Hidden Menu Latest

فيراري تعلن احتفالاتها بعيدها السنوي السبعين في معرض باريس للسيارات

تنتهز فيراري فرصة معرض باريس للسيارات للإعلان عن مجموعة من المبادرات الخاصة باحتفالها بالذكرى السنوية السبعين لتأسيس فيراري والتي ستحل في شهر سبتمبر 2017. 

اِقرأ المزيد: فيراري تعلن احتفالاتها بعيدها السنوي السبعين في معرض باريس للسيارات

النموذج الأحدث من ماكلارين بي 1 كهربائي كلياً

كشفت ماكلارين أوتوموتيف أن إحدى أبرز استراتيجياتها ضمن خطة عمل تراك 22 القيام بتطوير سيارة كهربائية EV بشكل كلي بحيث تكون من ضمن طرازات الفئة الفائقة. وفي الوقت الحالي، يتوفر طراز كهربائي مستوحى من سيارة بي 1 لعدد محدود من الزبائن، والذين تقل أعمارهم عن ست سنوات.

اِقرأ المزيد: النموذج الأحدث من ماكلارين بي 1 كهربائي كلياً

"نيسان" تطور مقعداً ذاتي الحركة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوقوف طويلاً في طوابير الانتظار

كشفت شركة "نيسان" اليوم عن مقعد "بروبايلوت" (ProPILOT) الأحدث ضمن سلسلة الابتكارات المصممة للاستفادة من مفهومها للتنقل الذكي في الحياة اليومية للعملاء. ويتيح المقعد الجديد لشاغليه التخلص من عناء الوقوف طويلاً في طوابير الانتظار، ويأتي إطلاقه عقب نجاح كرسي الاصطفـاف الذكي (Intelligent Parking Chair) الذي كشفــت عنه الشركة في وقت سابق من العام الجاري.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تطور مقعداً ذاتي الحركة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوقوف طويلاً في طوابير الانتظار

جولة ناجحة لعلامة أودي في سباق DTM

يحتدم النزال على لقب أفضل سائق في بطولة DTM قبل الجولة النهائية على حلبة هوكنهايم التي تقام يومي 15/16 اكتوبر المقبل، وذلك بعد انحصار التحدي بين سائق بي إم دبليو ماركو ويتمان و سائقي أودي إدواردو مورتارا وجيمي غرين. وتتصدر علامة أودي تصنيف المصنعين والفرق أيضاً قبل السباقين الأخيرين للموسم. وتم حرمان السائقين ماركو ويتمان (بي إم دبليو) ودانيال جونكاديلا (مرسيدس) من موقعهما على شبكة الانطلاق في سباق يوم الأحد بعد صدور تقرير من اللجنة التقنية التي استنتجت بعد اجتماع الحكام أن مواصفات سيارتيهما لا تتوافق مع القواعد التقنية للبطولة.

اِقرأ المزيد: جولة ناجحة لعلامة أودي في سباق DTM

’كوبر للإطارات أوروبا‘ تعزّز شراكاتها في عالم الرياضة

عزّزت شركة ’كوبر للإطارات أوروبا‘ (Cooper Tire Europe) تواجدها في عالم الرياضة عبر الإعلان عن توقيع اتفاقيتين رئيسيتين في هذا المجال. فقد تم مجدّداً اختيار العلامة التجارية من قِبَل ’المجلس العالمي لرياضة السيارات‘ لدى ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA) كمورّد رسمي للإطارات وشريك لـ’بطولة العالم للرالي كروس‘ (FIA World Rallycross Championship)، كما ستكون أيضاً الشريك الرسمي للإطارات لدى فريق ’ماينز‘ (1. FSV Mainz 05) ضمن الدوري الألماني لكرة القدم.

اِقرأ المزيد: ’كوبر للإطارات أوروبا‘ تعزّز شراكاتها في عالم الرياضة

المسعود للسيارات تعلن عن اطلاق عروض إنتهاء موسم الصيف من خلال حملة مميزة في إمارة أبوظبي

كشفت المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين، عن عروض حصرية لسيارات نيسان بمناسبة إنتهاء موسم الصيف وذلك تماشياً مع رؤيتها التي تهدف الى تقديم أفضل خدمة للعملائها وكخطوة لتأكيد موقعها الريادي بين وكلاء السيارات في الإمارات العربية المتحدة.    

اِقرأ المزيد: المسعود للسيارات تعلن عن اطلاق عروض إنتهاء موسم الصيف من خلال حملة مميزة في إمارة أبوظبي

مزايا مجانية تتضمن نسبة فائدة 0% ودفعات مؤجلة تجعل عرض نهاية الصيف لا يقاوم.

شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة تجعل هذا الصيف مميزاً بتقديمها عروضاً رائعة على  موديلات 2017  من سيارات ميتسوبيشي  ASX أو أتراج،  أو موديلات 2016 على كلآ من باجيرو، لانسر EX، آوتلاندر، مونتيرو سبورت،أو ميراج.

اِقرأ المزيد: مزايا مجانية تتضمن نسبة فائدة 0% ودفعات مؤجلة تجعل عرض نهاية الصيف لا يقاوم.

شفروليه بولت EV تقدم نطاقاً يبلغ 238 ميل

تعهدت شفروليه بتقديم أول سيارة كهربائية تفوق التوقعات بسعر مقبول ونطاق قيادة يبلغ 200 ميل أو أكثر، وذلك عند إطلاق شفروليه بولت EV 2017 في أواخر العام الجاري. وبما تقدمه من نطاق قيادة يبلغ 238 ميل، يمكن للعملاء الحصول على ما يفوق متطلبات قيادتهم اليومية – مع الحفاظ على الكثير من نطاق القيادة الإضافي – في بولت EV 2017 عند شحنها بانتظام.

اِقرأ المزيد: شفروليه بولت EV تقدم نطاقاً يبلغ 238 ميل

"نيسان" تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة "نافارا إنجارد كونسبت" لعمليات الإنقاذ في مختلف التضاريس

كشفت "نيسان" خلال مشاركتها في "معرض هانوفر للسيارات 2016" عن سيارة البيك أب الجديدة بالكامل "نافارا إنجارد كونسبت"، والتي تتمتع بخصائص مبتكرة لجهة المتانة والأداء الوثاب والعمل في مختلف التضاريس. وتم تصميم السيارة لتكون بمثابة منصة إنقاذ ضمن أصعب البيئات والطرقات الوعرة في العالم.

اِقرأ المزيد: "نيسان" تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة "نافارا إنجارد كونسبت" لعمليات الإنقاذ في مختلف التضاريس

جنرال موتورز تلتزم بتطبيق الطاقة المتجددة بنسبة 100% بحلول 2050

أعلنت شركة جنرال موتورز أنها تخطط لتوليد أو الحصول على كامل الطاقة الكهربائية المستخدمة في منشآتها البالغ عددها 350 منشأة في 59 دولة، من الطاقة المتجددة بنسبة 100% - مثل الرياح والشمس وغازات مكبات النفايات – وذلك بحلول العام 2050.

اِقرأ المزيد: جنرال موتورز تلتزم بتطبيق الطاقة المتجددة بنسبة 100% بحلول 2050

شفروليه تستضيف 11 جالب حظ من أرجاء العالم في مباراة مانشستر يونايتد

في جزء من مهمتها لإلهام المشجعين من جميع الأعمار لتحقيق أفضل الإمكانيات عبر كرة القدم، تستضيف شفروليه خلال هذا الأسبوع، وللعام الثالث على التوالي، 11 طفلاً في مدينة مانشستر، إنكلترا ليقوموا بمهمة جالبي الحظ لمباراة مانشستر يونايتد ضد ليسيستر سيتي.

اِقرأ المزيد: شفروليه تستضيف 11 جالب حظ من أرجاء العالم في مباراة مانشستر يونايتد

جائزة الأداء المتميز لشركة رسامني يونس للسيارات من نيسان موتور

حصلت شركة رسامني يونس للسيارات وتقديرا لأدائها المتميز خلال السنة المالية 2015، على جائزة تقييم الوكلاء AMI في حفل خاص أقيم في دبي. تقدم شركة نيسان موتور هذه الجائزة سنويا لوكلائها المتميزين بناءا على معايير محددة. تشمل هذه المعايير نمو نسبة مبيعات السيارات الجديدة، زيادة حصة السوق، خدمة ما بعد البيع، خدمة العملاء، والتمويل والإدارة.

اِقرأ المزيد: جائزة الأداء المتميز لشركة رسامني يونس للسيارات من نيسان موتور

تحالف "رينو- نيسان" يستحوذ على "سيلفيو" الفرنسية لتطوير البرمجيات

أعلن تحالف "رينو - نيسان" اليوم عن استحواذه على شركة "سيلفيو" الفرنسية لتطوير البرمجيات بهدف توسيع آفاق عمل برامجه الخاصة بالسيارات المتصلة بالإنترنت وخدمات التنقل. وتولى أوجي ريدزيك، نائب الرئيس الأول لخدمات التنقل والسيارات المتصلة، الإعلان عن هذه الخطوة دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق ببنود الاتفاقية.

اِقرأ المزيد: تحالف "رينو- نيسان" يستحوذ على "سيلفيو" الفرنسية لتطوير البرمجيات

مركبة تويوتا "بريوس" apr GT تعتلي منصة التتويج في الجولة السادسة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 300" للعام 2016

تمكنت مركبة تويوتا "بريوس" GT apr التي تحمل الرقم 31 بقيادة السائقَيْن كوكي ساغا ويويتشي ناكاياما من إنهاء الجولة السادسة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 300" للعام 2016 محققةً الفوز بالمركز الثاني، وذلك ضمن النسخة الـ 45 من سباق "سوزوكا الدولي 1,000 كلم" التي أقيمت مؤخراً على حلبة سوزوكا في اليابان. وبذلك تحتل مركبة تويوتا "بريوس" GT apr التي تحمل الرقم 31 المركز الثاني في ترتيب الفرق، مع تبقي جولتين على ختام هذا الموسم.

اِقرأ المزيد: مركبة تويوتا "بريوس" apr GT تعتلي منصة التتويج في الجولة السادسة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر...

نيسان "إكس- تريل" تعزز حضورها القوي في الأسواق

نجحت سيارة نيسان "إكس- تريل" الشهيرة من فئة "الكروس أوفر"، وبعد مرور عامين فقـط على إطلاق جيلها الثالث، بإيجاد موطـئ قدم قوي لها في أسواق الشرق الأوسـط. فمنذ دخولها الأسواق عام 2000، حققـت "إكس- تريل" مكانة مرموقة كسيارة تلائم أنماط الحياة العصرية على النحو الأمثل، مما جعلها تحظى بإعجاب المشترين في منطقة الخليج العربي.

اِقرأ المزيد: نيسان "إكس- تريل" تعزز حضورها القوي في الأسواق

نشرة أودي لرياضة السباقات - سبتمبر 2016

كلل النجاح اثنين من فرق عملاء أودي في أستراليا، وأحرزا الفوز والألقاب. واستأثرت سيارة Audi R8 LMS على الألقاب والانتصارات عن فئة الكأس في ختام موسم سلسلة سباقات كأس GT الأسترالية. وانتزع إدواردو مورتارا ثالث انتصاراته هذا الموسم على حلبة نوربرغرينج في بطولة ألمانيا للسيارات الجوالة DTM، لينجح في الانتقال إلى المركز الثاني في تصنيف السائقين.

اِقرأ المزيد: نشرة أودي لرياضة السباقات - سبتمبر 2016

اكتشف تأثيرك الإيجابي بمساعدة شفروليه وآي بي إم واتسون

هل فكّرت يوماً بالتأثير الإيجابي الذي تتركه لدى أصدقائك أو عائلتك أو مجتمعك بشكل عام؟ احتفالاً باليوم العالمي للتفكير الإيجابي، سخّرت شفروليه القدرات المعرفية المتميزة التي تتحلى بها منصة شركة آي بي إم واتسون IBM Watson (المدرجة في سوق نيويوك باسم: IBM) لتطوير نظام شفروليه العالمي للتأثير الإيجابي (Chevrolet Global Positivity System) – الموقع الإلكتروني الذي يقيّم حضور المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي لقياس تأثيرهم الإيجابي.

اِقرأ المزيد: اكتشف تأثيرك الإيجابي بمساعدة شفروليه وآي بي إم واتسون

40 عاماً على محركات أودي خماسية الاسطوانات

قبل 40 عاما، قدمت أودي أول محرك بنزين خماسي الأسطوانات على الجيل الثاني من طرازها Audi 100. ومنذ ذلك الحين خضع المحرك للعديد من التحسينات والتطويرات شملت الشاحن التوربيني، والتحكم بالانبعاثات، وتكنولوجيا الصمامات الرباعية، ومحركات الراليات، ووحدات الديزل. واليوم، يستمر إرث المحرك الخماسي الأسطوانات من خلال المحرك TFSI 2.5الموجود على مركبات Audi RS 3 Sportback وAudi TT RS.

اِقرأ المزيد: 40 عاماً على محركات أودي خماسية الاسطوانات

مركبة لكزس "RC F" لفريق "زينت سيرومو" تفوز بالمركز الأول في الجولة السادسة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016

تمكَّن فريق "زينت سيرومو" للسباقات، المؤلف من السائقَيْن يوغي تاشيكاوا وهيرواكي إيشيورا، من إنهاء الجولة السادسة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" للعام 2016، والتي أقيمت على حلبة سوزوكي اليابانية، محرزاً المركز الأول عن فئة "جي تي 500" على متن مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 38، وذلك بعد أن انطلقت من المركز الثامن لتقدم أداءً استثنائياً مكنها من حسم الجولة التي شهدت منافسة حامية بين السائقين.

اِقرأ المزيد: مركبة لكزس "RC F" لفريق "زينت سيرومو" تفوز بالمركز الأول في الجولة السادسة من سلسلة سباقات...

علامة أودي تعلن مشاركتها في سباقات الفورمولا E

أعلنت علامة أودي عن تكثيف التزامها المستقبلي في أول سلسلة سباقات للسيارات الكهربائية بالكامل. وابتداءً من موسم  2016/2017 لبطولة الفورمولا E والمقرر اقامة افتتاحيتها في هونغ كونغ بتاريخ 9 أكتوبر، تكثف علامة أودي مشاركتها من خلال دعم فريق ABT Schaeffler Audi Sport. وبالإضافة الى ذلك، يتم التخطيط لبدء برنامج فورمولا E مدعوم من المصنع بدءاً من موسم 2017/2018.

اِقرأ المزيد: علامة أودي تعلن مشاركتها في سباقات الفورمولا E

لاند روڤر تُخضِع أول تكنولوجيا ذكية في العالم لطيّ المقاعد لاختبار قاسٍ... عن بعد

حققت لاند روڤر مستويات جديدة وغير مسبوقة في اختبار تقنيات سيارتها الجديدة، حيث حلق المغامر البريطاني ذائع الصيت بير جريلز، المعروف بامتلاكه سيارة لاند روڤر، في السماء للقيام باختبار قاسٍ للتكنولوجيا الذكية لطيّ مقاعد سيارة ديسكڤري الجديدة. ويتيح هذا النظام الجديد لمالكي سيارات ديسكڤري إعادة ضبط مقاعد سيارتهم عن بعد من خلال تطبيق InControl على هواتفهم الذكية من أي مكان في العالم، حتى من الجوّ.

اِقرأ المزيد: لاند روڤر تُخضِع أول تكنولوجيا ذكية في العالم لطيّ المقاعد لاختبار قاسٍ... عن بعد

بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء في دولة الإمارات

أعلنت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، وبريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي، عن بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء.

اِقرأ المزيد: بدأ تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء في دولة الإمارات

مع تنامي التوقعات بأن تصل مبيعات السيارات الخفيفة في المنطقة إلى 4 مليون سيارة سنوياً بحلول عام 2020 منطقة الشرق الأوسط تبرز كواحدة من أهم أسواق خدمات السيارات

تبرز منطقة الشرق الأوسط اليوم كواحدة من أسرع الأسواق نمواً في مجال خدمات السيارات، وسط توقعات بطرح وبيع المزيد من السيارات في المنطقة بحلول عام 2020، وذلك وفق دراسة أجرتها شركة الاستشارات الأميركية ’فروست آند سوليفان. وفي ضوء ذلك، تتوقع شركات غسيل وتنظيف السيارات تحقيق نمو مطرد في الفترة التي تسبق عام 2020، وذلك بسبب طبيعة الظروف المناخية القاسية التي تواجهها المنطقة وتنامي طلب العملاء على الوسائل المريحة. ويتّجه قطاع غسيل السيارات في المنطقة نحو اعتماد أنظمة متطورة وأكثر كفاءة مثل غسيل السطح الخارجي للسيارات وحلول تنظيف السيارات بدون استخدام المياه ونماذج الحلول المتكاملة لخدمات غسيل السيارات.

وبهذه المناسبة، قال محمد السمحور، مدير قسم تطوير الأعمال والعمليات في مجموعة ’أوتو ميلينيوم‘ وهي الرائدة في مجال خدمات وحلول العناية بالسيارات في الإمارات: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط اليوم واحدة من أهم الأسواق العالمية لخدمات السيارات، حيث من المتوقع أن تصل مبيعات السيارات الخفيفة في المنطقة إلى 4 مليون سيارة سنوياً بحلول عام 2020. ونتيجةً لظروف الطقس الحار والجاف جداً، نشهد طلباً متزايداً على الخدمات المتخصصة للسيارات مثل منتجات ’لومار‘ عالية الجودة لتظليل نوافذ السيارات، حيث تحمي المقصورة الداخلية للسيارة من تأثير الحرارة الخارجية بنسبة تصل إلى 95%. وينطوي هذا المنتج على أهمية كبرى لأنه يحمي الركاب من مخاطر الإصابة بسرطان الجلد، كما ويحمي الفرش الداخلي للسيارة من الأضرار الهائلة للأشعة فوق البنفسجية ليزيد بذلك من فترة حفاظه على مظهره الجميل".

ووفقاً للمعلومات الصادرة عن فريق شركة ’نانوتك إنوفيشنز‘ التي توفر منتجات طلاء وحماية جميع أنواع المواد بالاعتماد على تكنولوجيا النانو: "ازداد إقبال أصحاب السيارات، سواءً من الأفراد أو الشركات، على المنتجات المريحة التي تتيح لهم خفض التكاليف وتوفير حماية طويلة الأمد ضد المشاكل التي تواجههم. وقد أصبح الجمهور أكثر وعياً إزاء التقنيات الجديدة التي يمكنها توفير حلول مبتكرة وبأسعار تنافسية للغاية. فعلى سبيل المثال، نقدم حلول طلاء الزجاج الأمامي للسيارات بذات المواد العازلة المستخدمة في قطاع الطيران والتي تم اختبارها والموافقة عليها من مختلف القطاعات الحكومية في ألمانيا، فضلاً عن طرح غيرها من منتجات تنظيف وحماية السيارات في السوق الإماراتيّة".

وفي هذا السياق، من المتوقع أن يساعد معرض الخليج لغسيل السيارات- الذي يقام في إطار فعاليات أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف- على استكشاف مزيد من الفرص في قطاع غسيل السيارات سريع النمو ومنتجات العناية ذات الصلة، فضلاً عن الاطلاع على أحدث التقنيات العصرية والحلول المستدامة في سوق منتجات العناية بالسيارات على مستوى العالم.

بدوره، قال جايارامان ناير، رئيس مجلس إدارة شركة ’فيرتشوال إنفو سيستمز‘ للمعارض والمؤتمرات والتي تتولى تنظيم أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف: "تمثل منطقة الشرق الأوسط سوقاً واعدة لأبرز مورّدي منتجات غسيل السيارات في العالم، وهو ما يتجلّى واضحاً في الطلب الكبير الذي يشهده المعرض من مورّدي الآلات الدوليين، ومقدمي الخدمات، وشركات غسيل السيارات. ويمثل معرض الخليج لغسيل السيارات، الذي يقام تحت مظلّة أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف، المنصة الأفضل بالنسبة لمحطات الخدمة ومشغلي خدمات غسيل السيارات، ومقدمي الحول التقنيّة والوكالات المعتمدة، وذلك من أجل تسليط الضوء على أحدث التقنيات واستكشاف المزيد من الفرص في القطاع".

وتجدر الإشارة إلى أن معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ يعتبر الفعالية الأضخم في المنطقة التي تجمع مزودي خدمات التنظيف وموردي معدات التنظيف والمواد الكيميائية تحت سقف واحد، وذلك بهدف مناقشة أحدث التوجهات واستعراض أهم المنتجات والابتكارات في مجال التنظيف صديق البيئة. وتشتمل فعالية هذا العام على أجنحة جديدةً مخصصة لإدارة النفايات، والصرف الصحي، والتعقيم، والتنظيف المخصص. وتضم فعاليات أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف 3 معارض رئيسية هي: معرض الخليج للغسيل ومعرض الخليج لغسيل السيارات ومعرض الشرق الأوسط للتنظيف، ومن المقرر أن يًقام المعرض هذا العام بين 13-15 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

أودي تحرز المركز الثاني في سباق المكسيك

قدمت علامة أودي أداءً قويا في الجولة الخامسة من بطولة سباقات التحمل الدولية WEC. وبعد أن بدأت فرق أودي في المقدمة على خط الانطلاق، تناوبت سيارتي أودي R18 الأدوار في صدارة سباق المكسيك خلال مراحله الأولى. ولكن تعرض المركبة رقم 8 الى حادث في أواخر الساعة الثالثة من السباق، وبذلك فقدت أكثر من 30 دقيقة من الوقت في محاولة إصلاح المركبة. وتقدمت المركبة رقم 7 من المركز الخامس الى الثاني بالرغم من بعض الاضطرابات.

اِقرأ المزيد: أودي تحرز المركز الثاني في سباق المكسيك

انطلق على الحلبة، حلّل المعلومات، وشارك تجربة قيادتك عبر مسجّل بيانات الأداء في ثنائي كاديلاك V-Series

مسجّل بيانات الأداء، النظام الاستثنائي المتوفر اختيارياً في ATS-V وCTS-V 2016، يمكنّك من تسجيل تجربة قيادتك بسهولة فائقة عبر التقاط معطيات القيادة الرياضية بالفيديو والصوت

اِقرأ المزيد: انطلق على الحلبة، حلّل المعلومات، وشارك تجربة قيادتك عبر مسجّل بيانات الأداء في ثنائي كاديلاك...

تعيين توماس م. مولر رئيساً لقسم الإلكترونيات في أودي خلفاً لريكي هودي

تم مؤخراً تعيين الدكتور توماس م. مولر رئيساً لقسم الإلكترونيات/الكهربائيات في أودي. ويمتلك مولر (45 عاماً) خبرة شاملة في مجالات تكنولوجيا الاتصال للمركبات والأنظمة الالكترونية. ويستلم مولر هذا المنصب بعد استقالة الرئيس السابق للقسم ريكي هودي الذي عمل في الشركة لمدة 19 عاماً، وسيقوم برئاسة شركة الاستشارات التكنولوجية التي سيؤسسها. وسيقدم هودي الاستشارات لشركة الخرائط الالكترونية HERE التي قامت كل من شركة أودي و بي أم دبليو ومرسيدس الاستثمار بها مؤخراً.

اِقرأ المزيد: تعيين توماس م. مولر رئيساً لقسم الإلكترونيات في أودي خلفاً لريكي هودي

" بي أف غودريتش" تطلق مجموعة إطارات جديدة للشاحنات في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة “بي أف غودريتش (BFGoodrich®)  “ ، الرائدة في مجال صناعة الإطارات والتي ابتكرت أول إطار متعدد الاستخدامات يناسب جميع أنواع الطرق في العالم عام 1967، عن إطلاق BFGoodrich Truck Tires، مجموعة الإطارات الجديدة للشاحنات والحافلات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وسوف تتوفر الإطارات الجديدة للشاحنات التجارية وهي مصممة للطرقات السريعة الإقليمية ولعبور الطرقات الوعرة، وسيتم بيعها بالتعاون مع شبكة كبيرة من الموزعين المتخصصين في هذا المجال.

اِقرأ المزيد: " بي أف غودريتش" تطلق مجموعة إطارات جديدة للشاحنات في الشرق الأوسط وأفريقيا

الحبتور للسيارات تُقدّم فحص مجاني وخصومات خاصة على خدماتمابعدالبيعلكافة مستخدمي شاحنات فوزو في المملكة العربية السعودية.

ترحب شركة الحبتور للسيارات بجميع مستخدمي شاحنات فوزوفي مرافقها الجديدةبالرياض وتحتفل الشركة بتقديم عرض الإفتتاح في المملكة العربية السعوديةمن خلال تقديم فحص27 نقطة مجاناً على كافة شاحنات فوزو. بالإضافة إلى ذلك فهي تقدّم خصم 40% على كافة قطع الغيار التي يتم شراؤها عن طريق ورشة الصيانة لديها، وخصم 35% على تلك التي يتم شراؤها من منافذ بيع قطع الغيارالتابعة لشركة الحبتور للسيارات.وتقدم أيضاًخصم 20% على أجور العمل للإصلاح. وستستمر جميع هذه العروض لفترة محدودة.

اِقرأ المزيد: الحبتور للسيارات تُقدّم فحص مجاني وخصومات خاصة على خدماتمابعدالبيعلكافة مستخدمي شاحنات فوزو في...

سيّارة BMW X4 M40i ترتقي بالأداء إلى مستويات أعلى

انضمّت سيّارة BMW X4 M40i الجديدة كلياً إلى صفوف السيّارات الرياضية عالية الأداء في صالات عرض مجموعة BMW في أنحاء الشرق الأوسط.

اِقرأ المزيد: سيّارة BMW X4 M40i ترتقي بالأداء إلى مستويات أعلى

الحبتور للسيارات تعلن عن 20 رابحاً بـ20 سيارة ميراج

 أعلنت شركة الحبتور للسيارات عن 20 رابحاً خلال عرضها الرمضاني الذي منح العملاء فرصة ربح 20 سيارة  ميراج  إلى جانب تقديم خصومات مذهلة.

اِقرأ المزيد: الحبتور للسيارات تعلن عن 20 رابحاً بـ20 سيارة ميراج

جوديير تفتتح أول مركز خدمة TruckForce مع مجموعة الراشد في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا، ومجموعة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده، عن افتتاح أول مركز خدمة TruckForce من جوديير في المملكة العربية السعودية.

اِقرأ المزيد: جوديير تفتتح أول مركز خدمة TruckForce مع مجموعة الراشد في المملكة العربية السعودية

نظام أودي المبتكر لامتصاص الصدمات: تقنية جديدة لتوفير الوقود وزيادة الراحة

تلعب نظم استعادة الطاقة دورا متزايد الأهمية في مستقبل النقل، بما في ذلك أنظمة تعليق المركبات. وتعمل أودي على تطوير نموذج مبتكر أطلقت عليه اسم "eROT" وهو نظام مخمدات دوارة كهروميكانيكية سيستبدل الصمامات الهيدروليكية المستخدمة اليوم لتحقيق راحة قيادة أعلى.

اِقرأ المزيد: نظام أودي المبتكر لامتصاص الصدمات: تقنية جديدة لتوفير الوقود وزيادة الراحة

MINI: السيارة الصغيرة للحالمين الكبار

مع إطلاق سيارة MINI Clubman الجديدة عام 2015، بدأ فصلٌ جديد لعلامة تجارية أتقنت فنّ إعادة الابتكار لأكثر من 50 عاماً. فلم تفتتح سيارة MINI Clubman الجديدة فئةً جديدة بين طرازات MINI، بل شكّلت أيضاً بداية لهوية MINI البصرية الجديدة التي تعبّر عن شركة باتت اسماً معروفاً وراقياً وعلامة لأسلوب الحياة المميّز.

اِقرأ المزيد: MINI: السيارة الصغيرة للحالمين الكبار