News

معرض دبي الدولي للسيارات

  1. ما هي العناصر والإضافات الجديدة التي يقدمها ’معرض دبي الدولي للسيارات بدورته لعام 2017‘؟

نشهد هذا العام انطلاق فعاليات الدورة الـ14 من ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ الذي يقام كل سنتين، والذي يعتبر الفعالية الرائدة على مستوى قطاع السيارات في المنطقة، وخصوصاً بالنسبة للمصنعين والموزعين والمتخصصين في القطاع، إضافة إلى المشترين الرئيسيين وعشاق السيارات من جميع أنحاء العالم.

اِقرأ المزيد: معرض دبي الدولي للسيارات

أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017: القيادة الذاتية في ثلاث خطوات

تستعرض أودي استراتيجية القيادة الذاتية الخاصة بها خلال فعاليات دورة عام 2017 من معرض ألمانيا الدولي للسيارات (IAA). تشتمل سيارة Audi A8 الجديدة على تكنولوجيا القيادة الذاتية المشروطة من المستوى الثالث كتجهيز قياسي. بينما يوضح النموذجان الاختباريان الجديدان رؤية أودي للمستويين الرابع والخامس. كما يوفر هذان النموذجان لمحةً عن تقنيات الذكاء الاصطناعي المستقبلية من أودي. كما تعزز العلامة ذات الحلقات الأربع حضورها في المعرض من خلال نماذج الإنتاج الأخرى – من النماذج الرياضية إلى تلك فائقة الكفاءة.

اِقرأ المزيد: أودي في معرض ألمانيا الدولي للسيارات 2017: القيادة الذاتية في ثلاث خطوات

"جاكوار لاند روڤر" تطلق سيارتها الجديدة "ديسكڤري SVX" الملائمة لجميع التضاريس

أطلقت شركة "لاند روڤر" خلال مشاركتها في "معرض فرانكفورت الدولي للسيارات"، سيارتها الجديدة "ديسكڤري SVX" التي تعتبر أحدث طرازات "ديسكڤري" التي تواكب تطلعات عشاق السيارات رباعية الدفع ممن ينشدون تجارب قيادة حافلة بالمغامرات. وتتمتع السيارة الجديدة بإمكانات هائلة تلائم جميع التضاريس وتشكل إضافةً قيّمة لسيارات قسم العمليات الخاصة SVO، بما فيها سيارتا رينج روڤر سبورت SVR و رينج روڤر ديسكڤري إس ڤي أوتوبيوغرافي اللتان تتميزان بسمات فائقة على صعيد الرفاهية المطلقة والأداء الوثّاب على الطرقات.

اِقرأ المزيد: "جاكوار لاند روڤر" تطلق سيارتها الجديدة "ديسكڤري SVX" الملائمة لجميع التضاريس

أودي النابودة تستضيف أول ورشة عمل للنساء في مواضيع خدمة وصيانة السيارات

استضافت أودي النابودة الورشة الأولى ضمن سلسلة من ورش العمل التي تستهدف النساء فقط في الإمارات،بهدف رفع درايتهن بأصول خدمة المركبات وصيانتها.

اِقرأ المزيد: أودي النابودة تستضيف أول ورشة عمل للنساء في مواضيع خدمة وصيانة السيارات

سيدريك: سيارة الغد، في مدينة المستقبل

أعلنت مجموعة فولكس واجن، الشركة الألمانية التي تعد من أكبر منتجي السيارات في العالم، عن مشاركتها بفعاليات معرض سيتي سكيب العالمي 2017؛ وستغتنم المجموعة هذه الفرصة لعرض سيدريك، أول سياراتها الاختبارية المتميزة بمفهوم التنقل المتكامل في المستقبل، وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. تعتزم مجموعة فولكس واجن استعراض سيدريك (السيارة ذاتية القيادة) أمام الزوار في الفترة بين 11-13 سبتمبرعلى منصة دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

اِقرأ المزيد: سيدريك: سيارة الغد، في مدينة المستقبل

"جاكوار لاند روڤر" تكشف عن مقود المستقبل "ساير"

أعلنت "جاكوار لاند روڤر" أنها ستكشف النقاب عن مقود القيادة الذكي "ساير" المزود بقدرات اتصال متطورة، وذلك خلال الدورة الأولى من المهرجان التقني (Tech Fest) الذي تستضيفه كلية سنترال سانت مارتينز للفنون والتصميم والتكنولوجيا في العاصمة البريطانية لندن.  

اِقرأ المزيد: "جاكوار لاند روڤر" تكشف عن مقود المستقبل "ساير"

خلال مشاركتها في المهرجان التقني Tech Fest "جاكوار لاند روڤر كلاسيك" تطلق سيارتها الكهربائية الجديدة جاكوار E-TYPE ZERO

كشفت "جاكوار لاند روڤر كلاسيك" عن سيارتها الكهربائية بالكامل جاكوار E-type Zero المصممة على غرار سيارات E-type الأصلية. وتأتي هذه الخطوة خلال مشاركتها في المهرجان التقني  Tech Fest الذي نظمته "جاكوار لاند روڤر" في كلية "سنترال سانت مارتينز" في جامعة الفنون بلندن من 8 الى 10 سبتمبر. وتم إعادة إحياء السيارة وتحويلها في منشأة أعمال "كلاسيك وركس" في مدينة كوفنتري التي تقع على مقربة من موقع تصنيع E-type الأصلية.  

اِقرأ المزيد: خلال مشاركتها في المهرجان التقني Tech Fest "جاكوار لاند روڤر كلاسيك" تطلق سيارتها الكهربائية...

"جاكوار لاند روڤر" تكشف عن التزامها بأن جميع سياراتها اعتباراً من عام 2020 ستكون كهربائية

كشفت شركة "جاكوار لاند روڤر" عن التزامها بأن جميع سياراتها التي سيتم إنتاجها اعتباراً من عام 2020 ستكون كهربائية. وجاء ذلك خلال الدورة الافتتاحية للمهرجان التقني Tech Fest الذي شهد سلسة نقاشات ومعرضاً مجاني الدخول للعموم حول مستقبل التنقل.

اِقرأ المزيد: "جاكوار لاند روڤر" تكشف عن التزامها بأن جميع سياراتها اعتباراً من عام 2020 ستكون كهربائية

تعيينات جديدة في أودي لإدارة خدمات ما بعد البيع وتطوير الأعمال الرقمية

عينت أودي إيجيمن أديامان البالغة من العمر 39 في منصب مدير خدمات ما بعد البيع في أودي الشرق الأوسط، وكريس غيل، البالغ من العمر 27 عاما، لترأس منصب استحدثته للتطوير الرقمي.

اِقرأ المزيد: تعيينات جديدة في أودي لإدارة خدمات ما بعد البيع وتطوير الأعمال الرقمية

CONTINENTAL GT الجديدة كلياً من BENTLEY – تعريف مفهوم السيارة الفاخرة عالية الأداء

أعلنت Bentley Motors اليوم عن التفاصيل الكاملة لسيارتها الجديدة Continental GT، والتي تُعدّ السيارة الفاخرة عالية الأداء الكاملة تماماً.

اِقرأ المزيد: CONTINENTAL GT الجديدة كلياً من BENTLEY – تعريف مفهوم السيارة الفاخرة عالية الأداء

شفروليه اكوينوكس بريمير 2018 الجديدة كلياً في صالات البيع هذا الأسبوع في منطقة الشرق الأوسط

ابتداءً من مطلع شهر سبتمبر، سيتم طرح سيارة شفروليه اكوينوكس بريمير 2018 الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط، مع سعر تجزئة مقترح من قبل الشركة المصنعة بقيمة 30,185 دولار أمريكي. ويمثل هذا الحدث أول حضور لهذه السيارة في المنطقة، بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق الأخرى منذ إطلاقها في عام 2005.

اِقرأ المزيد: شفروليه اكوينوكس بريمير 2018 الجديدة كلياً في صالات البيع هذا الأسبوع في منطقة الشرق الأوسط

استكشاف داخل الغابة الحضرية لسيارة BMW X2 الجديدة

على الرغم من أن الوقت لم يحن بعد لطرح سيارة BMW X2 الجديدة التي لا تزال في مرحلة تطويرها والتي تحتاج إلى بعض الوقت قبل عرضها العالمي المرتقب، انطلقت أحدث سيارة النشاط الرياضي كوبيه من عائلة BMW X في رحلة استكشاف داخل بيئتها المستقبلية – الغابة الحضرية.

اِقرأ المزيد: استكشاف داخل الغابة الحضرية لسيارة BMW X2 الجديدة

’ايه سى دلكو ‘ تقترح سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة أثناء فترة السفر

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول المنطقة في الشرق الأوسط إلى حجز رحلات متعدّدة والسفر بشكل متكرّر على مدار السنة. ولكن، عند مغادرتهم لفترة طويلة، يقوم معظم المسافرين على إبقاء سياراتهم متوقفة وغير مستخدمة خلال فترة قد تمتد لأسابيع عدة. هنا، تبرز أهمية اتخاذ بعض الخطوات الحيوية فيما يتعلّق بفحص وصيانة السيارات للمساعدة في تفادي وقوع مشاكل لاحقاً.

اِقرأ المزيد: ’ايه سى دلكو ‘ تقترح سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة أثناء فترة السفر

جنرال موتورز تنقل تكنولوجيا السيارات الكهربائية بالكامل من القمر إلى الأرض

في عام 1971، استخدم رواد رحلة أبولو 15 الاستكشافية إلى سطح القمر عربة "لونار روڤر" التي تعمل بالطاقة الكهربائية لأول مرة، وذلك بفضل مساعدة مهندسي جنرال موتورز. واليوم، بات من الجلي بأن جنرال موتورز لا تزال تتصدر المشهد في مجال هندسة السيارات الكهربائية، مع سيارة بولت EV 2017 من شفروليه، التي تقطع مسافة 238 ميل عند شحن بطاريتها لمرة واحدة، وفق تقديرات وكالة حماية البيئة. وتبلغ تكلفة هذه السيارة مجرد جزء بسيط للغاية مقارنة بتكلفة بناء عربة "لونار روڤر" البالغة 38 مليون دولار، وقد جعلت سيارة بولت EV من تجربة قيادة السيارات الكهربائية متاحة للجميع.

اِقرأ المزيد: جنرال موتورز تنقل تكنولوجيا السيارات الكهربائية بالكامل من القمر إلى الأرض

"جوك" وكيكس" تتصدران مبيعات أسواق الخليج العربي ضمن فئة كروس أوفر صغيرة الحجم

عززت"نيسان" صدارتها لأسواق السيارات من فئة كروس أوفر في منطقة الشرق الأوسط من خلال استحواذها على 60% من مبيعات سيارات هذه الفئة صغيرة الحجم والمخصصة للقيادة في المدن. وتتنافس سيارتا "جوك" و"كيكس" الجديدة على تبوؤ مرتبة الصدارة ضمن مختلف الأسواق. وتستأثر الشركة بحصة الأسد في الأسواق العالمية لسيارات كروس أوفر منذ إطلاقها، وذلك من خلال سيارات "مورانو" 2003 ثم "إكس تريل" و"قاشقاي"، و"جوك".

اِقرأ المزيد: "جوك" وكيكس" تتصدران مبيعات أسواق الخليج العربي ضمن فئة كروس أوفر صغيرة الحجم

أ.ن. بوخاطر تكشف عن سيارة مازداCX-5 الجديدة

من بلدها الأم اليابان وحتى بيروت، كشفت شركة أ.ن. بوخاطر، الوكيل الحصري لسيارات مازدا في لبنان، عن سيارة مازدا CX-5  الجديدة بإطار فني مميز، في فرعها الأساسي في نهر الموت، في 17 تموز، 2017.

اِقرأ المزيد: أ.ن. بوخاطر تكشف عن سيارة مازداCX-5 الجديدة

جاكوار XE SV PROJECT 8 تفوز بجائزة "شو ستوبر" خلال مهرجان جودوود للسرعة 2

ظهرت سيارة جاكوار XE SV Project 8 الجديدة في أول ظهور ديناميكي عالمي لها بين أقوى سيارات الأداء في العالم خلال مهرجان جودوود للسرعة، لتستحوذ على جائزة ميشلان سوبركار بادوك "شو ستوبر"، وذلك بعد أربعة أيام فقط من الكشف عن السيارة رسمياً.

اِقرأ المزيد: جاكوار XE SV PROJECT 8 تفوز بجائزة "شو ستوبر" خلال مهرجان جودوود للسرعة 2

قدرات عملية لكل يوم ولأسلوب حياة مفعم بالنشاط

تجتذب سيارة GLA الجديدة كافة الأنظار حول العالم، وكذلك في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي الطراز الأحدث من سيارة الدفع الرباعي المدمجة والاستثنائية هذه بملامح بصرية محدّثة في كل من تصميمها الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى خطوط جديدة ومحدّثة أيضاً من التجهيزات.

اِقرأ المزيد: قدرات عملية لكل يوم ولأسلوب حياة مفعم بالنشاط

السيارة الكهربائية الثانية على خط إنتاج أودي

قامت أودي بتوسيع تشكيلة طرازاتها الكهربائية مع النموذج الجديد من e-tron. وسيبدأ إنتاج المركبة Audi e-tron Sportback في مصنع أودي ببروكسل عام 2019، ليصبح النموذج الكهربائي الكامل الثاني للمصنع البلجيكي، وذلك بعد طراز Audi e-tron electric SUV الذي من المخطط وضعه على خط التجميع اعتباراً من عام 2018.

اِقرأ المزيد: السيارة الكهربائية الثانية على خط إنتاج أودي

سيارة Audi A8 الجديدة: مستقبل السيارات الفاخرة

سيارة Audi A8 الجديدة تنطلق في العالم من بوابة قمة أودي في برشلونة. يعود هذا الطراز الرائد في جيله الرابع ليرتقي بشعار أودي ’التطور من خلال التكنولوجيا‘ إلى أبعاد جديدة، وذلك من خلال توجه جديد في التصميم ومفهوم تشغيل متطور بشاشة لمس مبتكرة وقيادة كهربائية منتظمة. بالإضافة لذلك فإن سيارة Audi A8 هي أول سيارة ذاتية القيادة على مستوى متقدم يتم إنتاجها تجارياً في العالم. سوف تبدأ أودي تدريجياً من سنة 2018 بإدراج خصائص القيادة الذاتية مثل الركن الذاتي والركن الذاتي في الكراج والقيادة الذاتية في الازدحام.

اِقرأ المزيد: سيارة Audi A8 الجديدة: مستقبل السيارات الفاخرة

رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً

"بلاك بادج سيارة للأشخاص الذين تدفعهم روحهم التي لا تهدأ والتي كانت خلف شغف مؤّسس الشركة تشارلز رولز لاستكشاف حدود النقل البري والجوي. إنّها الوجه الآخر لعلامتنا، وجهٌ يأسر الأشخاص غير التقليديين والمبتكرين المبدعين وكلّ شخص لا يقبل بأن تُفرض عليه القيود. وإذ تشكّل استجابة حقيقية لرغبات سلالة جديدة من العملاء من أصحاب المبادرات، جاءت بلاك بادج لتسلّط الضوء بشكل أكثر قوّة وتميّزاً على أبرز خصائص سيارتي جوست ورايث وتضعهما بذلك نصب عيني الأشخاص الذين يطلبون أن يتحلّى كلّ ما يطلبون صنعه لهم بحضور قويّ ولافت. ولا شكّ في أنّ الطلب الكبير من متذوّقي الفخامة الجدد يؤكّد أنّه الوقت المناسب لمنح داون وجهاً أكثر حزماً وثقة وقوّة ووضعها بطابعها التحوّلي جديد في متناول العالم."

اِقرأ المزيد: رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً

"جاكوار" تكشف عن تفاصيل سيارتها "إكس إي إس في بروجكت 8" الجديدة

كشف قسم العمليات الخاصة لدى "جاكوار لاند روفر" النقاب عن سيارة "إكس إي إس في بروجكت 8" الأقوى والأكثر مرونةً وأداءً ضمن فئة سيارات السيدان، بقوة 600 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 322 كيلو متر في الساعة.

اِقرأ المزيد: "جاكوار" تكشف عن تفاصيل سيارتها "إكس إي إس في بروجكت 8" الجديدة

محرّك 8-V سعة 6.2 ليتر من كاديلاك يولّد أداءً استثنائياً

يتميّز محرّك V-8 سعة 6.2 ليتر الذي يدفع سيارة السباق النموذجية كاديلاك DPi-V.R بأداء لا يُنافَس وذلك مع بلوغ منتصف موسم ’بطولة ويثرتك للسيارات الرياضية 2017‘ من تنظيم ’الاتحاد الدولي لرياضة السيارات‘ (2017 IMSA WeatherTech SportsCar Championship). وقد ساهمت محرّكات السباق من كاديلاك بتحقيق 11 مركزاً من بين أول 15 مركزاً – شاملة كل الانتصارات الخمسة – خلال السنة الأولى التي تشارك فيها كاديلاك بمنافسات ’الاتحاد الدولي لرياضة السيارات‘ (IMSA). استطاع كل من هذه المحرّكات قطع مسافات زادت بمجملها عن مسافة الرحلة بين مقر كاديلاك في مدينة نيويورك ومقر صناعة السينما الأمريكية في هوليوود بولاية كاليفورنيا.

اِقرأ المزيد: محرّك 8-V سعة 6.2 ليتر من كاديلاك يولّد أداءً استثنائياً

الرئيس التنفيذي لأودي يلقي كلمة حول الذكاء الاصطناعي في مؤتمر الأمم المتحدة في جنيف

ألقى الرئيس التنفيذي لشركة أودي، البروفيسور روبرت ستادلر كلمة في مؤتمر الأمم المتحدة حول تسخير الذكاء الاصطناعي لصالح البشرية. قال فيها أن القيادة الذاتية تقدم فرصا كبيرة لتحسين الحياة. غير أنه حذر من التوقعات المفرطة قائلاً: "في الحالات التي تكون فيها الحوادث حتمية، نتوقع اتخاذ السيارة لقرار مستقل. لكن معضلة الحوادث لا يمكن حلها دائما سواء من قبل الإنسان أو الآلة". لذا دعا ستادلر إلى وضع إطار القانوني ومناقشة الجانب الأخلاقي لاستخدام التكنولوجيا الجديدة.

اِقرأ المزيد: الرئيس التنفيذي لأودي يلقي كلمة حول الذكاء الاصطناعي في مؤتمر الأمم المتحدة في جنيف

فولفو" تحصد جائزة مرموقة من "الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة" الأمريكية

أعلنت شركة "فولفو للسيارات" الرائدة عالمياً في صناعة السيارات الفاخرة والتي طالما اقترن اسمها بأنظمة السلامة المتقدمة، أنها حازت مرة أخرى على اعتراف عالمي في مجال مساهمتها بتحسين السلامة المرورية والحدّ من الوفيات والإصابات الخطيرة على الطرق من قبل "الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة" ((NHTSA) في الولايات المتحدة الأمريكية.

اِقرأ المزيد: فولفو" تحصد جائزة مرموقة من "الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة" الأمريكية

هيونداي تطلق طراز "كونا" المدمج متعدد الاستخدامات للمدينة إلى الأسواق العالمية

كشفت هيونداي موتور عن أحدث طراز من المركبات الرياضية العصرية المدمجة متعددة الاستخدامات SUVs. ودشّنت الشركة الطراز "كونا" بتصميم قوي ضارب ذي شخصية كاملة السّمات والمزايا، ليستقطب المستهلكين العصريين الذين يعيشون حياة نشطة.

اِقرأ المزيد: هيونداي تطلق طراز "كونا" المدمج متعدد الاستخدامات للمدينة إلى الأسواق العالمية

حسين دجاني مديراً عاماً للتسويق الرقمي لدى "نيسان الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند

أعلنت شركة "نيسان" عن تعيين حسين دجاني مديراً عاماً للتسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، حيث سيتولى قيادة استراتيجيتها الرقمية والخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة، والتي باتت اليوم أكثر أهمية بالنسبة لأعمال "نيسان" حول العالم.

اِقرأ المزيد: حسين دجاني مديراً عاماً للتسويق الرقمي لدى "نيسان الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا...

مركبة فريدة من نوعها: Audi R8 مصممة خصيصا لسيف السلمان

تقوم شركة أودي ببيع مليوني سيارة كل عام، ولكن عددا منها يباع بشكل حصري لشخص واحد باحث عن التميز. وفي منطقة تعرف بتنافسها الشديد في مجال التميز والحصرية في كل المجالات، ليس من المستغرب أن تكون منطقة الشرق الأوسط ضمن أفضل المناطق لشركة أودي في مجال بيع السيارات الحصرية لعدد من العملاء الراغبين في التميز. وقد دخل المواطن الإماراتي سيف السلمان هذه التجربة من خلال تصميم مميز لمركبة  Audi R8 فاقت توقعاته.  

اِقرأ المزيد: مركبة فريدة من نوعها: Audi R8 مصممة خصيصا لسيف السلمان

بي ام دبليو الفئة الثامنة التجريبية وبي ام دبليو M8

تستغل مجموعة بي ام دبليو هذا العام مناسبة إجراء مسابقة الأناقة للسيارات التي تنظم في فيلا ديستي في ايطاليا Concorso d’Eleganza Villa d’Este لكشف النقاب عن سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة التجريبية، التي تشكّل جوهر سيارة بي ام دبليو كوبيه الحديثة المغلّفة بتصميم ساحر وجذاب. وستكون هذه السيارة الإختبارية بمثابة عرض مسبق لطراز بي إم دبليو القادم، وهو سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة، المقرر إطلاقها في عام 2018، والتي يمكن إعتبارها جزءًا من أكبر اندفاع في ميدان الطرازات في تاريخ الشركة. وتبيّن إستراتيجية NUMBER ONE > NEXT أن مجموعة بي ام دبليو تهدف إلى زيادة المبيعات والإيرادات بشكل كبير في الفئة الفاخرة، حيث تلعب سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه دورا هاما في هذا النطاق.

اِقرأ المزيد: بي ام دبليو الفئة الثامنة التجريبية وبي ام دبليو M8

سفر مترف طيلة الرحلة بفضل شراكة BMW الجديدة مع طيران الإمارات

أصبح بإمكان كبار الشخصيات المسافرين على متن طيران الإمارات أن يبدأوا تجربة سفرهم المترفة من منزلهم بفضل شراكة جديدة مع المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية.

اِقرأ المزيد: سفر مترف طيلة الرحلة بفضل شراكة BMW الجديدة مع طيران الإمارات

بوش تسجل أداءً مستقراً في منطقة الشرق الأوسط

أنهت ’بوش‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات، السنة المالية 2016 مع تسجيلها لمبيعات موحدة بلغت 1.800 مليار درهم إماراتي (حوالي 450 مليون يورو) ضمن 14 دولةً في منطقة الشرق الأوسط، لتحقق بذلك زيادة طفيفة مقارنةً بالعام السابق. وبلغ عدد موظفي شركة ’روبرت بوش الشرق الأوسط‘ 105 موظفاً في 14 دولة خلال عام 2016. وبهذا الصدد، قال فولكر بيشوف، المدير العام ونائب الرئيس لدى شركة ’روبرت بوش الشرق الأوسط‘: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط تمثل منطقة مهمة بالنسبة لشركة ’بوش‘، مع إمكانات نمو قوية خلال الأعوام القادمة، ونحن نتوقع زيادة في الطلب على منتجاتنا وخدماتنا نتيجةً للاستثمارات التي تضخها دول منطقة الخليج العربي في البنية التحتية والتكنولوجيا، فالنتائج التي حققناها في المنطقة حتى الآن تبدو مشجعة، ونحن نتطلع لتعزيز حضورنا فيها ومصممون على تحقيق المزيد من النجاح."

اِقرأ المزيد: بوش تسجل أداءً مستقراً في منطقة الشرق الأوسط

قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر يكشف عن سيارة جاكوار XE SV PROJECT 8

أعلن قسم العمليات الخاصة لدى جاكوار لاند روڤر اليوم عن أقوى سيارة أداء من جاكوار وأكثرها رشاقة: XE SV Project 8، وهي نسخة نموذج من سيارات جاكوار الصالون الرياضية بقوة 600 حصانًا تقدم أداء سيارات السوبركار، وسيجري اختبارها لأول مرة على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه الشهيرة. وتم تمويه هذه السيارة بشكل خاص من قبل وحدة التصميم في قسم العمليات الخاصة. ويمكن مشاهدة السيارة النموذج Project 8 الرائعة من خلال https://www.youtube.com/watch?v=ZUoq_mgQmAk .

اِقرأ المزيد: قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر يكشف عن سيارة جاكوار XE SV PROJECT 8

"أعظم ثمان سيارات فانتوم" في التاريخ في معرض من رولز-رويس

في نهاية شهر يوليو، سوف تجتمع "أعظم ثمان سيارات فانتوم" تمّ طرحها خلال الـ92 سنة الماضية في معرض واحد تقيمه رولز-رويس في منطقة مايفير في لندن. وسوف يستقبل المعرض أيضاً الجيل التالي من هذه السيارة الفاخرة الأكثر شهرة في العالم. وعلى مدى الأسابيع الثمانية التالية، نترقّب إعلان رولز-رويس عن طرازات فانتوم العظيمة التي ستشقّ طريقها إلى لندن من حول العالم للمشاركة في المعرض حيث ستُخبر حكايات تلك السيارات المميّزة والأحداث التاريخية التي كانت شاهدة عليها. أمّا الحكاية الأولى فستسرد قصّة "فانتوم الجيل الأوّل بنسخة فريد آستير".

اِقرأ المزيد: "أعظم ثمان سيارات فانتوم" في التاريخ في معرض من رولز-رويس

حدثٌ مليء بالأدرينالين وهدير المحركات

في حدثٍ مليء بالأدرينالين وبعنوان "Camaro Fest Lebanon 2017"، أطلق نادي مالكي سيارات كامارو وشركة IMPEX، الوكيل الحصري لعلامة شفروليه، السيارة الجديدة كامارو ZL1 يوم 21 أيار في "بيت ستوب كارتينغ" الذوق، في حضور مسؤولي شركة جنرال موتورز، فريق IMPEX، نادي مالكي سيارات كامارو في لبنان، محبّي العلامة التجارية، أهل الصحافة وبطل سباق السيارات اللبناني عبدو فغالي.

اِقرأ المزيد: حدثٌ مليء بالأدرينالين وهدير المحركات