جديد العالم

فيات 500 ريفا

لعبت فيات 500، التي تم طرحها للمرة الأولى في عام 1957، دوراً رئيسياً في إعادة إيطاليا مرة أخرى الى الطريق وسرعان ما أصبحت طرازاً أيقونياً حيث تم بيع أكثر من أربعة ملايين وحدة منها. كانت تلك سنوات "لا دولتشي فيتا"، التي تطورت خلالها البلاد بسرعة وبقوة ديناميكية جديدة وحماسة. وتتجاوز فيات 500 الأسطورية الآن مجرد تلبية الحاجة المتزايدة للتنقل لوجهات يمكن الوصول إليها، وأصبحت تجسد العشق العميق للحياة من جانب جيل بأكمله.

اِقرأ المزيد: فيات 500 ريفا

ستة ابتكارات من إبداعات موبار وأطقم أقفاص جديدة لمحركات هيمي HEMI تحتل الصدارة في معرض سيما SEMA 2016

كشفت علامة موبار التجارية عن ستة ابتكارات لسيارات معدلة خلال فعاليات معرض رابطة سوق المعدات الخاصة 2016 (SEMA) الذي أقيم في لاس فيغاس . وتم استخدام منتجات موبار التجريبية لإدخال تعديلات على مركبات كرايسلر، دودج، جيب ورام ولإثبات قدرة علامة موبار التجارية على مساعدة أصحابها لابتكار إصدارات شخصية فريدة لسياراتهم. وشغل أسطول مكون من 14 مركبة قامت موبار بتعديلها، من بينها ست عربات تم تصنيعها خصيصاً لمعرض سيما SEMA 2016 ، مساحة عرض للعلامة التجارية بلغت 15345 قدمًا مربعًا. كما تم عرض شريحة صغيرة من منتجات موبار الكثيرة، ومن بينها 24 من جدران الأجزاء والمئات من منتجات موبار.

اِقرأ المزيد: ستة ابتكارات من إبداعات موبار وأطقم أقفاص جديدة لمحركات هيمي HEMI تحتل الصدارة في معرض سيما SEMA...

جاكوار تكشف عن I-PACE Concept

تعد سيارة I-PACE Concept من أهم السيارات النموذجية الملفتة بصرياً على الإطلاق من شركة جاكوار. وقد استفادت فرق التصميم والهندسة من الفرصة لإعادة النظر في مجمل نسب السيارة، مستغلين ما يوفره النظام الكهربائي من مزايا تتحرر من الإطار العام لهيكلية السيارة.

اِقرأ المزيد: جاكوار تكشف عن I-PACE Concept

ألفا روميو ستلفيو 2018 الجديدة بالكامل

باعتبارها ثاني مركبة من جيل جديد من السيارات التي تم تصنيعها على هيكل جديد بالكامل، فإن ستلفيو 2018 تجسد روح عشق الميكانيكا الكامنة في ألفا روميو، حيث تحقق أداء مستوحى من عالم السباقات، وثقة القيادة في العالم الحقيقي، وتقنيات على أعلى مستوى من التطور، والشكل الإيطالي المثير وتجربة قيادة مبهجة لشريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخداماتSUV الممتازة متوسطة الحجم.وسوف تغزو ألفا روميو ستلفيو الجديدة بالكامل، التي غُرست فيها العاطفة والابتكار والحرفية الإيطالية، الطريق المتعرج الذي سُميت على اسمه.

اِقرأ المزيد: ألفا روميو ستلفيو 2018 الجديدة بالكامل

لاند روڤر ديسكڤري سبورت الجديدة

كشفت لاند روڤر مؤخراً عن مركبتها الجديدة ديسكڤري سبورت التي تعد أكثر المركبات الفاخرة قدرة ومرونة في العالم ضمن فئة مركبات الدفع الرباعي المدمجة، كما أنها المركبة الأولى ضمن عائلة ديسكڤري الجديدة، وتتميز بنظام مقاعد 5+2 بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.

اِقرأ المزيد: لاند روڤر ديسكڤري سبورت الجديدة

مرسيدس- AMG GT الجديدة

إثارة وتشويق وكأنما تجتاز خط النهاية في سباق ما للسيارات! هكذا قدّمت شركة "مرسيدس-  AMG" سيارتها الرياضية الجديدة GT V8 الأسبوع الماضي (الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014) في بلدة أفالترباخ في ألمانيا، لتكون بذلك السيارة الثانية التي يتم تطويرها بالكامل وفق اتجاهاتها الخاصة وشخصيتها الفريدة.

اِقرأ المزيد: مرسيدس- AMG GT الجديدة

ما هو المعنى الحقيقي لامتلاك سيارة Escalade ؟

بالطبع انّها فاخرة جداً وقويّة ولكن لا بد أن يكون هناك شيء آخر تقدمّه. من خلال امتلاك  Escalade، يمكنك الاعتماد على حقيقة أنك قد تفوّقت في حياتك وأن كل النجاح المستحقّ الذي احرزته يظهر من خلال السيّارة نفسها. في النهاية، حظيت Escalade باعجاب كل من كوبي براينت، ديفيد بيكهام، وباريس هيلتون. أما في الشرق الأوسط فقد قامت المغنّية، الممثلة، الشخصيّة التلفزيونية، ورمز الموضة مايا دياب، التي تعدّ من بين المشاهير الأكثر تأثيراُ في منطقة الشرق الأوسط في مجال الترفيه، باقتناء سيارة كاديلاك إسكاليد الجديدة بالكامل من شركة IMPEX ، وكيل سيارات كاديلاك العالمية في لبنان.

اِقرأ المزيد: ما هو المعنى الحقيقي لامتلاك سيارة Escalade ؟

بورش باناميرا ٢٠١٤

بعد أربع سنوات من تقديمها (٢٠٠٩)، قامت شركة بورش ولعام ٢٠١٤ بتجديد سيارتها باناميرا كان أبرزها وأهمها توفيرها بطراز هايبرد جديد ومحرك جديد كلياً إضافةً إلى طراز بقاعدة عجلات أطول تهدف إلى تحديث قدراتها وتجديد شبابها لتقوية حضورها وجاذبيتها أمام الزبائن ومنافساتها أيضاً.

اِقرأ المزيد: بورش باناميرا ٢٠١٤

بي أم دبليو الفئة الرابعة كوبيه

مع تغيير إسم نسخة الكوبيه الجديدة إلى الفئة الرابعة بدلاً من الفئة الثالثة سابقاً، تنفذ بي أم دبليو خطة تسويق جديدة تقضي بجمع الطرازات الرياضية من هذه السيارة في فئة جديدة ومستقلة وتبعدها عن عائلة الفئة الثالثة التي تأخذ اتجاهاً عائلياً وسياحياً.

اِقرأ المزيد: بي أم دبليو الفئة الرابعة كوبيه

كاديلاك سي تي أس ٢٠١٤

مع الجيل الجديد منها، ضخت كاديلاك في سيارتها سي تي أس جرعة ضخمة من التكنولوجيا الحديثة والمتطورة وعلى كافة الأصعدة تثبّت وضعها كأحد أبرز سيارات فئتها على الإطلاق.

اِقرأ المزيد: كاديلاك سي تي أس ٢٠١٤