إطلاق إقليمي

نيسان "كيكس" الجديدة كلياً من فئة "كروس أوفر"

أطلقت شركة نيسان سيارة "كيكس" من فئة "كروس أوفر" الصغيرة والجديدة كلياً في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر هذه السيارة أحدث سيارات الشركة من فئة "كروس أوفر"، وتم إطلاقها لأول مرة خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. ومن المتوقع أن تضفي هذه السيارة بعداً جديداً بالكامل على سيارات "كروس أوفر" الصغيرة ضمن أكثر من 80 بلداً حول العالم.

اِقرأ المزيد: نيسان "كيكس" الجديدة كلياً من فئة "كروس أوفر"

نيسان باترول سوبر سفاري بحلّتها الجديدة في أسواق المنطقة

أعلنت شركة "نيسان" عن إطلاق سيارتها الأسطورية "باترول سوبر سفاري" بحلةٍ جديدة في أسواق المنطقة. وتعتبر هذه السيارة واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبيةً ومبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تحظى بإرث عريق في أذهان الأجيال التي تعاقبت على المنطقة ما يجعلها تتبوأ مكانةً مرموقةً عند مواطني البلدان الخليجية والمقيمين فيها على حد سواء.

اِقرأ المزيد: نيسان باترول سوبر سفاري بحلّتها الجديدة في أسواق المنطقة

تشكيلة شاحنات رام الموسعة تصبح رأس الحربة في نمو العلامة التجارية بالشرق الأوسط

يعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة رام التجارية خارج أميركا الشمالية، نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في عام 2009، لتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق. وخلال فترة زمنية قصيرة حققت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في الشاحنات.

اِقرأ المزيد: تشكيلة شاحنات رام الموسعة تصبح رأس الحربة في نمو العلامة التجارية بالشرق الأوسط

سيّارة فيراري GTC4Lusso

تمثل سيارة فيراري "جي تي سي 4 لوسو" GTC4Lusso أحدث إبداعات فيراري في مجال السيارات بأربعة مقاعد، وتجمع ما بين الأداء الباهر في حالات الطرق كافة والأناقة الرياضية والراحة الفاخرة للسائق والركاب على حدّ سواء. وتضمّ سيارة GTC4Lusso أحدث نسخة من محرّك فيراري GT المؤلف من 12 اسطوانة على شكل V بسحب طبيعي. ويجمع هذه المحرّك بيم القوّة الجبارة والفعالية العالية، ويتحلّى بصوت آسر يشعرك بأقصى درجات الحماس عند القيادة الرياضية.

اِقرأ المزيد: سيّارة فيراري GTC4Lusso

شفروليه ماليبو الجديدة كلياً

"تحقيق تطورات كبيرة في تكنولوجيات تخفيف الوزن"

"يتمتع التصميم الخارجي لسيارة ماليبو بتوزيع انسيابي ورياضي مع أسطح مصقولة بشكل فريد م ننوعه"

"توفر تجهيزات سلامة متطورة غير مسبوقة، أكثر من أي وقت مضى"

اِقرأ المزيد: شفروليه ماليبو الجديدة كلياً

دودج نيون 2017 الجديدة

تجمع سيارة دودج نيون 2017 الجديدة بالكامل بين مستويات عالية من الراحة، وبين رحابة استثنائية ومجموعة شاملة من المزايا القياسية وأنظمة السلامة التي تأتي كميزات قياسية. وهذه السيارة، المجهزة بمحرك متطور سعة 1.6 ليتر من أربع أسطوانات يحقق كفاءة في استهلاك الوقود ويقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، تعتبر سلالة جديدة من سيارات السيدان المدمجة. وفضلاً عن تقديمها قيمة استثنائية للمال، تنقل الابتكار والشكل المميز لشريحة سيارات السيدان المدمجة – حيث التشابه هو النمط السائد - تماماً كما يتوقع السائقون ذلك من علامة دودج.

اِقرأ المزيد: دودج نيون 2017 الجديدة

نيسان باترول 2017 بمحرك 6 أسطوانات

أعلنت شركة "نيسان" مؤخرًا عن إطلاق سيارة "باترول 2017" الجديدة بمحرك ذي 6 أسطوانات على شكل حرف V للمرة الأولى عالمياً في منطقة الشرق الأوسط.وتشكـل السيارة الجديدة إضـافة قيّمة لسلسلة طرازات"باترول"، وهي توفر نفس مستويات الفخامة المعهودة في "باترول V8" لقاعدة واسعة من عملاء الشركة في السوق.

اِقرأ المزيد: نيسان باترول 2017 بمحرك 6 أسطوانات

الكشف عن إنفينيتي Q30 في حفل خاص في بيروت

كشفت إنفينيتي الشرق الأوسط خلال حفل خاص في العاصمة اللبنانية بيروت عن سيارة إنفينيتي Q30  الجديدة كليًا التي تنتظرها أسواق المنطقة. وتمثل إنفينيتي Q30  المدمجة والنشطة طرازًا جديدًا من المركبات الفخمة لفئة جديدة من العملاء. كما تمثل السيارة الدخول الأول لإنفينيتي في فئة السيارات المدمجة الفاخرة التي تشهد نموًا متسارعًا، ومن المتوقع أن تلعبQ30   دورًا مهمًا في استمرار نمو العلامة التجارية في المنطقة.

اِقرأ المزيد: الكشف عن إنفينيتي Q30 في حفل خاص في بيروت

دودج فايبر ACR

متعة القيادة الرياضية  

 تستمر علامة دودج التجارية في مفاجأة عالم سيارات الأداء العالي في عام 2016 بسيارتها السوبر الأميركية المصنوعة يدوياً. ولا يقتصر الأمر فقط على عودة دودج فايبرACR  (نادي السيارات الأميركي) الجديدة مرة أخرى لتشكيلة العلامة، باعتبارها سيارة السباقات الهائلة، بل إن دودج تقوم أيضا بتوسيع عناصر الانتاج الحصري لسيارة فايبر بشكل لم يسبق له مثيل من قبل.

اِقرأ المزيد: دودج فايبر ACR

دودج تشارجر SRT Hellcat

أقوى سيارة سيدان في العالم

نجحت علامتا دودج وأس آر تي SRT  في جعل الأداء العالي متاحاً للجميع وذلك من خلال تركيب محرك هيمي V8 سعة 6.2 ليتر الجديد ذي الشحن الفائق في سيارة دودج تشارجر SRT Hellcat الجديدة، مما جعلها أسرع وأقوى سيدان رياضية في العالم. 

اِقرأ المزيد: دودج تشارجر SRT Hellcat

دودج تشالنجر هيلكات

ممتعة الى أقصى حدّ 

تمت دعوتنا الى حلبة دبي اوتودروم لنختبر تشكيلة من سيارات دودج الرياضية التي تعتبر اقوى سيارات العلامة التجارية في تاريخ صناعة السيارات الأميريكية من حيث الانتاج التجاري، وكان لنا لقاء مع سيارة دودج تشالنجر هيلكات . تم تكليف مهندسي أنظمة توليد القوة في شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز(FCA) بتحقيق المزيد من التجهيزات الجيدة في دودج تشالنجرSRT  الجديدة المجهزة بمحركHEMI Hellcat  . وقد استجاب المهندسون بتقديم أقصى ما عندهم من ابتكارات.

اِقرأ المزيد: دودج تشالنجر هيلكات

نيسان ألتيما طراز العام 2017

“وصول سيدان نيسان المتوسطة الحجم التي تعتمد لغة نيسان التصميمية الجديدة بعد إعادة تصميمها داخلياً وخارجياً”

أزاحت نيسان الستار عن طراز العام 2017 من نيسان ألتيما في منطقة الشرق الأوسط وذلك خلال حفل إقليمي خاص أقامته في دبي. وتتميز نيسان ألتيما الجديدة بتصميمها الخارجي الذي ينطلق من مفهوم "الطاقة المتدفقة"، فيما يعتمد تصميمها الداخلي على مبدأ "الجناح المنزلق" (غلايدينغ وينغ) الذي تنفرد به مقصورات سيارات نيسان الحديثة. وقد نالت نيسان ألتيما الجديدة أيضاً حملة تطوير مكثفة مكّنتها من تصدر فئتها لجهة الكفاءة في إستهلاك الوقود وحسّنت ديناميكيات قيادتها وأضافت اليها المزيد من تقنيات السلامة.

اِقرأ المزيد: نيسان ألتيما طراز العام 2017

سيارة أودي R8 V10 plus الرياضية الجديدة

قمة الأداء الرياضي للاستعمال اليومي

لطالما كانت سباقات السيارات جزءاً من هوية أودي على مدى عدة عقود. وتتألق أودي بديناميكية سياراتها، وهذا ينطبق إلى حد كبير على السيارة الرياضية عالية الأداء R8. وتقترب في كافة المجالات الفنية من سمات سيارات السباق.

اِقرأ المزيد: سيارة أودي R8 V10 plus الرياضية الجديدة

كاديلاك CT6

مرحلة الازدهار لدى كاديلاك

"كاديلاك إسم يوحي بالفخامة والراحة ونمط الحياة الراقي"

"CT6 هو الإسم الرمزي للفخامة والتكنولوجيا ورفاهية القرن الحادي والعشرين"

"مرآة الرؤية الخلفية الأولى من نوعها الموصولة إلى كاميرا تصوّر وتنقل كل ما يحدث خلف السيارة، أي أن المرآة هي في الواقع شاشة"

اِقرأ المزيد: كاديلاك CT6

بورشه 911 كاريرا وبوكستر 718

لمحبي التوربو!

"أصبحت كل سيارات طراز 911 اليوم من نوع 911 توربو"

قال هشام: "قامت العلامة التجارية الألمانية التي صممت سيارة بيتل بجعل المحرك الخلفي يعمل بطريقة تمنح قطاع السيارات إمكانيات جديدة"

اِقرأ المزيد: بورشه 911 كاريرا وبوكستر 718

نيسان إكس ترايل الجديدة كلياً

تعيد تعريف قطاع سيارات الـ SUV المدمجة

 أطلقت نيسان مؤخراً الجيل الجديد بالكامل من سيارتها إكس ترايل في منطقة الشرق الأوسط. وأصبحت هذه السيارة الجديدة التي تنتمي الى قطاع سيارات الـ SUV المدمجة متوفرة حالياً في صالات عرض نيسان عبر المنطقة.

اِقرأ المزيد: نيسان إكس ترايل الجديدة كلياً

نيسان تيدا ٢٠١٤

عندما قدمت نيسان سيارتها سنترا الجديدة بفئة سيدان فقط وذلك مطلع العام الحالي، كان هناك شكّ أن الشركة تحضّر لأمرٍ ما مثل تيدا جديدة تكون هاتشباك فقط، خاصةً وأنها السيارة التي أسست وثبتت رواج قطاع الهاتشباك في منطقتنا بعدما كانت منطقتنا تعتبر «منطقة سيارات سيدان». ونيسان أكّدت هذا الشكّ مؤخراً بتقديمها لجيلٍ جديد من تيدا هاتشباك تعاملت معها اليوم بحرفية وعناية كبيرتين لم تعرفهما سابقتها إلى جانب سعر منافس وسمعة أشهر من نار على علم يبدو أننا سنشهد القسم الثاني من قصة تفوّق تيدا.

اِقرأ المزيد: نيسان تيدا ٢٠١٤

رينج‮ ‬روڤر‮ ‬سبور

على غرار الشقيق الأكبر رينج روڤر الجديد، قامت لاندروڤر بابتكار طراز رينج روڤر الرياضي كلياً من جديد صنعته من الألومنيوم ووفرته بأنظمة وتجهيزات ومكونات جديدة كلياً تجعله أكثر رياضيةً وتميزاً من السابق لكن مع المحافظة على مضمونه كسيارة دفع رباعي من لاندروڤر قادرة على التعامل وبكفاءة مع كافة أنواع الطرق  

اِقرأ المزيد: رينج‮ ‬روڤر‮ ‬سبور

جي أم سي سييرا

لعام ٢٠١٤، تقدّم جي أم سي جيلاً جديداً من سيارتها سييرا البيك أب الأسطورية طورتها بشكلٍ مبتكر وجريء جداً بأفكار لم نراها من قبل في هذه الفئة على الإطلاق تجعلها أكثر بيك أب تطوراً في تاريخ هذه السيارة الممتدّ منذ ١١١ عاماً.

اِقرأ المزيد: جي أم سي سييرا

جيب جراند شيروكي ٤١٠٢

دعتنا مؤخرً شركة كرايسلر الشرق الأوسط لاختبار النسخة المحسنة من سيارة جيب جراند شيروكي لعام ٤١٠٢ والتي أخضعت لتحسينات كثيرة تهدف إلى جعلها أفضل من أي وقتٍ مضى لتتناسب مع نجاحها التجاري الكبير ودورها الطليعي في فئتها.

اِقرأ المزيد: جيب جراند شيروكي ٤١٠٢