تحقيق

ميشلان بايلوت سبورت 4

أعلنت "ميشلان"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات  عن إطلاق بايلوت سبورت 4 (MICHELIN Pilot Sport 4) في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو إطار ميشلان الجديد الذي تم تطويره بالتعاون مع عدد من أبرز الشركات المصنعة للسيارات الأكثر طلباً في العالم. ويتميز الإطار الجديد بأداء عالٍ يضمن السلامة على الطرقات، وسيتوفر لدى شركاء التوزيع المعتمدين.  

اِقرأ المزيد: ميشلان بايلوت سبورت 4

مخيم جيب الخاص للاحتفال بتاريخ يمتد 75 عاماً

يقام مخيم جيب الثالث، وهو التجمع السنوي لأعضاء مجموعة مالكي جيب (JOG) وعشاق العلامة من مختلف أنحاء أوروبا يومي 2-5 يونيو/حزيران في باسيلا، في قلب مدينة ليدا، أسبانيا. وتم اختيار هذه التواريخ  للاحتفال بولادة العلامة التجارية عندما خرجت أول سيارة ويليز ما Willys MA  من خط التجميع في يوم  5 يونيو/حزيران 1941.

اِقرأ المزيد: مخيم جيب الخاص للاحتفال بتاريخ يمتد 75 عاماً

مركبة تويوتا "بريوس" الجديدة تثير الإعجاب حول العالم

ها قد وصلت مركبة تويوتا "بريوس" أخيراً إلى منطقة الشرق الأوسط، المركبة الجديدة التي نالت الإشادة والتقدير على مستوى العالم، والتي فاقت بتطورها جميع التوقعات. ومن المرجح أن يُغيِّر إطلاقها هنا في المنطقة المفاهيم السائدة حول المركبات الصديقة للبيئة، في الوقت الذي ستُضيف فيه لمحة من المستقبل إلى طرقات المدينة. 

اِقرأ المزيد: مركبة تويوتا "بريوس" الجديدة تثير الإعجاب حول العالم

سيمانتك تطلق حلول إنترنت الأشياء لمساعدة شركات تصنيع السيارات في مواجهة الهجمات الخبيثة

كشفت شركة "سيمانتك"، المتخصصة في الحلول الأمنية المعلوماتية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز SYMC)، اليوم عن برنامج "Symantec Anomaly Detection for Automotive" لحماية نظم المركبات من الهجمات التي تحدث دون انتظار، ومن القضايا التي لم تتعرض لها من قبل المركبات الحديثة المتصلة بالإنترنت. ومن خلال البرنامج الجديد، ستوفر سيمانتك خبراتها الواسعة في مجال التحليلات الأمنية عبر عدة شبكات إلى المركبة وستقدم خدمات معاينة  القضايا الحساسة ليتم معالجتها على الفور.

اِقرأ المزيد: سيمانتك تطلق حلول إنترنت الأشياء لمساعدة شركات تصنيع السيارات في مواجهة الهجمات الخبيثة

المنافسة الحادة بين "بورشه كايين GTS" و"بورشه ماكان GTS"

"كايين GTS2016" تواجه "ماكان GTS 2016"

قال عصام: "الأختان الكبيرة والصغيرة تتواجهان، فأيهما سنختار؟".

"لطالما عُرفت بورشه بكونها تصنع سيارات رياضية عالية الأداء والمستوى. وحققت كذلك بورشه اليوم نجاحًا كبيرًا في قطاع السيارات من خلال تصنيع سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) عالية الأداء والمستوى!".

اِقرأ المزيد: المنافسة الحادة بين "بورشه كايين GTS" و"بورشه ماكان GTS"

علامة جيب التجارية تحتفل بمرور 75 عاماً من التاريخ الأسطوري بطرازات جديدة ذات إصدار خاص

إنه تقليد جيب للاحتفال بالذكريات السنوية الرئيسية أو اقتحام أماكن يصعب الوصول إليها مع إصدارات خاصة. وللاحتفال بأعوامها الـ 75 من التاريخ، تقدم علامة جيب الأسطورية هذا العام، الإصدار السنوي الخاص بالذكرى الـ 75 على جميع موديلات التشكيلة، ومن بينها جيب رانغلر ورانغلر أنليميتد، ورينيغيد، وشيروكي وغراند شيروكي. وسوف تتوفر الموديلات الاحتفالية الجديدة في صالات عرض جيب في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بدءاً من الربع الثاني من عام 2016.

اِقرأ المزيد: علامة جيب التجارية تحتفل بمرور 75 عاماً من التاريخ الأسطوري بطرازات جديدة ذات إصدار خاص

فيراري لا فيراري بمواجهة ماكلارين بي ١ منافسة محتومة

 

 

 

 

 

 

المواجهة بين سيارتين ليست أكثر وضوحاً وتقارباً بين كلٍ من فيراري لا فيراري وماكلارين بي ١ الخارقتين. فهاتين السيارتين كتب عليهما منافسة بعضهما البعض منذ لحظة ولادتهما، خاصةً وأنهما يتشاركان ويلتقيان على معظم الصعد وبأكثر مما يفرقهما. فالسيارتين قدمتا في نفس الفترة الزمنية، وهما سيارتين خارقتين بامتياز، ومنافستين لدودتين منذ عقود في ساحة الفورمولا واحد، ويأتيان من شريكتين عريقتين جداً في هذا المجال. كما تلتقي السيارتين بالهدف الذي صنعتا لأجله وهو أفضل سيارة خارقة وأكثرها تطوراً على الإطلاق.

اِقرأ المزيد: فيراري لا فيراري بمواجهة ماكلارين بي ١ منافسة محتومة