يتيح لهم الحصول على قيمة أعلى مقابل النقود. ومع العرض الذي يسري على قائمة كبيرة من سيارات تويوتا بدءاً من سيارات الركاب وحتى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، نحن على ثقة تامة أن عملاءنا سيحظون بأفضل تجربة شراء متوفرة في القطاع".

وخلال شهر رمضان المبارك، ترحب صالات عرض تويوتا بالعملاء من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 ظهراً، ومن الساعة 8.30 ليلاً وحتى 12 منتصف الليل، ما عدا صالة العرض الموجودة في البادية، والتي تستقبل العملاء من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً. كما ستفتح كل من صالات عرض تويوتا في شارع المطار في دبي، وشارع الشيخ زايد، ودبي فستيفال سيتي، والمنشأة الجديدة "ذا ويف" في أبوظبي يوم الجمعة من الساعة 8.30  ليلاً وحتى11.30 ليلاً.

"30 عاماً M3"، نسخة خاصة استثنائية من بي ام دبليو

أحدث إطلاق الجيل الأول من بي ام دبليو M3 في عام 1986، حين كانت مجموعة بي ام دبليو M تعمل تحت اسم مجموعة بي ام دبليو موتورسبورت، ثورة في قطاع السيارات متوسطة الحجم الرياضية، إذ لم يسبق لأي شركة مصنعة في أي وقت مضى أن تقوم بنشر تكنولوجيا حقيقية مستخدمة في عالم رياضة السيارات بهذا الثبات من أجل تحويل طراز متوفر الإنتاج مثل الفئة الثالثة من بي ام دبليو إلى سيارة رياضية ممتازة عالية الأداء والتي هي أيضا مناسبة تماما للاستخدام اليومي. وهكذا أرست أول بي ام دبليو M3 المعيار الذي اصبح مقياسا لباقي الشركات المصنعة.

وفي الوقت نفسه، عمدت بي ام دبليو باستمرار إلى صقل أيقونتها عبر خمسة أجيال من هذا الطراز، وأحتفظت بي ام دبليو M3 على مدى كل هذه السنوات بطابعها الأصلي. وإحتفاءً بالذكرى الثلاثين لهذا الرمز في عالم السيارات هذا الصيف، تطلق بي ام دبليو M نسخة خاصة حصرية من بي ام دبليو M3 تحت اسم "30 عاماً M3"، والتي يقتصر عددها على 500 سيارة في جميع أنحاء العالم.

وكتحية للجيل الأول من بي ام دبليو M3، سوف تكون هذه النسخة الاحتفالية مطلية باللون الحصري ماكاو الأزرق المعدني، وهو اللون الذي ظهر لأول مرة بشكل اختياري على الجيل الأول من سيارة بي ام دبليو M3.

تستند نسخة  "30 عاماً M3" على باقة المنافسة Competition Package، وتشمل زيادة في قوة المحرك تصل إلى 450 حصان. كما تتضمن باقة المنافسة نظام التعليق M المتكيّف، الذي تم تنسيقه بشكل شامل لزيادة الأداء. وتتضمن الميزات المحسنة أيضا نوابض، ومخمدات ومثبتات جديدة والمنحنيات المميزة المعدّلة لانماط القيادة الثلاثة وكذلك الترس التفاضلي النشط المعياري M المعدّل على المحور الخلفي ونظام التحكم الديناميكي بالثبات (DSC). وعلاوة على ذلك، تشمل باقة المنافسة لهذه النسخة الاستثنائية عجلات بقطر 20 إنش مسبوكة من المعادن الخفيفة مع تصميم أسلاكها على شكل نجمة 666 M مع إطارات مختلطة.

وتؤدي كل هذه الإجراءات إلى زيادة ملحوظة في الأداء الديناميكي، والذي ينعكس أيضا في التسارع المحسن، الظاهر من قدرة بي ام دبليو M3 الاحتفالية مع ناقل للحركة M مزدوج اختياري و7 سرعات على القفز من صفر إلى 100 كيلومتر / ساعة في 4 ثوان فقط.

من حيث التصميم الخارجي، تتضمن باقة المنافسة أيضا عنصر خط الظل الفردي العالي اللمعان مع خصائص معززة، بما في ذلك أنابيب للعادم مطلية بالكروم الأسود كجزء من نظام العادم الرياضي M، والذي يساهم صوته المميز والقوي بشكل كبير في تجربة قيادة مشوقة للغاية. كما يتميز هذا الطراز الحصري بزعانف M مصممة خصيصا على الأجنحة الأمامية مع شعار "30 عاما M3".

ولا تقتصر الترقية التي تقدمها باقة المنافسة Competition Package على الخارج بل تتعداه إلى مقصورة السيارة الداخلية مع المقاعد الرياضية M النوعية المصممة على نحو مريح يجمع بين السند المثالي والراحة البارزة خلال السفر لمسافات طويلة. وتعمل أحزمة الأمان المنسوجة من شرائط بي ام دبليو M أيضا على تعزيز الطابع الرياضي للتصميم الداخلي.

ويذكّر شعار الثلاثين عاما الموجود على عتبات الأبواب الأمامية كل من السائق والراكب الأمامي بالتاريخ الفريد لأيقونة شركة بي ام دبليو M. كما تشير كلمات "30 عاما M3 1/500" الموجودة على شرائط ألياف الكربون التي تطعّم لوحة أجهزة القياس إلى تفرد بي ام دبليو "30 عاما M3"، والذي يقتصر عددها على 500 سيارة في جميع أنحاء العالم. ومن الميزات الداخلية أيضا تطريز مساند الرأس الأمامية مع شعار "30 عاما M3".

BMW-M3-01.jpgBMW-M3-02.jpg

كاديلاك CT6 2017 تقدم أحد الهياكل الأكثر تطوراً في قطاع صناعة السيارات

بنية CT6 المصنوعة من الألمنيوم المعزز تتضمن 11 مادة مختلفة لتحقيق مزايا القوة، والأداء، والفعالية التي لا يمكن مضاهاتها عملياً بين طرازات السيدان الفارهة ذات الأداء الرياضي

اِقرأ المزيد: كاديلاك CT6 2017 تقدم أحد الهياكل الأكثر تطوراً في قطاع صناعة السيارات

عروض جي إم سي في رمضان تعكس أسمى سمات الشهر الفضيل: الكرم

تقدّم جي إم سي في شهر رمضان المبارك من كل عام عروضاً استثنائية مميزة تفرض هيمنتها بقوة في السوق. وفي هذا العام، يقدم وكلاء جي إم سي الحصري في الإمارات مزايا الاختيار مع بين مجموعة من الفوائد القيّمة أو عروض التوفير المذهلة عند شراء إحدى سيارات جي إم سي.

اِقرأ المزيد: عروض جي إم سي في رمضان تعكس أسمى سمات الشهر الفضيل: الكرم

ريمكو تطلق طرازين جديدين من إنفينيتيQX50 و QX60 خلال حفل غداء

نظّمت شركة رسامني يونس للسيارات "ريمكو"، الموزّع الرسميّ لسيارات إنفينيتي في لبنان، حفل غداء حصريّ لتطلق طرازين جديدين من السيّارات الرباعية الدفع من إنفينيتي QX50 وQX60.

اِقرأ المزيد: ريمكو تطلق طرازين جديدين من إنفينيتيQX50 و QX60 خلال حفل غداء

سيارات لكزس المستعملة تأتي مع عقد صيانة مجاني لمدة عامين في شهر رمضان

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن مكافآت شهر رمضان المبارك من سيارات لكزس المستعملة والتي توفر للعملاء فرصة حصرية لامتلاك سيارة أحلامهم الفاخرة بدءاً من طراز العام 2012 وحتى 2016، مع عقد صيانة مجاني لمدة عامين أو 30,000 كيلو متر.

اِقرأ المزيد: سيارات لكزس المستعملة تأتي مع عقد صيانة مجاني لمدة عامين في شهر رمضان

جاكوار تحتفل بسلسلة "The Art of Performance" من خلال شراكة استراتيجية جديدة مع حلبة مرسى ياس

أعلنت جاكوار، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، عن شراكتها الاستراتيجية الجديدة مع حلبة مرسى ياس ذات الشهرة العالمية في أبوظبي، احتفالاً بسلسلة فن الأداء "The Art of Performance". وتنطوي الشراكة على تقديم تجربة جاكوار الفريدة والمشوّقة لعشاق السيارات من زوار الحلبة، حيث ستتوفر أربع سيارات من طراز جاكوار F-TYPE S كوبيه فائقة الأداء ضمن مسارات القيادة العالمية المتطورة والمفعمة بالإثارة في حلبة مرسى ياس. وتعتبر هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة جاكوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسواءٌ جلس الضيوف خلف المقود أو اختاروا أن يستمتعوا بتجربة الركوب إلى جانب السائق، فإن تجربة جاكوار ستمنحهم الفرصة للانطلاق بسرعة فائقة على المضمار المتطوّر، الذي يستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. على متن سيارة F-TYPE S  كوبيه الرياضية فائقة القوة والرشاقة والحائزة على العديد من الجوائز.

وستتوفر هذه التجربة اعتباراً من الثاني من شهر يونيو كجزء من مجموعة واسعة من الخيارات ضمن برنامج تجارب القيادة "DriveYAS" على حلبة مرسى ياس، وذلك بأسعار 1300 درهم إماراتي لتجربة القيادة و500 درهم للركوب بجانب السائق. وتناسب تجربة جاكوار السائقين من مختلف المستويات، وسوف تقام ضمن بيئة آمنة ومحمية، وتحت إشراف خبراء متخصصين.

وفي هذا الشأن قال كريس وايلد، مدير العلامة التجارية في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تقدم جاكوار سيارات عالية الأداء بتصاميم أنيقة ورائعة، توفر شعوراً لا يمكن لأي سيارة أخرى أن توفره، حيث تتمتع بأداء سريع الاستجابة يحفز السائق ويثير حماسته، بالإضافة إلى تصميمها المذهل اللافت للأنظار، مع شعور درامي يحبس الأنفاس. وقد تم تصميم سيارة جاكوار F-TYPE S كوبيه الحائزة على عدة جوائز لتحقق أداءً عالياً واستجابة سريعة بما يتيح لها توفير تجربة قيادة استثنائية، ونحن فخورون بمشاركة هذه التجربة مع زوار حلبة مرسى ياس".

من جانبه، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "يسرّنا الإعلان عن الشراكة مع واحدة من أرقى العلامات التجارية العالمية، ونحن نتطلع إلى مستقبل حافل بالتعاون مع شركة جاكوار لاند روڤر. وسيتيح هذا التعاون الاستراتيجي لآلاف الزوار الذين تستضيفهم الحلبة سنوياً، خيارات أوسع للاستمتاع بقيادة أو ركوب السيارات الفاخرة. وتنسجم قوة سيارة جاكوار F-Type وأداؤها المميز مع ما تقدمه حلبة الفورمولا 1 العالمية الرائدة، ونحن على ثقة بأن هذه التجربة الفريدة ستحظى بشعبية كبيرة بين زوارنا، ونتطلع قدماً إلى استقبال الضيوف لتجربة هذه الإضافة المشوقة الجديدة لأسطول مدرسة ياس للسباقات".

ومع أداء جبار وتصميم رائع، ينضم محرك V6 سوبر تشارجد بقوة 380 حصاناً الموجود في سيارة F-TYPE S  كوبيه إلى مجموعة واسعة من تقنيات القيادة المتطورة، ليمنح السيارة تسارعاً من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.5 ثوانٍ فقط، مع تحديد السرعة القصوى عند 275 كيلومتر في الساعة، مقدماً أداءً قوياً وسلساً.

تتوفر تجربة جاكوار في حلبة مرسى ياس اعتباراً من 2 يونيو 2016، ويمكن الحجز عبر الرابط www.yasmarinacircuit.com/en/experiences/driving-experiences

ويرجى أخذ العلم بأن فعاليات تجارب القيادة على الحلبة "DriveYAS" ستستمر أيام الخميس والسبت فقط خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بين الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

Jaguar-F-Type-02.jpgJaguar-F-Type-01.jpg

شفروليه تقدّم عروضاً خاصة في شهر رمضان المبارك

شهر رمضان الكريم هو شهر الخير والعطاء. وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يسّر شفروليه أن تقدم لعملاءها بعضاً من أفضل عروضها للعام، مع توفير يصل إلى 25,000 درهم إماراتي. 

اِقرأ المزيد: شفروليه تقدّم عروضاً خاصة في شهر رمضان المبارك

لبنان يستقبل فيراري 488 Spider

خلال حفل استثنائي، أطلقت شركة سكوديريا لبنان ش.م.ل.، الوكيل الحصري لفيراري في لبنان، سيارة فيراري الجديدة 488 Spider في The Villa – الضبيه، جامعةً عدد كبير من الشخصيات المرموقة في المجتمع اللبناني، وعشّاق علامة الحصان الجامح.

اِقرأ المزيد: لبنان يستقبل فيراري 488 Spider

أول اطلالة لمجموعة سيارات فولفو صغيرة الحجم الجديدة

كشفت شركة فولفو للسيارات، الرائدة في صناعة السيارات الفخمة اليوم، النقاب عن نموذجين جديدين لسياراتها، سيدفعان العلامة التجارية السويدية في اتجاه جديد وجريء. ويعدّ هذا الإطلاق بمثابة الانطلاقة الرسمية للاستراتيجية العالمية الجديدة التي ستتبعها الشركة وتتمحور حول السيارات الصغيرة.

اِقرأ المزيد: أول اطلالة لمجموعة سيارات فولفو صغيرة الحجم الجديدة

وكلاء كاديلاك الشرق الأوسط يستقبلون XT5 الكروس أوفر الفاخرة الأولى من نوعها.. قريباً

تنتظر صالات العرض لدى وكلاء كاديلاك في الشرق الأوسط وصول طراز كاديلاك XT5 الأولى من نوعها في نهاية شهر يونيو القادم، لتشكل استمراراً لنمو العلامة الذي يعتمد على الطرازات الجديدة. وكُشف الستار عن XT5 للمرة الأولى في دبي شهر نوفمبر الماضي، وهي تأتي لتدخل أقوى فئات السيارات الفاخرة، ألا وهي فئة الكروس أوفر الفاخرة متوسطة الحجم، وهي الفئة التي لطالما كانت كاديلاك خيار العملاء المفضل فيها.

اِقرأ المزيد: وكلاء كاديلاك الشرق الأوسط يستقبلون XT5 الكروس أوفر الفاخرة الأولى من نوعها.. قريباً

بي ام دبليو 2002 هوماج 50 عاما من متعة القيادة الفائقة.

أطلقت مجموعة بي ام دبليو سيارة مميزة جدا لفعاليات مسابقة الأناقة للسيارات التي تنظم في فيلا ديستي في ايطاليا Concorso d’Eleganza Villa d’Este لهذا العام تكريما لواحد من الطرازات الأكثر أهمية في تاريخها. وتحتفل سيارة بي ام دبليو 2002 هوماج، أولا وقبل كل شيء بالمآثر الهندسية الخارقة التي تقف وراء بي ام دبليو 2002 تيربو وتعيد تخيلها كدراسة تصميمية تناسب عصرنا.

اِقرأ المزيد: بي ام دبليو 2002 هوماج 50 عاما من متعة القيادة الفائقة.

¬¬¬¬¬¬الفطيم للسيارات وبلدية عجمان تمهدان الطريق لوسائل النقل الهجينة في الإمارات

بالتوافق مع الجهود المتواصلة لبلدية عجمان ووزارة التغير المناخي والبيئة والأجندة الخاصة بالاستدامة البيئية، سلّمت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، خمس مركبات بريوس هجينة لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

اِقرأ المزيد: ¬¬¬¬¬¬الفطيم للسيارات وبلدية عجمان تمهدان الطريق لوسائل النقل الهجينة في الإمارات

المشاركة الأولى لسائقي الشرق الأوسط في كأس Audi Sport TT

حصل اثنان من محترفي السباقات في الشرق الأوسط على فرصة حصرية للمشاركة في الجولة الثالثة من كأس Audi Sport TT لهذا العام. فقد تم اختيار بسام قرنفلي وإيدي صعيبي لتمثيل المنطقة في البطولة التي ستنعقد على مضمار نوريسرينغ التاريخي في نورمبرغ. ويبعد المضمار حوالي 90 كيلومترا فقط من مقر أودي في إنغولشتات.

اِقرأ المزيد: المشاركة الأولى لسائقي الشرق الأوسط في كأس Audi Sport TT

’كونتيننتال‘ تضمن النقل الآمن لنجوم كرة القدم خلال ’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016‘ في فرنسا

مع بدء العد التنازلي لانطلاق’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016‘(UEFA EURO 2016) في فرنسا والتي تُعدّ من أهم المناسبات الكروية في العالم، تتهيّأ شركة ’كونتيننتال‘(Continental)، المصنّع الألماني الرائد للإطارات فائقة الجودة والراعي الرسمي للبطولة، للعب دور أساسي في هذه المنافسات البارزة عبر التركيز على عمليات النقل الآمنة لجميع أفراد الفرق المشاركة في البطولة.

اِقرأ المزيد: ’كونتيننتال‘ تضمن النقل الآمن لنجوم كرة القدم خلال ’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016‘ في فرنسا

مصمم السيارات العالمي سانغ يوب لي نائباً للرئيس في هيونداي موتور

أعلنت شركة هيونداي موتور عن تعيين المصمم العالمي الشهير سانغ يوب لي نائباً للرئيس للتصميم في مركز التصميم التابع لصانعة السيارات العالمية بدءاً من يونيو من العام الجاري.

اِقرأ المزيد: مصمم السيارات العالمي سانغ يوب لي نائباً للرئيس في هيونداي موتور

فيراري GTC4Lusso تصل إلى قطر: مزيج فريد بين الأداء الرياضي المذهل وتعدّد المزايا في كافة الظروف الجوية والأناقة الآسرة

كشفت شركة الفردان للسيارات الرياضية، والمُستورد الحصري لسيارات فيراري في قطر عن طراز "جي تي سي 4 لوسو" GTC4Lusso خلال حفل إطلاق مذهل، بحضور وسائل الإعلام وشخصيات مرموقة.  يُمثّل الطراز الجديد ذو الأربعة مقاعد تطوّراً ملحوظاً في مفهوم السيّارات السياحية الرياضية GT من خلال الدمج ما بين التوجيه بالعجلتين الخلفيتين وبين نظام الدفع الرباعي للمرة الأولى.

اِقرأ المزيد: فيراري GTC4Lusso تصل إلى قطر: مزيج فريد بين الأداء الرياضي المذهل وتعدّد المزايا في كافة الظروف...

حضور باهر لـ أستون مارتن خلال استعراض فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1

كانت أستون مارتن حاضرة مرة أخرى في مناسبة عرض فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1 الشرق أوسطي، وكانت هذه المرة في شوارع بيروت، لبنان، حيث شهد الحدث استمتاع السائق الشهير كارلوس ساينز بقيادة فانكويش فولانتي على مسار مصمم خصيصاً بطوله البالغ كيلومتراً واحداً في مركز العاصمة، قبل إجراء الاختبارات على سيارة RB7  لفريق ريد بول.

اِقرأ المزيد: حضور باهر لـ أستون مارتن خلال استعراض فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1

كاديلاك Platinum CT6 2017، مزيج راق يجمع الأداء والفعالية

يقدم محرك التيربو المزدوج في كاديلاك CT6 2017 سعة 3.0 لتر, المتوفر على طراز Platinum , قوة تقدّر بـ 404 حصاناً و542 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يجعله أحد أفضل محركات V6 من حيث كثافة القوة ضمن فئته، بمعدل 134 حصاناً لكل لتر. ويستفيد هذه المحرك من أحدث تكنولوجيات كاديلاك لتحقيق التوازن المثالي بين الفعالية، والأداء، والتحسينات الفائقة.

اِقرأ المزيد: كاديلاك Platinum CT6 2017، مزيج راق يجمع الأداء والفعالية

بورشه "718 بوكستر" الجديدة تصل إلى المملكة العربية السعودية

وصلت بورشه "718 بوكستر" 718 Boxster الجديدة إلى المملكة العربية السعودية، بعدما خضعت إلى عملية إعادة تطوير شاملة تدمج بين التقاليد العريقة والتكنولوجيا المُبتكرة، لتكون النتيجة أناقة أكثر وقوة وعزم دوران أكبر يتيحان للسيارة تحقيق سرعة قصوى أعلى. وقد اكتسبت سيارة بورشه الرودستر وسطية المحرك اسماً جديداً في جيلها الجديد، بعد 20 عاماً على تقديم أوّل طراز بوكستر، بحيث باتت نسختاها تُعرفان باسم "718 بوكستر" و"718 بوكستر إس". وتواصل هاتان السيارتان المكشوفتان ثنائيّتا المقاعد، اللتان تندرجان من طراز 718 الذي فاز بالعديد من السباقات في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، تقليد محركات الأربع أسطوانات مسطّحة مع أحدث التكنولوجيا التي طوّرها مهندسو بورشه.

اِقرأ المزيد: بورشه "718 بوكستر" الجديدة تصل إلى المملكة العربية السعودية

"نيسان" تكشف عن سيارتها الجديدة كلياً "كيكس" من فئة "كروس أوفر"

كشفت شركة "نيسان" النقاب عن سيارتها الجديدة كلياً "كيكس" في خطوة تعزز مكانتها العالمية الرائدة ضمن فئة سيارات "كروس أوفر" الصغيرة.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تكشف عن سيارتها الجديدة كلياً "كيكس" من فئة "كروس أوفر"

شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة يتصدر فئته في دراسة جي. دي. باور للاعتمادية

تصدّر شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة، للعام الثاني على التوالي، في المركز الأعلى ضمن فئته في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات (J.D. Power Vehicle Dependability Study)، وذلك عن فئة بيك أب المهام الثقيلة كبيرة الحجم.

اِقرأ المزيد: شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة يتصدر فئته في دراسة جي. دي. باور للاعتمادية

سعد وطراد ش.م.ل. تستقبل سيارة بنتلي بنتايغا خلال حفل راقي في قصر سرسق

كشفت شركة سعد وطراد ش.م.ل.، الوكيل الحصري لعلامة بنتلي في لبنان، النقاب عن السيارة الاستثنائية والفخمة بنتلي بنتايغا، في قصر سرسق – بيروت، في حضور رئيس مجلس إدارة الشركة ميشال طراد، السفير البريطاني في لبنان، مدير التسويق والتواصل في المنطقة روبين بيل، مدير المبيعات الإقليمي كوستاس بساريس، مدير التسويق فراس قندلفت وعدد كبير من الشخصيات المرموقة وممثّلي الصحافة.

اِقرأ المزيد: سعد وطراد ش.م.ل. تستقبل سيارة بنتلي بنتايغا خلال حفل راقي في قصر سرسق

فريدة من نوعها Garage Party مع AUTO SHINE CAR SPA في علامة الأزياء التجارية الإيطالية GOLDEN GOOSE DELUXE BRAND

أقام AUTO SHINE CAR SPA بالتعاون مع GOLDEN GOOSE DELUXE BRAND  يوم الثلاثاء ١٧ أيار ٢٠١٦, حفل شيق وحصري في كراج AUTO SHINE CAR SPA في العدلية. بحضور أهل الصحافة و الاعلام, أصحاب المدونات الإلكترونية والشخصيات الإجتماعية.

اِقرأ المزيد: فريدة من نوعها Garage Party مع AUTO SHINE CAR SPA في علامة الأزياء التجارية الإيطالية GOLDEN...

شفروليه كامارو 2016 متوفرة الآن لدى الوكلاء في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط

شفروليه كامارو 2016 الجديدة كلياً جهّزت بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيات الأداء الرياضي، مع تجربة أداء تتسم بالرشاقة الفائقة حققتها بنية التصميم الجديدة كلياً والأخف وزناً، مع مجموعة القوة المحركة الأوسع من حيث الخيارات.

اِقرأ المزيد: شفروليه كامارو 2016 متوفرة الآن لدى الوكلاء في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط