Hidden Menu Latest

فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" يستعد للمشاركة في سباق سانتياغو ضمن بطولة "إيه بي بي فورمولا إي"

سيشهد فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" فصلاً جديداً من تاريخ بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات"، حيث تستضيف تشيلي للمرة الأولى سلسلة سباقات السيارت الكهربائية بالكامل في العاصمة سانتياغو يوم 3 فبراير.

اِقرأ المزيد: فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات" يستعد للمشاركة في سباق سانتياغو ضمن بطولة "إيه بي بي فورمولا إي"

مشروع شبكة الطاقة الذكية من أودي: إدارة ذكية لكهرباء صديقة بالبيئة

في امتزاج فريد بين السيارة والمنزل وشبكة الطاقة، يقدم مشروع "شبكة الطاقة الذكية من أودي" خطوة رائدة نحو التكامل الذكي مع شبكة الكهرباء. ما سيعمل على رفع استقرار الشبكة.

اِقرأ المزيد: مشروع شبكة الطاقة الذكية من أودي: إدارة ذكية لكهرباء صديقة بالبيئة

مبيعات أودي تحقق رقما قياسيا في 2017 مع 1,878,100 مركبة مباعة حول العالم

نجحت مجموعة أودي في رفع سقف مبيعاتها العالمية للسنة الثامنة على التوالي. وذلك رغم تقلبات الأداء في النصف الأول من العام، محققة رقما قياسيا آخر مع تسليم 1,878,100 مركبة بزيادة بلغت 0.6 بالمئة عن العام السابق. وتمكنت العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها من تخطي أرقام البيع للعام 2017 في كل من أسواقها الرئيسية الثلاث بنمو بلغ 7.8 بالمئة. وفي الصين تمكنت أودي من تجاوز فترة التسليمات المنخفضة في النصف الأول من العام محققة زيادة بنسبة 1.1 بالمئة في مبيعات نهاية العام. أما في ألمانيا فقد استمرت المبيعات العالية للعام 2016 مع نسبة نمو 0.4 بالمئة.

اِقرأ المزيد: مبيعات أودي تحقق رقما قياسيا في 2017 مع 1,878,100 مركبة مباعة حول العالم

نيلسون بيكيه الإبن يحقق المركز الرابع في سباق مراكش ضمن بطولة "إيه بي بي فورمولا إي"

في ثالث ظهور له مع فريق "باناسونيك جاكوار للسباقات"، حصد نيلسون بيكيه الإبن المركز الرابع في سباق مراكش ضمن سلسلة بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، وذلك على حلبة مولاي الحسن العالمية لسباق السيارات.

اِقرأ المزيد: نيلسون بيكيه الإبن يحقق المركز الرابع في سباق مراكش ضمن بطولة "إيه بي بي فورمولا إي"

أودي تحصد المركزين الأول والثاني في افتتاحية دبي 24 ساعة عن فئة GT4 مع مركبتها Audi R8 LMS

استهلت المركبة الأحدث من قسم أودي لسباقات العملاء مسيرتها بنجاح مع هذا الاختبار للتحمل. وهي مركبة حديثة تم تجهيزها في ديسمبر، أي قبل أربعة أشهر فقط من يوم الحدث الكبير. وخاضت التحدي ضد 9 سيارات منافسة من 5 علامات أخرى في افتتاحية موسم 2018 لسباقات 24 ساعة، ليتمكن الرباعي الأوروبي المكون من Philip Ellis/John-Louis Jasper/Joonas Lappalainen/Gosia Rdest من انتزاع الفوز، قبل أن يلحق بهم زملاؤهم من فريق Phoenix Racing من هونغ كونغ المكون من Adderly Fong/Charles Kwan/Marchy Lee/Darryl O’Young/Shaun Thong. وتمكنت أودي من الحفاظ على صدارة فئة GT4 منذ الساعة السادسة للسباق.

اِقرأ المزيد: أودي تحصد المركزين الأول والثاني في افتتاحية دبي 24 ساعة عن فئة GT4 مع مركبتها Audi R8 LMS

"جاكوار لاند روڤر" تستعرض أحدث تقنيات الاتصال المبتكرة في سياراتها

كشفت شركة "جاكوار لاند روڤر" خلال مشاركتها في "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018" في لاس فيغاس عن الخطوات التي تتخذها لمواكبة توجه قطاع السيارات نحو تبني تقنيات الجيل الخامس من شبكات الاتصالات.

اِقرأ المزيد: "جاكوار لاند روڤر" تستعرض أحدث تقنيات الاتصال المبتكرة في سياراتها

نظام ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر المعدل “CVT”من "نيسان" يوفر أعلى درجات الرفاهية

لدى معظمنا – حتى هؤلاء الذين لا تمثل ميكانيكا السيارات أي اهتمام بالنسبة لهم - حد أدنى من المعلومات عن الدور الذي تلعبه حجرة الاحتراق الداخلية في محرك السيارة، فهي مسؤولة عن حرق الوقود لتوليد الطاقة التي تدفع حركة عجلات السيارة. ومن ناحية أخرى، ربما تكون آلية نقل هذه الطاقة إلى العجلات ودور صندوق التروس في تلك العملية أمراً غير واضح بالنسبة للكثيرين.

اِقرأ المزيد: نظام ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر المعدل “CVT”من "نيسان" يوفر أعلى درجات الرفاهية

بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا تُعيّن مديرعام مبيعات جديد

أعلنت بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين ستيفانو سانشيني مديرا جديدا للمبيعات للدعم في قيادة نمو الشركة المستمر في المنطقة.

اِقرأ المزيد: بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا تُعيّن مديرعام مبيعات جديد

هيونداي تدمج المنزل والصحة والتنقل بتقنية مبتكرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

تسلّط هيونداي الضوء، خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 المقام في لاس فيغاس بالولايات المتحدة، على نماذج تقنية جديدة ترتكز على ربط التقنيات المستقبلية بحلول التنقل المتطورة، وتقاسم أحدث إنجازاتها لتحقيق رؤية تقوم على بيئة نظيفة ومترابطة تتيح حرية التنقل.

اِقرأ المزيد: هيونداي تدمج المنزل والصحة والتنقل بتقنية مبتكرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018

أودي سبورت لسباقات العملاء يصدر قائمة السائقين لموسم عام 2018

من ناحية فريق السائقين، سيعتمد قسم ’أودي سبورت‘ مرةً أخرى خلال عام 2018 على كل من راهيل فراي (التشيك) وروبن فرينز (هولندا) وكريستوفر هاس (ألمانيا) وبيير كافير (ألمانيا) وكيلفن فان دير لينده (جنوب إفريقيا) وكريستوفر ميس (ألمانيا) وفرانك ستيبلر (ألمانيا) وماركوس وينكلهوك (ألمانيا).

اِقرأ المزيد: أودي سبورت لسباقات العملاء يصدر قائمة السائقين لموسم عام 2018

مرسيدس-بنز تحافظ على المركز الأول ضمن فئة السياراة الفاخرة في لبنان من خلال تحقيق نسبة مبيعات قياسية في عام 2017

سجّلت شركة ت. غرغور وأولاده وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان نسبة مبيعات قياسية جديدة في عام 2017. فمن خلال الحفاظ على ثقة زبائنها وولائهم، احتلّت مرسيدس-بنز مجددًا المركز الأول في مجال مبيعات السيارات الفاخرة.

اِقرأ المزيد: مرسيدس-بنز تحافظ على المركز الأول ضمن فئة السياراة الفاخرة في لبنان من خلال تحقيق نسبة مبيعات ...

بي ام دبليو تحقّق سنة ممتازة في 2017

أكدت الجوائز والمكافآت العديدة التي حصدتها سيارات بي ام دبليو في العام 2017 مرة أخرى على الدرجة العالية من التقدير الذي تتمتع به العلامة التجارية والشركة على الصعيدين الوطني والدولي. ولم ينحصر التكريم فقط على الميزات المتفوقة للمنتجات التي تم تقديمها من خلال كل فئة من الطرازات بل امتد أيضاً إلى تصميمها وتقنياتها المبتكرة والقدرات الذكية على الربط والاتصال، وأخيراً وليس آخرا، عبر المستوى الاستثنائي للاستدامة.

اِقرأ المزيد: بي ام دبليو تحقّق سنة ممتازة في 2017

شعار جديد لسيارة ميني أصيل، واضح ومُدرك لتراثها

يختزن جوهر الهوية الجديدة لعلامة ميني وعياً بالقيم التقليدية جنباً إلى جنب مع روح التطور المستقبلي المنحى. وتنعكس هذه الفلسفة أيضاً في المظهر المرئي للعلامة البريطانية الفاخرة، حيث يمثّل شعار العلامة ميني عنصراً رئيسياً. ويتخذ التعريف الحالي للشعار المألوف عالمياً شكل تصميم مخفض يركز على الأساسيات. وهذا الشعار الجديد سوف يكون موجوداً على جميع طرازات ميني الحالية بدءًا من شهر آذار/ مارس 2018 فصاعداً.

اِقرأ المزيد: شعار جديد لسيارة ميني أصيل، واضح ومُدرك لتراثها

عائلات سويدية تساعد "فولفو للسيارات" في تطوير سيارات ذاتية القيادة

بدأت "فولفو للسيارات"، صانع السيارات الفاخرة، اعتباراً من الآن، تطوير سياراتها الذاتية القيادة بمساعدة العائلات السويدية التي سوف تخوض تجربة اختبارها على طرقات غوتنبيرغ العامة ومشاركة انطباعاتها حولها مع مهندسي "فولفو للسيارات". 

اِقرأ المزيد: عائلات سويدية تساعد "فولفو للسيارات" في تطوير سيارات ذاتية القيادة

بدعم من عملائها وعشاقها في دول مجلس التعاون الخليجي شفروليه الشرق الأوسط تحطم رقمين قياسيين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

قام ممثلون عن موسوعة غينيس يوم أمس بتوثيق رقمين قياسيين جديدين لشركة شفروليه الشرق الأوسط. فقد تمكنت الشركة بفضل دعم عملائها وعشاقها في الشرق الأوسط، من حشد ما يكفي من محبّي العلامة التجارية لتنجح في تسجيل رقمين قياسيين في وقت واحد.

اِقرأ المزيد: بدعم من عملائها وعشاقها في دول مجلس التعاون الخليجي شفروليه الشرق الأوسط تحطم رقمين قياسيين في...

من الملعب إلى المسار: لاعبو برشلونة يخوضون نوعا آخر من الرياضات مع أودي

في حدث خاص على حلبة كاتالونيا برشلونة، استلم نجوم فريق برشلونة لكرة القدم سياراتهم الجديدة من أودي. وقام ستة لاعبين بإتمام لفات سريعة على متن سيارات السباق من أودي إلى جانب سائقين محترفين.

اِقرأ المزيد: من الملعب إلى المسار: لاعبو برشلونة يخوضون نوعا آخر من الرياضات مع أودي

حلبة مرسى ياس تستضيف النهائيات العالمية من تحدي "لاند روڤر 4×4 في المدارس"

تنظم "لاند روڤر" النهائيات العالمية للتحدي التكنولوجي "لاند روڤر 4×4 في المدارس" على حلبة مرسى ياس بأبوظبي. ويشهد هذا التحدي الذي يستمر لمدة يومين مشاركة 150 طالباً من ذوي المواهب الواعدة في مجال هندسة البرمجيات من 16 بلداً. ويندرج هذا ضمن إطار سعي الشركة لجعل أبوظبي العاصمة الرائدة عالمياً بمجال فك الترميز.

اِقرأ المزيد: حلبة مرسى ياس تستضيف النهائيات العالمية من تحدي "لاند روڤر 4×4 في المدارس"

أكثر من مجرّد لون: شركة أبوظبي موتورز تطرح مجموعة محدودة جداً من سيارات BMW الفئة السابعة الفريدة من نوعها

وضعت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في العاصمة الإماراتية، بمتناول عملائها مجموعة واسعة من ألوان الطلاءات الشديدة الحصرية لمجموعة سيارات BMW الفئة السابعة، وذلك لتمكينهم من التميّز عن سواهم. وتتيح مجموعة الألوان المتنوعة للعملاء لفت الأنظار بسيارات BMW التي يقودونها وذلك تماشياً مع سعي شركة أبوظبي موتورز المستمر إلى صنع سيارات فريدة من نوعها ومعدّة حسب طلبات أهمّ عملائها.

اِقرأ المزيد: أكثر من مجرّد لون: شركة أبوظبي موتورز تطرح مجموعة محدودة جداً من سيارات BMW الفئة السابعة الفريدة...

محطات بارزة في تاريخ عزم الدوران لشاحنات شفروليه

يعدّ عزم الدوران تجسيداً للقوة، حيث يمثل قوة التدوير الناتجة عن المحرك. وعلى امتداد 100 عام، نالت 85 مليون شاحنة من شفروليه، بفضل أدائها وعزمها المتفوق، ثقة العملاء في مختلف أنحاء العالم وأثبت قدراتها العالية في نقل مختلف الحمولات وتنفيذ عمليات السحب والقطر على مدار الساعة بكفاءة استثنائية في مختلف ظروف القيادة.

اِقرأ المزيد: محطات بارزة في تاريخ عزم الدوران لشاحنات شفروليه

الفطيم هوندا تنظيم أول فعالية من نوعها للتوعية بمبادئ سلامة سائقي الدراجات النارية العاملين في خدمات التوصيل بالتعاون مع موقع RoadSafetyUAE

نظمت ’الفطيم هوندا‘- الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة- بالتعاون مع الموقع الإلكتروني RoadSafetyUAE أول فعالية من نوعها حول شؤون السلامة لطواقم خدمات التوصيل التي تعتمد على الدراجات النارية، وجاء ذلك في إطار التزام الشركة بدعم جهود الحكومة الاتحادية وحكومة دبي الرامية إلى الحد من الحوادث الطرقية والوفيات الناجمة عنها.

اِقرأ المزيد: الفطيم هوندا تنظيم أول فعالية من نوعها للتوعية بمبادئ سلامة سائقي الدراجات النارية العاملين في...

مجموعة الكندي تشارك في تحدي دبي للياقة

نظّمت مجموعة الكندي يوماً رياضياً لموظفيها البالغ عددهم 650 موظفاً في إطار مهمتها المستمرة للتنسيق بين برامجها الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية ومبادرة تحدي دبي للياقة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

اِقرأ المزيد: مجموعة الكندي تشارك في تحدي دبي للياقة

فوز مثير لفريق هيونداي في الجولة النهائية من بطولة العالم للراليات 2017

أنهت هيونداي مشاركتها في بطولة العالم للراليات بفوز مثير في رالي أستراليا وضع السائق تييري نوڤيل ومساعده نيكولا غيلسول، في المركز الثاني في كل من بطولة المصنعين وبطولة السائقين، فيما حقق هايدن بادون ومساعده سيب مارشال المركز الثالث ليمنحا الفريق صعوداً مزدوجاً على منصة التتويج في آخر جولات الموسم 2017.

اِقرأ المزيد: فوز مثير لفريق هيونداي في الجولة النهائية من بطولة العالم للراليات 2017

الظهور الأول لسيارة فريق سباق " باناسونيك جاكوار"، جاكوار I-TYPE 2 في الشرق الوسط خلال "معرض دبي الدولي للسيارات"

أعلنت شركة "جاكوار لاند روڤر" اليوم عن عرض سيارة "فورمولا E" جاكوار I-TYPE 2 الكهربائية بالكامل لفريق سباق "باناسونيك جاكوار" لأول مرة في الشرق الأوسط، وذلك خلال "معرض دبي الدولي للسيارات" في 14 نوفمبر 2017.

اِقرأ المزيد: الظهور الأول لسيارة فريق سباق " باناسونيك جاكوار"، جاكوار I-TYPE 2 في الشرق الوسط خلال "معرض دبي...

هيونداي تكشف عن استراتيجية الجيل التالي من قوى الحركة

أكدت هيونداي عزمها تنفيذ خطط لتقديم 16 محركاً وستة نواقل حركة مبتكرة بحلول العام 2022، ضمن استراتيجيتها الخاصة بالجيل القادم من قوى الحركة من التي كشفت عنها، إلى جانب خططها الخاصة بتطوير أنظمة دفع عاملة بمصادر الطاقة البديلة.

اِقرأ المزيد: هيونداي تكشف عن استراتيجية الجيل التالي من قوى الحركة

"جاكوار لاند روڤر" تطلق هويتها المؤسسية الجديدة ARCH عبر شبكة وكلائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أكدّت شركة "جاكوار لاند روڤر" البريطانية أن العمل على تطبيق "مفهوم ARCH" (القوس) عبر شبكة وكلائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجري على قدمٍ وساق. وهو عبارة عن برنامج طموح مدته أربع سنوات يقدم هوية مؤسسية جديدة للشركة عبر جميع مرافق التجزئة التابعة لها.

اِقرأ المزيد: "جاكوار لاند روڤر" تطلق هويتها المؤسسية الجديدة ARCH عبر شبكة وكلائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال...

شفروليه إمبالا 2018 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

وصلت شفروليه إمبالا 2018، إحدى سيارات السيدان الأكثر تميزاً في فئتها، إلى صالات البيع في الشرق الأوسط. وتمثل سيارة إمبالا الجديدة، المزودة بمحرك V6 الرائد في فئته بسعة 3.6 لتر والذي ينتج قوة تبلغ 305 حصاناً، مع مقصورتها الواسعة ذات التجهيزات الرائعة وتقنيات السلامة والترفيه المتقدمة، واحدة من أكثر العروض شمولاً في فئتها.

اِقرأ المزيد: شفروليه إمبالا 2018 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

كاديلاك: 115 سنة من الابتكار والريادة

بينما تعود جذور قطاع السيارات إلى تطوير محرّك الاحتراق الداخلي في ستينيات وسبعينيات القرن التاسع عشر، وبشكل أساسي في فرنسا وألمانيا، انضمّت الولايات المتحدة الأمريكية بشكل جدّي إلى هذه الصناعة الحديثة في بدايات القرن العشرين. ومنذ انطلاقة كاديلاك في العام 1902، كسبت علامة السيارات الفاخرة سمعة بارزة جداً في تحقيق إنجازات هندسية كبيرة تُعدّ الأولى من نوعها في قطاع السيارات.

اِقرأ المزيد: كاديلاك: 115 سنة من الابتكار والريادة

مجموعة أودي تواصل مسيرتها نحو مبادرة شاملة من حيث النماذج والتقنيات

كشفت مجموعة أودي عن نجاحها في تحقيق أرقام مالية قوية مع نهاية الربع الثالث من عام 2017، وعزمها الاستمرار في دفع عجلة التحول في أعمالها التجارية. وخلال الأشهر التسعة الأولى من العام، وبالرغم من التحديات الكبيرة التي واجهتها، حققت الشركة إيرادات بقيمة 44.2 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية بمقدار 3.9 مليار يورو، بما يمثل عائداً تشغيلياً على المبيعات بواقع 8.9 بالمائة. وستشهد الأشهر القادمة شروع أودي في برنامج إنتاج مكثف بداية من عام 2018، والاستعداد لطرح مجموعة من النماذج الجديدة في السوق وتسريع مسارها الاستراتيجي نحو المستقبل.

اِقرأ المزيد: مجموعة أودي تواصل مسيرتها نحو مبادرة شاملة من حيث النماذج والتقنيات

ترافرس الجديدة كلياً متوفرة في جميع صالات عرض شفروليه بالمنطقة

عملت شفروليه على تعزيز وإعادة تشكيل سيارات الكروس أوفر لديها مع إطلاق سيارة ترافرس 2018 الجديدة في المنطقة، وذلك بعد طرح شفروليه اكوينوكس في وقت سابق من هذا العام. واليوم، أصبحت سيارة ترافرس الجديدة كليًا والمعززة بمجموعة متكاملة من التحسينات الخارجية والداخلية والتقنيات المتطورة، متوفرة للبيع لدى وكلاء شفروليه في منطقة الشرق الأوسط بسعر مقترح يبدأ من 31,720 دولار أمريكي.

اِقرأ المزيد: ترافرس الجديدة كلياً متوفرة في جميع صالات عرض شفروليه بالمنطقة

بريمير موتورز شريك السيارات الحصري لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة

اختارت اللجنة العليا المنظمة لـ"دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة" أبوظبي 2017 ، شركة بريمير موتورز، إحدى وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، لتكون شريك السيارات الحصري الداعم للحدث الذي يقام في العاصمة الإماراتية من 3- 10 نوفمبر الجاري تحت رعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

اِقرأ المزيد: بريمير موتورز شريك السيارات الحصري لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة

كن رجل اليوم: في كلّ ساعة من كلّ يوم، مع BOSS BOTTLED

يكشف عطر BOSS BOTTLED عن الفصل الجديد من حملة Man of Today مع رسالة جديدة: تحفيز الرجال على إظهار أنفسهم أمام العالم من خلال أعمالهم، والمبادئ التي يرتكزون عليها في حياتهم. لقد أطلقBOSS BOTTLED  الذي يعدّ أحد العطور الأكثر رمزية في السنوات العشرين الأخيرة، حملة Man of Today لبدء محادثة عالمية حول ما يعنيه أن يكون المرء رجلاً في عالم اليوم. الآن، يسعى عطر BOSS BOTTLED إلى تمكين الرجال في أيّ مكان من مشاركة أسس النجاح بالنسبة إليهم على اختلافها والاحتفاء بها من خلال قياس كلّ لحظة بالاستناد إلى مجموعة القواعد الخاصّة بهم. بهذه الطريقة، سيكون لـBOSS BOTTLED صورة عمّا يعنيه ذلك اليوم، وكيفيّة تطوّره.

اِقرأ المزيد: كن رجل اليوم: في كلّ ساعة من كلّ يوم، مع BOSS BOTTLED

حملة استكشافية تعليمية على متن "لاند روڤر ديسكڤري" في صحارى الأردن

يتوجه فريق بريطاني مكون من 3 أشخاص على متن سيارة "لاند روڤر ديسكڤري" في حملة خاصة لاستكشاف الصحراء الأردنية الشاسعة والإطلاع على الأساليب التي يتبعها السكان المحليون للحفاظ على مواردهم المائية الثمينة.   

اِقرأ المزيد: حملة استكشافية تعليمية على متن "لاند روڤر ديسكڤري" في صحارى الأردن

أسطول جديد من سيارات BMW في مبنى كبار الشخصيات لمطارات أبوظبي

قام مبنى كبار الشخصيات التابع لمطارات أبوظبي، والذي تديره شركة الطيران الوطنية "ناس"، أسرع مزود لخدمات الطيران نموا في الأسواق الناشئة، بضم خمسة سيارات جديدة من طراز BMW 760Li من شركة أبوظبي موتورز. وقد ضاعف ذلك حجم اسطول السيارات الفاخرة لدى مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي إلى عشرة سيارات، بالإضافة إلى سيارة من طراز رولز رويس فانتوم.

اِقرأ المزيد: أسطول جديد من سيارات BMW في مبنى كبار الشخصيات لمطارات أبوظبي

لوكاس دي غارسي يلهب شوارع روما

قام بطل الفورمولا E لوكاس دي غارسي بسباق تجريبي مع فرق أخرى على متن Audi e-tron FE04 في شوارع روما للترويج لسلسلة السباقات الكهربائية التي ستقام في العاصمة الإيطالية يوم 14 أبريل 2018، وذلك بالتزامن مع الكشف عن مخطط مسار السباق الذي سينعقد في 14 أبريل 2018 في روما وسط محيط مذهل من المعالم الشهيرة.

اِقرأ المزيد: لوكاس دي غارسي يلهب شوارع روما