Hidden Menu Latest

أرباح "فولفو للسيارات" التشغيلية تقفز 66% إلى 1.24 مليار دولار في 2016

قفزت الأرباح التشغيلية لشركة "فولفو للسيارات" 66 في المئة لتصل   إلى1.24 مليار دولار أمريكي (حوالي 11 مليار كرونا سويدية) في العام 2016 مقارنة بـ 745 مليون دولار عن العام 2015، مسجلة رقماً قياسياً في مبيعاتها العالمية تجاوز عتبة 534 ألف سيارة.

اِقرأ المزيد: أرباح "فولفو للسيارات" التشغيلية تقفز 66% إلى 1.24 مليار دولار في 2016

إنفينيتي من العربية للسيارات تبرم علاقة شراكة مع "مارفل لينك" للنقل الفاخر

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، اليوم عن دخولها في شراكة مع مارفل لينك الشركة الشهيرة المتخصصة في مجال النقل الفاخر مع السائق بجودة عالية وبأسعار معقولة.

اِقرأ المزيد: إنفينيتي من العربية للسيارات تبرم علاقة شراكة مع "مارفل لينك" للنقل الفاخر

مجموعة BMW تشهد بداية عام هي الأفضل على الإطلاق من حيث المبيعات

بعد ست سنوات متتالية من تحقيق أرقام قياسية، شهدت مجموعة BMW بداية عام هي الأفضل على الإطلاق من حيث المبيعات إذ أظهرت أرقام شهر يناير ازدياداً في بيع السيارات في مناطق العالم كافة والمنتمية إلى علاماتها التجارية الثلاث الفاخرة: BMW، و MINI، وRolls-Royce. فقد سلّمت مجموعة BMW عملاءها 163,288  سيارة حول العالم، أي بزيادة نسبتها 6.8% مقارنة مع شهر يناير من العام الماضي.

اِقرأ المزيد: مجموعة BMW تشهد بداية عام هي الأفضل على الإطلاق من حيث المبيعات

نيسان تكرّم موظفيها بجائزة الامتياز في مسابقة المهارات الإقليمية

كرّمت شركة "نيسان الشرق الأوسط" موظفيها الأفضل أداءً في مجالي الخدمات والمبيعات من جميع أرجاء المنطقة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الامتياز في مسابقتها السنوية للمهارات الإقليمية الذي أقيم البارحة في مدينة ألعاب "أي إم جي وورلد" في دبي بحضور 2500 من موظفي الشركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية "نيسان" المتواصلة لتكون في طليعة مزودي خدمات العملاء في المنطقة.

اِقرأ المزيد: نيسان تكرّم موظفيها بجائزة الامتياز في مسابقة المهارات الإقليمية

مركز جديد لتكنولوجيا المركّبات في ماكلارين أوتوموتيف

أعلنت ماكلارين أوتوموتيف عن التفاصيل الأولى لمركز تكنولوجيا المركّبات الجديد والذي سيكون موقعه على مقربة من مبنى مركز أبحاث التصنيع المتطورة في جامعة شيفيلد، وسيبني بدعم من مجلس مدينة شيفيلد، لتولي مسؤولية تطوير وتصنيع هيكل الشاسيه أحادي الخلية وقفص الحماية من ألياف الكربون في سيارات ماكلارين التي ستصنع مستقبلًا. وسيعتمد الجيل القادم من الهيكل أحادي الخلية على تقنيات تصنيع متطورة وآلية، طورت بالتعاون مع مركز أبحاث التصنيع المتطورة. وستنطلق أعمال البناء في المركز الجديد في مستهل 2017، فيما يتوقع أن يبدأ تسليم هياكل ألياف الكربون في النصف الثاني من عام 2017، وذلك بناءً على عمليات التصنيع الاختبارية التي ستنفذ في مركز أبحاث التصنيع المتطورة وذلك قبل انطلاق عمليات الإنتاج بطاقتها الكاملة في 2020.

اِقرأ المزيد: مركز جديد لتكنولوجيا المركّبات في ماكلارين أوتوموتيف

رينو الشرق الأوسط والعربية للسيارات تحتفلان بالفائز في مسابقة التطبيق "حرّك واربح" السيدة ريتا كردوش تفوز بالجائزة الكبرى "رينو كابتشر 2017"

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن فوز السيدة ريتا كردوش في مسابقة تطبيق "حرّك واربح" من رينو الشرق الأوسط، حيث تم الاحتفال معها بتقديم سيارة "رينو كابتشر 2017" الجديدة.

اِقرأ المزيد: رينو الشرق الأوسط والعربية للسيارات تحتفلان بالفائز في مسابقة التطبيق "حرّك واربح" السيدة ريتا...

نيسان" تعلن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2016

أعلنت شركة "نيسان" العالمية لتصنيع السيارات اليوم عن نتائجها المالية للأشهر التسعة المنتهية في 30 ديسمبر 2016.

اِقرأ المزيد: نيسان" تعلن نتائجها المالية للأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2016

فريق "ألتران بيجو سويدان التجارية" يتصدر ترتيب الفئة A3 ويحتل المركزين الأول والثاني في "سباق دبي 24 ساعة 2017"

حقق فريق "ألتران بيجو سويدان التجارية" الفائز ببطولة "الفئة A3 للسيارات السياحية" عن العام 2016، إنجازاً مذهلاً جديداً بتصدّره المركزين الأول والثاني في سباق "دبي 24 ساعة 2017"، الذي يعتبر أكبر حدث لرياضة السيارات في المنطقة. ويشكل فوز هذا الفريق بأول سباق لهذا الموسم على حلبة "دبي أوتودروم" الدولية والذي امتد لمسافة 5399 كيلومتراً، مؤشراً قوياً على عزمه الاستمرار في المنافسة بهدف تبوأ مراكز متقدمة في سلسلة "بطولة 24 ساعة للسيارات السياحية" للعام 2017.

اِقرأ المزيد: فريق "ألتران بيجو سويدان التجارية" يتصدر ترتيب الفئة A3 ويحتل المركزين الأول والثاني في "سباق...

جنرال موتورز تسجّل أرباحاً سنوية قياسية للسهم الواحد

أعلنت جنرال موتورز (المدرجة في سوق نيويورك المالي باسم GM) اليوم عن نتائج قياسية للأرباح السنوية للعام 2016، مدفوعة بالطلب القوي على طرازات البيك أب والدفع الرباعي كبيرة الحجم في الولايات المتحدة، إضافة إلى النمو الصناعي المتواصل في الصين، والإدارة الفعّالة للتكاليف على مستوى العالم.

اِقرأ المزيد: جنرال موتورز تسجّل أرباحاً سنوية قياسية للسهم الواحد

استعراض Audi RS 3 LMS وAudi R8 في سباق "Gulf Run"

حظي عملاء ومحبو أودي بفرصة اختبار مركبات أودي سبورت خلال الدورة الـ 12 لحدث "Gulf Run" نهاية الأسبوع الماضي. وقاموا بأخذ لفات في طراز أودي سبورت النموذجي  Audi R8  والمفاجأة الخاصة Audi RS 3 LMS الجديدة كليا، التي هي أحدث إضافة لتشكيلة سيارات السباق الأعلى أداءً من أودي. واختارت أودي منطقة الشرق الأوسط كأول سوق لاختبار هذه السيارة على مستوى العالم. واستعرضت بتنظيم من أودي الكويت، ممثلة بشركة فؤاد الغانم وأولاده، السيارة أمام قرابة 100من عملائها على حلبة البحرين الدولية في الصخير.

اِقرأ المزيد: استعراض Audi RS 3 LMS وAudi R8 في سباق "Gulf Run"

إدخال تحديثات تقنية على Audi A3 - الطراز المدمج الأكثر مبيعاً من أودي

تتأهب Audi A3لانطلاقة جديدة قوية مع أنظمة تكنولوجية لمساعدة السائق، ومحركات مطورة، ومصابيح أمامية وخلفية حديثة التصميم. ومن ضمن التقنيات الجديدة لموديل A3 "قمرة القيادة الافتراضية" المفهوم المبتكر للتشغيل والعرض من أودي. وتأتي النسخة الرياضية Audi S3 مع العديد من الابتكارات لتعزيز قدراتها الديناميكية. وتقدم سلسلة A3 الخط الأكثر تنوعا من أنظمة الدفع في قطاع المركبات النخبوية المدمجة. وتتوفر Audi A3 وAudi S3  في صالات العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 25,900 دولار أمريكي لـAudi A3 و44,700 دولار أمريكي لـ Audi S3.

اِقرأ المزيد: إدخال تحديثات تقنية على Audi A3 - الطراز المدمج الأكثر مبيعاً من أودي

قصة نجاح: 8 ملايين مركبة أودي مزودة بنظام quattro للدفع الرباعي الدائم

احتفلت علامة أودي بمناسبة خاصة من نوعها وهي إنتاج  8 ملايين مركبة أودي بنظام quattro للدفع الرباعي الدائم، ويأتي ذلك بالتزامن من إفتتاح خط الانتاج في مصنعها الجديد في سان خوسيه تشايبا.

اِقرأ المزيد: قصة نجاح: 8 ملايين مركبة أودي مزودة بنظام quattro للدفع الرباعي الدائم

"نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" تطلق أول صالة عرض سيارات كلاسيكية متعددة الأغراض في الإمارات

أطلقت شركة "نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" أول صالة عرض سيارات متعددة الأغراض في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستكون وجهة لمحبي جمع واقتناء السيارات الكلاسيكية المميزة. كما تضم الصالة قسم خاص بترميم وصيانة السيارات الكلاسيكية، بالإضافة إلى مكان مخصص لاستضافة فعاليات لشركات كبرى.

اِقرأ المزيد: "نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" تطلق أول صالة عرض سيارات كلاسيكية متعددة الأغراض في الإمارات

سيارة كاديلاك طراز DPi-V.R تفوز بسباق رولكس 24 ساعة على حلبة دايتونا

حقق فريق واين تايلور ريسينغ بقيادته لسيارة Konica Minolta Cadillac DPi-V.R  رقم 10  فوزاً استثنائياً وحول العشر دقائق الأخيرة من سباق الـ24 ساعة إلى حدث استثنائي. حيث أنجز ريكي تايلور  تغييراً هاماً في المراحل الثلاث الأخيرة قبل انتهاء السباق محققاً بذلك إنجازاً تاريخياً "باستكمال المهمة" التي بدأها والده مع كاديلاك في العام 2000، حيث فاز فريقه ببطولة WeatherTech SportsCar المنظمة من قبل جمعية IMSA الخامسة والخمسين في سباق رولكس الـ24 ساعة على حلبة دايتونا اليوم.

اِقرأ المزيد: سيارة كاديلاك طراز DPi-V.R تفوز بسباق رولكس 24 ساعة على حلبة دايتونا

العربية للسيارات تحتفل بنجاح مشاركتها في قافلة الجولة الإماراتية للسيارات الكهربائية مع "رينو زوي

تحتفل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بمشاركتها الناجحة في قافلة الجولة الإماراتية للسيارات الكهربائية التي استغرقت أربعة أيام. وكان الهدف من هذا الحدث دفع اعتماد السيارات الكهربائية وتسريع التحول إلى المستقبل المستدام منخفض الكربون.

اِقرأ المزيد: العربية للسيارات تحتفل بنجاح مشاركتها في قافلة الجولة الإماراتية للسيارات الكهربائية مع "رينو زوي

احتفاءً باليوم الوطني الثامن والستين للهند "نيسان جي تي - آر" ترسم بعجلاتها أضخم خريطة في العالم لجمهورية الهند

احتفلت شركة نيسان باليوم الوطني الثامن والستين للهند بطريقة غير مسبوقة، حيث قامت سيارة نيسان "جي تي- آر" الأسطورية برسم أضخم خريطة للبلاد بعجلاتها. ومن المقرر أن تحفر الشركة اسمها في سجلات كتاب "ليميكا" للأرقام القياسية في الهند- والذي يعادل كتاب "جينيس" العالمي الشهير- عن الخريطة الأضخم من نوعها على الإطلاق.

اِقرأ المزيد: احتفاءً باليوم الوطني الثامن والستين للهند "نيسان جي تي - آر" ترسم بعجلاتها أضخم خريطة في العالم...

البرنامج الأوروبي لتقييم أمان السيارات الجديدة يمنح Audi A5 وAudi Q2 تقييم خمس نجوم

مَنَح البرنامج الأوروبي لتقييم أمان السيارات الجديدة (NCAP) أعلى درجات التقييم لطرازي Audi A5  وAudi Q2ما يؤكد على مكانتهما الرائدة بين السيارات المنافسة. وانطبق ذلك على سلامة البالغين والأطفال، إلى جانب حماية المشاة، وأنظمة السلامة الأخرى.

اِقرأ المزيد: البرنامج الأوروبي لتقييم أمان السيارات الجديدة يمنح Audi A5 وAudi Q2 تقييم خمس نجوم

الموقع الألماني الأول لخدمة "أودي على الطلب"

الطريقة الأمثل للتنقل من المطار الى لقاء العمل: بدأت علامة أودي طرح خدمتها للتنقل "أودي على الطلب" للمسافرين الى مطار ميونخ الذين يمكنهم استخدام هذه الخدمة لتكملة رحلتهم الى المدينة بأحدث موديلات العلامة. ويمكن للمسافرين وعشاق علامة أودي أن يجدوا اسطول حصري ومميز من بين موديلات الكوبيه الى مركبات الاداء العالي جاهزة لهم في المطار. هذه المركبات يمكن حجزها عبر تطبيق للهواتف المتحركة واستلامها من موقع myAudi في المطار. وبذلك، تكون ميونخ هي المدينة الألمانية الأولى التي تطرح علامة أودي بها خدمة "أودي على الطلب".

اِقرأ المزيد: الموقع الألماني الأول لخدمة "أودي على الطلب"

عملاء جاكوار لاند روڤر يخوضون تجربة مميزة في سيارات افتراضية

ابتكرت جاكوار لاند روڤر، أكبر شركة متخصصة بصناعة السيارات في المملكة المتحدة، طريقة جديدة لشراء السيارات عبر شبكتها العالمية، وذلك باستخدام تقنية الواقع الافتراضي، حيث لم يعد العملاء بحاجة للانتظار حتى وصول السيارات الجديدة إلى صالات البيع المحلية في بلدانهم.

اِقرأ المزيد: عملاء جاكوار لاند روڤر يخوضون تجربة مميزة في سيارات افتراضية

ثلاث مركبات أودي R8 LMS ضمن المراكز العشرة الأولى وأودي RS 3 LMS في المركز الاول ضمن فئتها في سباق دبي 24 ساعة

بدأت علامة أودي سبورت لسباقات العملاء موسم 2017 بتحقيق نتائج قوية، حيث حلت مركبة أودي RS 3 LMS في سباقها الأول تحت قيادة فرق العملاء وظهورها الأول في سباق تحمل 24  في المركز الأول على فئتها. ومن ضمن فرق العملاء الخمسة المشاركين في سباق هانكوك 24 ساعة دبي 2017، حلت ثلاثة فرق ضمن المراكز العشرة الأولى في السباق الذي شهد مشاركة 92 مركبة. وخلال العام 2017، يدعم قسم أودي سبورت لسباقات العملاء برنامجين لسباقات العملاء مع سيارة أودي RS 3 LMS وأودي R8 LMS الجديدتين.

اِقرأ المزيد: ثلاث مركبات أودي R8 LMS ضمن المراكز العشرة الأولى وأودي RS 3 LMS في المركز الاول ضمن فئتها في...

القيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي: أودي تتعاون مع شركات رائدة في مجال الإلكترونيات

يُعتبر الذكاء الاصطناعي (AI) مكوناً رئيسياً للقيادة الذاتية، لذا تركز أودي وشركائها على تطوير تقنيات متقدمة في مجال "التعلم المتعمق" والذي هو مجال بحث جديد يتناول إيجاد خوارزميات تتيح للالة أن تتعلم بنفسها.  وقدمت أودي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) المقام مؤخراً في لاس فيغاس مركبة Audi Q7 تجريبية قادرة على التعلم المتعمق بفضل تعاونها مع شركة إنفيديا (NVIDIA).

اِقرأ المزيد: القيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي: أودي تتعاون مع شركات رائدة في مجال الإلكترونيات

ارتفاع مبيعات ماكلارين أوتوموتيف بنسبة 100% تقريبًا خلال 2016

سجلت ماكلارين  أوتوموتيف، الشركة البريطانية المصنعة للسيارات السوبر والرياضية الفاخرة، رقمًا جديدًا مع نمو مبيعاتها السنوية إلى الضعفين تقريبًا، حيث سجلت خلال 2016 بيع عدد إجمالي قدره 3286 سيارة مقابل 1654 سيارة بيعت خلال 2015. وبذلك تكون الشركة قد سجلت ارتفاعًا بنسبة 99.3 بالمائة في أداء المبيعات، كما يأتي ذلك بعد إعلان الشركة عن تحقيق الأرباح للعام الثالث على التوالي في 2015، وبلوغ رقم قياسي في الإنتاج مع الوصول إلى 10 آلاف سيارة، ما يدل على مواصلة النجاح في أعمال الشركة.

اِقرأ المزيد: ارتفاع مبيعات ماكلارين أوتوموتيف بنسبة 100% تقريبًا خلال 2016

ماكلارين أوتوموتيف تستعد للكشف عن الجيل الثاني من فئة السوبر، الأساس الجديد لعلامة ماكلارين

تستعد ماكلارين أوتوموتيف لبداية مرحلة جديدة في تاريخها خلال شهر مارس، وذلك مع إطلاق الجيل الثاني من فئة السوبر خلال الدورة 87 لمعرض جنيف الدولي للسيارات. ويعد الطراز الجديد  أول سيارة من بين 15 سيارة تستعد الشركة لإطلاقها ضمن خطة عمل تراك 22، والجيل الثاني من فئة السوبر، كما أنه أول بديل لمجموعة السيارات التي تنتجها الشركة البريطانية المصنعة للسيارات الفاخرة الرياضية والسوبر.

اِقرأ المزيد: ماكلارين أوتوموتيف تستعد للكشف عن الجيل الثاني من فئة السوبر، الأساس الجديد لعلامة ماكلارين

مرسيدس-بنز تحتلّ المرتبة الأولى ضمن فئة السيارات الفاخرة في لبنان وتسجّل مبيعات قياسية في عام 2016

حققت شركة ت. غرغور وأولاده، وكلاء مرسيدس-بنز في لبنان مبيعات قياسية في عام 2016. وقد حافظت الشركة على مركز الصدارة من حيث المبيعات في عام 2016 ضمن فئة السيارات الفخمة، وأعادت التأكيد على التزامها المتواصل والاستثنائيّ بجودة الخدمات التي تقدّمها لزبائنها، والسلامة، والابتكار.

اِقرأ المزيد: مرسيدس-بنز تحتلّ المرتبة الأولى ضمن فئة السيارات الفاخرة في لبنان وتسجّل مبيعات قياسية في عام 2016

تشكيلة قوية لعلامة أودي في سباق هانكوك 24 ساعة دبي

يبدأ موسم سباقات العام 2017 فعالياته على حلبة دبي أوتودروم من خلال افتتاحية سباق هانكوك 3x3H دبي للسيارات النموذجية (10-11 يناير) وسباق هانكوك 24 ساعة دبي (12-14 يناير). وعلقت

اِقرأ المزيد: تشكيلة قوية لعلامة أودي في سباق هانكوك 24 ساعة دبي

لادا.. الحل الأمثل للظروف القاسية.

ها هو فصل الشتاء قد وصل، ولن يمر وقت طويل حتى يستقر الثلج والجليد على الطرقات، ويتداول مذيعي نشرات الأحوال الجوية مصطلحات مثل "فوضى" و"سيئ" لوصف الأجواء وأحوال الطرقات اللبنانية.

اِقرأ المزيد: لادا.. الحل الأمثل للظروف القاسية.

إطلاق أودي سبورت في لبنان

نظّمت مؤسّسة ف.أ. كتانة، الموزّع الحصريّ لسيّارات أودي في لبنان، تجربة قيادة مثيرة للعملاء، والوسائل الإعلاميّة وكبار الشّخصيّات. قام أسطول من سيّارات أودي طراز سبورت بالتّرفيه عن المدعوّين في بيروت ووترفرونت – وسط المدينة إحتفالًا بإطلاق العلامة التّجاريّة أودي سبورت.

اِقرأ المزيد: إطلاق أودي سبورت في لبنان

"نيسان" تطلق نظام قطر المركبات الذكي IVT في "مصنع أوبّاما"

أعلنت شركة "نيسان" عن إطلاق نظام قطر المركبات الذكي IVT الذي يعمل بشكل تلقائي دون أي تدخل بشري، وذلك في "مصنع أوبّاما" التابع لها.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تطلق نظام قطر المركبات الذكي IVT في "مصنع أوبّاما"

"نيسان" تعيد تأهيل سيارة "باترول فانتا ليمون" التي شاركت في "رالي باريس- داكار 1987"

أعادت شركة "نيسان" تأهيل سيارة السباق الشهيرة "نيسان باترول فانتا ليمون" بعد 30 عاماً تماماً من تواريها عن الأنظار في أعقاب تألقها ضمن منافسات "رالي باريس- داكار 1987". وتم إعادة ترميم السيارة بشكل كامل لتستعيد مجدها السابق من خلال عودة عاطفية إلى موطنها الروحي وسط الكثبان الرملية للصحراء الأفريقية الكبرى.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تعيد تأهيل سيارة "باترول فانتا ليمون" التي شاركت في "رالي باريس- داكار 1987"

لاند روڤر تطلق حلقة جديدة ضمن سلسلة ’ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع‘ في دولة الإمارات

في إطار منصة لاند روڤر التواصلية الإقليمية المبتكرة "أرضيMYLANDأطلقت لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيلماً آخر ضمن سلسلة "ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع" الجديدة.

اِقرأ المزيد: لاند روڤر تطلق حلقة جديدة ضمن سلسلة ’ديسكڤري سبورت #مغامرة_نهاية_الأسبوع‘ في دولة الإمارات

مصنع أكسفورد يحقق إنجازاً كبيراً في التصنيع بإنتاج السيارة رقم "3 مليون" من ميني

احتفل مصنع سيارات "ميني" فى أكسفورد بأنتاج 3 ملايين سيارة منذ بدء إعادة عملية التصنيع مرة أخرى فى عام 2001. وكانت السيارة رقم 3 مليون التى خرجت من أكسفورد هي ميني جون كوبر ووركس كلوبمان، وهي الأولى بين جميع سيارات الشركة التى تجمع بين أحدث تحسينات جون كوبر ووركس فى الأداء ونظام الدفع الرباعى الكامل ALL4.

اِقرأ المزيد: مصنع أكسفورد يحقق إنجازاً كبيراً في التصنيع بإنتاج السيارة رقم "3 مليون" من ميني

’إم جي زد إس‘ تظهر للمرّة الأولى عالمياً قبيل وصولها إلى الشرق الأوسط

أكّدت شركة ’إم جي‘ (MG) العالمية للسيارات أن طرازها الجديد ’إم جي زد إس‘ (MG ZS)، الذي ظهر للمرّة الأولى على الساحة الدولية خلال معرض غوانغزهو الدولي للسيارات الذي أقيم مؤخراً بدورته الـ14، سيصل إلى منطقة الشرق الأوسط في أواخر العام 2017. وتقدّم هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الجديدة لغة تصميمة جديدة من ’إم جي‘ وباقة من الخصائص التقنية المصمَّمة لتلبية متطلّبات الجيل الشاب.

اِقرأ المزيد: ’إم جي زد إس‘ تظهر للمرّة الأولى عالمياً قبيل وصولها إلى الشرق الأوسط

الموديل الناجح أودي A3: عقدين من الزمن، ثلاثة أجيال

تحتفل علامة أودي بذكرى بدء إنتاج موديل أودي A3. وتم الكشف عن هذه المركبة الناجحة لأول مرة في معرض باريس للسيارات قبل 20 عاماً. اليوم، يتوفر الموديل النخبوي المدمج بتشكيلة من أربعة هياكل مختلفة وأربعة أنظمة للقيادة وثلاثة خطوط من الفئة.

اِقرأ المزيد: الموديل الناجح أودي A3: عقدين من الزمن، ثلاثة أجيال

تحدي مرسيدس- بنز 2016 بدعم من راش- أ - واي: فريق "ذا سِتاب" يفوز بالسيارة الجديدة GLC 250!

شارك 100 فريق من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في تحدي العمر للفوز بالجائزة الكبرى، وهي سيارة مرسيدس-بنز جديدة من طراز  GLC، وذلك كجزء من مسابقة تحدي مرسيدس-بنز المدعوم من قبل سباقات راش-أ- واي (Rush-A-Away) لهذا العام. وخلال هذا الحدث السنوي المثير، الذي أقيم يوم 16 ديسمبر تنافس المشاركون في تخطي العقبات التي واجهوها ضمن 7 مواقف تقع في أماكن مختلفة من دبي، حيث تم اختبار تركيزهم، لياقتهم البدنية وقدرتهم على العمل الجماعي.

اِقرأ المزيد: تحدي مرسيدس- بنز 2016 بدعم من راش- أ - واي: فريق "ذا سِتاب" يفوز بالسيارة الجديدة GLC 250!